• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
عوض حمزة الحسين

كلو من الكتااااحة ...

عوض حمزة الحسين

 13  0  2744
عوض حمزة الحسين
ونحن نترقب ساعة الانتصار والفرحة ، كانت الدقائق منذ بداية المباراة تمر علينا ببطء قاتل ، وكانت اللحظات تمر علينا بما لايمكن تحمله او استيعابه . وكنا ننتظر الاقمار ان تكون البلسم الشافي لكل معاناة كنا نعيشها ولكن المستوى الغير مقنع الذى قدمه الهلال بالامس ضد فريق فيتا كلوب الكنغولي بالذات بعد احرازه للهدف الاول زاد من القلق وتوتر الاعصاب مع اننا كنا نتعشم ان يتحسن الاداء فى الشوط الثانى ولكن استمر الهلال بنفس منوال الشوط الاول وظهر بمستوى مهزوز وبهذا المستوى لا اعتقد ان يستمر الهلال فى المنافسة وان قدر له ان يجتاز دور الثمانية حتما وبما لا يدعو مجالا للشك سيتعثر فى دور الاربعة لان الهلال حتى هذه المباراة لم يقدم ما يشفع له ان يكون احد فرسان دور الاربعة .

لاعب كبير مثل سيف مساوي لا يمكن ان يرتكب مثل الخطأ الذى نتجت عنه ضربة الجزاء التى لم تكن صحيحة بأى حال من الاحوال حسب ما شاهدناه فى اعادة اللقطة ومع ذلك لابد من الاقتناع بالنتيجة رغم قساوتها ورغم التفريط فى نقاط المباراة كاملة، والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة . وخطأ مساوى يتمثل فى الطريقة التى حاول بها استخلاص الكرة من مهاجم فيتا داخل المنطقة الحساسة لانها طريقة لا تشبه كبار اللعيبة المدافعين .

همساااات داااافئة :

· اللاعب سيرجيو الذى طالته سهام الانتقاد والسخرية ومع انه زرع الفرحة بتسجيله للهدف الاول ولكن يبدو انه يلعب على الواقف ولا يجيد الالتحام ومن الواضح جدا ان لياقته ضعيفة جدا وسيكون عالة على الفرقة الهلالية اذا استمر كامبوس فى ايهامنا بانه استجلب للهلال لاعبا خارقا . · فيتا كلوب فريق عادى وليس بالفريق الذى يقف ندا لفريق الهلال ومع ذلك كان قريباً جداً من تسجيل اكثر من هدف .

· مهند الطاهر كان خصماً على الفرقة الهلالية وبسلبيته فقد الهلال الضبط التكتيكي فى وسط الملعب وكان الافضل الزج بسيدي بيه منذ البداية . وكان واضحا ان الهلال تأثر بفقد ثنائي الدفاع بويا وسيسي .

· لجوء كامبوس للدفاع بعد تسجيل الهلال للهدف الاول فتح الباب لفريق فيتا بان يسيطر على المباراة كما يشتهي واصبح يلعب وكانه على ارضه ووسط جمهوره . وكامبوس مدرب جبان واسلوبه يذكرنى بنفس الاسلوب الذى كان يتبعه ريكاردو ابان توليه تدريب الفرقة الهلالية مسبقاً .

· الكارثة التى احدثتها الكتاحة ما هى الا دليل على اللامبالاة والعشوائية التى (نتمتع) بها حتى اضحت صفة ملازمة لنا فى السياسة والرياضة وكل مناحى الحياة فتصرفاتنا دوما بلا اهتمام لاننا لسنا قدر التحدي والدليل عدم استطاعتنا ومقدرتنا فى تثبيت لوحة اعلانية في مكانها بصورة صحيحة وسليمة . تمنياتنا للمصابين من الجمهور بعاجل الشفاء .

همسة الوداع :

مازالت فرصة الهلال قائمة بالذات اذا تمكن فريق الزمالك من خطف نقطة من فريق مازمبي اذا تعادل معه غدا الاحد لتعود المجموعة الى المربع الاول مرة اخرى .

