• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
خلف الله ابومنذر

رحل داؤود عطر الفصول ووعد البلابل والسنابل والحقول

خلف الله ابومنذر

 0  0  2151
خلف الله ابومنذر

# لازلت أبذل المحاولات وأتجشم المعاناة لأستوعب من ثم أصدق الخبرالفجيعة والكلمات الوجيعة التى عربدت في الفؤاد وفطرت الأكباد ،وقرحت المآقي بالدمع النزيف والنحيب الحريق وأسكنت في الدواخل والحنايا والمداخل جرح غريق وهىتتن قلوتن قلب الأسيالم تمددوالحزن المتجدد رحيل عطر الفصول ووعد البلابل والسنابل والحقول وتفاصيل العطور وتباشير المطر الهطول ،الانسان الوديع البديع الجميل النبيل الرقيق المبذول في حاشيته و انسانيته وصدقه وشفافيته الأخ الصديق الحبيب الزميل داؤود مصطفي الذى عاش بيننا خافض جناح الالفة والتالف والمحبة والسماح والتسامح للجميع وظل مقبولا ومحبوبا وصديقا ووفيا ومبذولا للجميع .
# رحل داؤودمصطفي عطرالفصول ووعدالبلابل والسنابلوالحقول وتفاصيلوتباشيرالمطرالهطول،رحل عنا الى جوار من خلقه من نطفة ، رحل بهدوء كما عاش بهدوء لايخاصم لايعادى ولم يكن في يوم من الأيام طرف في خلاف أوصراع ،ورغم ما تمور به الأوساط الاعلامية والفنية والرياضية من خلافات وصراعات فقد ظل الصحفي والكاتب الممسك بزمام رئاسة تحريرالعديد من الاصدارات الصحفية ومقبول من الجميع بصدقه وجمال خصاله ورقة حاشيته ولين جانبه وتلقائيته وشفافيته المتوفرة ومطروحة للجميع في كل الأوقات دون تكلف .
# رحل عطر الفصول ووعدالبلابل والسنابلوالحقول وتفاصيل العطور وتباشير المطر الهطول الانسان داؤودمصطفي صاحب المفردة الجميلة الرقيقة الصادقة النبيلةالعميقة التي تحتشد بدنا وثريات وسنا اللغة العربية والبعد الحقيقي لجمالها وجمالياتها وحسنها ودفقها وألقها ووهجها ورهجها ووقعها وأثرها وتأثيرها .
# رحم الله داؤود مصطفي عطرالفصول ووعد البلابل والسنابل والحقول وتفاصيل العطور وتباشير المطر الهطول الذى أطل وظل مبدعا ومترعا بالصدق والشفافية لأن الصحافة عنده رسالة والقلم أمانة والقناعات مبدأ لايتجزأ ولايساوم عليه ولايضحي به والكتابة حالة صدق مع النفس والآخرين لهذا ظل فريدا ومتفردا في اسلوبه وعطائه وقلمه الذى لايهاتر ولايأتى بساقط قول أوفاحشه ولايخدش الحياء ولايبني جسورا من الخلافات والصراعات والاحن والمحن تيقظ الفتن وانما ظل بقلمه يألف ويأتلف ويؤلف بين القلوب لعمل الخير والالفة والحب والجمال.
# أنوب عن أسرة الراحل المقيم ( أبوالدود ) وأتقدم بالشكرعلى قدر حبات المطرو عدد النجوم وعدد أوراق الشجر للمئات الذين جاءوا زرافات ووحدانا وغصتبهم مقابر الصحافة يعاصرهم ويعصرهم ويصرعهم الحزن الألم والوجع السقم وهم يوارون الفقيدالثري ويبكون بدمع الدم ويعزون بعضهم بعضا على الفقد الجلل .
# اللهم أرحم عبدك داؤود مصطفي ،اللهم أنزل عليه شآبيب رحمتك وتغمده بها ،اللهم أجعل منقلبه فاكهة كثيرة لامقطوعة ولاممنوعة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ، اللهم أبدله دارا خيرا من داره ،وأهلاً خيراً من أهله ،وأدخله الجنّة ،وأعزه من عذاب النار ،اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً وأنت خيرالمنزلين ، اللهم أسكنه فسيح الجنان ، وأغفر له يا رحمن وأرحمه يا رحيم وتجاوز عما تعلم يا عليم.
غيض
# رحم الله داؤود مصطفي الذى ظل هاشا باشا تلثم ثغره الابتسامة ويعلو محياه الرضا ويتدفق انسانية ورقة حاشية ويتنفس رزانة وحكمة في أصعب المواقف ولا يبوح بحاجته في أحلك الظروف لهذا كان يحسبه البعض من الأثرياء أو ميسورى الحال وهو الذى في بعض الأحايين لا يملك ثمن وجبة أو لقيمات يقمن صلبه.
# غدا بإذن فاطر السموات والأرض أكتب عن لقاء هلال السودان الأفريقي المصيري القادم أمام نادي مازيمبي بأمدرمان بعد توقف قسري عن التحبير .
# ونعود لمباراة ناديى العلمة الجزائري ونجمة المسالمة ونتمنى أن نستمتع بمباراة تحتشد بفنيات واثارة وحلاوة كرة القدم وقبل ذلك الأخلاق العالية والسلوك الرياضي المشرف مع دعواتنا الصادقة وأمنياتنا الطيبة لإخوتنا بالعرضة جنوب بالنصر








امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019