• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
عمر عطية

أزمة إدارية في وقت حساس

عمر عطية

 1  0  1021
عمر عطية
*تصاعدت حدة التوتر والخلافات بين الأستاذ عبدالصمد عثمان نائب الريس والأخ صديق علي صالح المدير التنفيذي مما حدا بتقديم الأخير لإستقالته من القطاع الرياضي دون معرفة الأسباب والملابسات ليترك ذلك أكثر من علامة إستفهام لدي المريخاب ..
*جاء في الأخبار بان دكتور جمال الوالي عين الأخ صديق رئيسآ لبعثة الفريق الي القاهرة ليرفض نائبه الأمر ويكلف الأخ حاتم عبدالغفار بتلك المهمة لشي في نفس يعقوب ..فلماذا فعل ذلك ؟؟
*أراد صديق أمس الأول السفر الي القاهرة للحاق ببعثة ليتفاجأ بأن المكتب التنفيذي تم توجيهه بعدم الشرع في هذا الأمر ليقدم الرجل إستقالته من القطاع الرياضي للفريق ..وستشهد الأيام المقبلة الكثير في هذا الأمر ..
*أسباب الخلافات والمشاحنات بين الرجلين غير معروفه وربما كانت هناك رواسب قديمة وهل للأمر علاقة بالعودة المفاجآءه للأخ عبدالصمد بعد غياب طويل من العمل بالمجلس بعد أن رفض كل الرجاءات من قبل اعضاء المجلس ليعود بلاسابق إنذار .
*ماحدث من نائب الرئيس والمدير التنفيذي أمر عجيب وجاء في وقت غير مناسب لأن المجتمع المريخي تسوده هذه الأيام روح المودة والوئام ويشهد إستقرارآ كبيرة علي كافة الأصعدة والجميع متفائلون بان الموسم المقبل سيكون من أفضل المواسم لجني الثمار وحصد البطولات ..
*خلاف في وقت حساس والفريق يقيم معسكره الإعدادي بقاهرة المعز والتدريبات تجري بصورة طيبة واللاعبون يتدربون بشهية مفتوحة قبل إنطلاقة المباريات الإعدادية في إطار التجهيز الجديد للموسم بصورة طيبة ومميزة ..
*نرجو من دكتور جمال الوالي رئيس النادي وبقية أعضاء المجلس الجلوس حول مائدة الحوار وإزالة الخلاف بين الرجلين وإعادة الأمور في نصابها الصحيح لأن ماحدث سيؤجج نيران الفتنة وسيخصم كثيرا من أداء المجلس المنسجم والمتناغم ..
*نرجو من الأخوين عبدالصمد وصديق التسامي والترفع عن الصغائر وتغليب مصلحة النادي علي مصلحة الأفراد لأنه عمل طوعي ومن أراد أن يعمل بتجرد مرحبا به ومن جاء لمصلحته فاليذهب غير مأسؤف عليه ..

هجمات متنوعة

*شي يدعو للحيرة والدهشة يقاتل الإدارييون لمرافقة بعثات الأحمر المتجهه الي الدول الأوربية ودول الخليج ويتهربون عن تلك المتجهة الي الولايات وبعض الدول الأفريقية الفقيرة وماهو الإختلاف في ذلك ؟؟
*مخطئ من يقول إن الخلافات الإدارية لاتؤثر علي فريق الكرة ..لأن الترابط والتوافق ينعكس علي كافة أفراد المنظومة من إدارة وتدريب ولاعبين والأمثلة كثيرة في هذا الإطار..
*إحتفل نجم الهلال السابق مهند الطاهر قبل أيام بإكمال مراسم زواجه وكان بمثابة إستفتاء لمكانة الغزال في قلوب كل الرياضين والذين شكلو حضورا انيقا وجميلا ..فالتهاني الحارة لهذا اللاعب الخلوق وحياة زوجية سعيدة ..
*جاء في الأخبار أن غاني المريخ الجديد النجم كوفي لفت الأنظار خلال معسكر الفريق..كما ظهر نجم التسجيلات بكري المدينة بصورة مميزة للغاية وكذا الحال للكابتن أحمد الباشا والذي أحرز هدفا صفق له المدرب الفرنسي طويلا ..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mamoun 12-19-2014 09:0
    ود العطية منور الموقع وألف حمد لله على السلامة ياخي ليك وحشة دائماً بتظهر مع بداية إعداد المريخ في مرحلة المعسكرات ومع اول طيارة كمبلا تختفي وما نشوفك الا في الطبلية الجاية ! بمناسبة الطبلية دي ايه اخبار الكمونية اليومين ديل ؟ قالو الحكاية جابت ليها كمونية حمير وكلاب ،،،، قايلني نسيت ،،،،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019