.. اقعدو عافية .. وانتو اقعدو فراجة وليشمت الشامتون .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعثمان 06-07-2014 12:0
    سلمت يمينك يا أستاذ كتاحة نعم نحزن على تعادل الهلال ولكن ثقتنا كبيرة بإذن الله بتأهل الهلال للمربع الذهبى رغم أنف الحاقدين والشمات أما المدعو دفع الله الشريف الذى يعانى من عقدة فشله الأكاديمى حيث يأخذ من إسم دفع الله حرف الدال فقط ليوهم نفسه قبل غيره أنه ديك وتور فنقول له اسكت ياطيشابى يابتاع سيكافا أما دار العجزة هى التى أتى منها هامان والحضرى والنفطى وغيرهم من العجائز الحمر والهلال ينافس فى مجموعات أبطال أفريقيا والهلال زى ماقال أستاذ محمد الفاتح يقعدوا عافية وناس حوض البط يقعدوا فراجة وشمات كفاك ولا نزيدك ؟
  • #2
    أبو مدثر 06-07-2014 10:0
    للاسف الشديد يا استاذ محمد ليس لدينا كرة قدم لنتحدث عنها . ما نشاهده عبارة عن عك ليس له علاقة بالرياضة . في إعتقادي ان القمة لدينا ضعيفة الاول يخرج سنويا من الدور التمهيدي وينظم بطولة للبط ويطير . اما الهلال لا توجد به روح اشباح في الميدان ليس لديهم طموح . خسارة الاموال في اللاعبين لو وزعت على المساكين والمستشفيات كان افضل لنا . يجب حل الاندية وتسريح اللاعبين وحل الإتحاد العام وكل واحد امشي يشوف شغتلوا برا كورة بلا كلام فارغ . لقد تسببت كورة القدم السودانية في موت الكتيرين من ابناء الوطن ده غير الذين اصيبوا بداء العصر من سكري وضغط ..
  • #3
    د . الشريف 06-07-2014 09:0
    (( لاعب كبير مثل سيف مساوى لا يمكن ان يرتكب مثل هذا الخطأ الذى نتجت عنه ضربة الجزاء التى لم تكن صحيحة بأى حال من الأحوال حسب ما شاهدناه فى اعادة اللقطة )) .. ده اسمو كلام .. اذا كانت ضربة الجزاء غير صحيحة معناه ان مساوى لم يرتكب خطأ .. انت تؤكد خطأ مساوى و تنفى ضربة الجزاء فى آن واحد .. دى نفهمه كيف ؟؟؟ (( اقعدوا عافية .. وانتو اقعدوا فراجة )) .. والله فعلا نحن قاعدين فراجة .. نتفرج على مجموعة من السيقان الطويلة تمارس شيئا غير كرة القدم التى نعرفها .. الآن عرفنا سبب حضور مندوب الخطوط التونسية لأستاد الخرطوم امس لتأكيد الحجز لفرقة حسب الله .. نفسى اعرف سيرجيو ده نكتو من اى دار للعجزة !!!!
  • #4
    حالم بوطن أحلى 06-07-2014 09:0
    كامبوس - ودا كلام قلته وعلقت به في هذا الموقع بعد ربع ساعة من بداية مباراة الزمالك - كامبوس صاحب فكر كروي قديم يدافع خارج الارض وقلت ضمن التعليق ان المدرب كدا ضيع على الهلال مباراة سهلة وبالامس لجأ كامبوس للدفاع بعد هدف وحيد ولا يزال أمامه خمسة اسداس زمن المباراة والله يعين الهلال من هذا المجلس الحكومي الذي قلنا انه يمكن ان يخلص الهلال من كثير من مشاكله المالية ولن ينفعه كرويا وما ينطبق على الهلال ينطبق على المريخ ومن زمان بقول لييييه نحن عشمانين الكورة بس هي اللي تفرحنا ومافي شيء في البلد بفرح والله نحن بنعلق هنا عشان تعودنا من زمان على مناكفة المريخاب ولغرض التسلية مش عشان بالجد طمعانين في كاس نحن شعب سبهللي وحكومة غرقانة في السبهللية وكله من كله ولا عزاء لنا مطلقا.
  • #5
    الامين عبد القادر 06-07-2014 09:0
    التحية والسلام اخى الحبيب كتاحة تأتى الرياح بما لايشتهى السفن وهارلكم لكل الهلالاب وفعلا كامبوس جبان وضعيف وسجمان ولايشبه الهلال ابدا لماذا لم يلعب سيدى بيه صاحب التمريرة القاتلة من بداية المبارة ولماذا لم يفكر فى مساوى ظهير ايمن وسمبو فى قلب الدفاع او مالك لان خليفة اضعف من ضعيف مع هؤلاء الافارقة وسيرجيو اخذ الفرصة الكاملة وليس بالمهاجم الذى ينتظرة كل الهلالاب ولابد من البحث عن مهاجم قناص يسجل من انصاف الفرص والا بالوطنيين نقاتل احسن من اهدار الاموال فى الفارغة وليس نحن بمنظراتية وقبل المبارة بايام تحدثنا عن مشكلة خليفة وبانه لاعب محلى وضعيف ولازلنا فى المنافسة ومن اراد الاستمرار عليه الاجتهاد والفوز فى ارض الخصم وليست بمستحيلة واستاد الخرطوم بنجيلته الصناعية اكبر خصومنا مع اتحاد السجم العام وكل المصابين يتحمل مسئوليتهم اتحاد السجم العام وبالتاكيد لن نلتفت لكل الشمات ومايهمنا هلال الملائين وباذن الله بصبر اشاوسنا على التدريبات الشاقة ومضاعفة الجهد سوف نصعد رغم الصعاب وربنا يوفق هلال الساجدين يارب **** ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن
  • #6
    سيف الدين خواجة 06-07-2014 09:0
    يا كتاحة حبيبنا هل انت السبب الهلال ليس مؤهلا لدور الاربعة والزمالك كذلك وهذه ماتزيمبي وفيتا كلوب لو باعنا مازيمبي لانهم لا يبيعون اوطاونهم كما نفعل فالفرح بهزيمة او المريخ خارجيا اصبح ثقافة بعد كان مناكفه بين الاصحاب اما وانه اصبح حياة فذلك اسفين في الوحدة الوطنية وتوطين العداوة واخشي ان تشهد الدورة الثانية ما لايحمد عقباة والكارثة ان الذي يحدث برعاية الحكومة
  • #7
    بكري عبده 06-07-2014 09:0
    فيتا كلوب فريق عادي !!! عادي انت يا ماسورة يا مدعى . فكنا ياخى .. طالما الزيك فى عمرنا ما حنتخارج من دوامة الصفر ابو 85 سنه ده .
  • #8
    خلف الله بله ودعقيده 06-07-2014 08:0
    استاذي الفاضل شكلك اليوم حيران انت قلت كلو من الكتاحه السبب يعني نعرف من هنا انت السبب ياصفراااابي
  • #9
    خلف الله بله ودعقيده 06-07-2014 08:0
    اسمع اين البارح حركات كامبوس للجماهير مثل حركاتو مع مازمبي ولا هذا تخدير ليكم ياصفراااب عشان تقولو هذا مدرب شاطر ههههخههههخهههخههخ مممكن تزودنا بصوره حمامه طايره لونا ازرق ياصفراااااااااب
  • #10
    خلف الله بله ودعقيده 06-07-2014 08:0
    انا شخصيه من شوفت الحارث بدل الكداره حقتو بكداره اخري عرفت الرماد كال حماد لان الكداره فيها سر يا صفرااااااااااااب5997
  • #11
    خلف الله بله ودعقيده 06-07-2014 08:0
    استاذ محمد لك التحيه المثل بقول (البسويه كريت تلقي في جلدا)ههههههخهههاخخخخههههخخ
  • #12
    خلف الله بله ودعقيده 06-07-2014 08:0
    استاذ محمد لك التحيه اليوم عرفت الخازوق من الطابور بعد ما فرطو لاتعشمو في نقطه من الخارج عشم ابليس للجه ههههاهههاهههاهههخهههخههخهههخخاه كنا اليوم منتظرين صوره حمامه طايره (معاها مواسير مصديه ) تحياتي الي حمبرا قباض الطير شكلو البارح ما اتعشي من الفرح هههههههاههههخههههخهههخهههخاهههخاههههخا كابوس كبس عليكم الله يستر من تكرار الخماسيه في الكنقو من الاسد والنمر كما تعلم تمام الايام الخريف بداء في القاره وهو جيعان مصرانو متلوي من الجوع هههههههههاهههاهههاههخهههخهخخه
  • #13
    ابوعمو 06-07-2014 06:0
    وليشمت الشامتون . المثل بقول قدم السبت تلقي الاحد والشماته انت سيدا والايام سدايه ورضايه .. تحنن ربنا يكون في عونك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019