• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد عثمان الجعلي

الهلال المتهالك ينعش آمال الزمالك

محمد عثمان الجعلي

 22  0  3321
محمد عثمان الجعلي
خسر الهلال من الزمالك المصرى بهدفين لهدف أحرز هدف الزمالك الأول الموريتانى دومينك داسيلفا فى الدقيقة الخامسة وأضاف نور السيد الهدف الثانى فى الدقيقة 80 وأحرز مدثر كاريكا هدف الهلال الوحيد فى الدقيقة 25 ...ولم يكن الزمالك جيداً ولكن الهلال كان سيئاً ...وكان كل نجومه دون المستوى وأنقذ جمعة أهدافاً صعبة وولجت مرماه أهداف سهلة وتلاعب نور السيد بدفاع الهلال وبدأ يتلاعب بالكورة وخليفة وصحبه يتفرجون حتى ولجت الكرة شباك جمعة جينارو ...صراحة لو كان الزمالك لعب كورة تستاهل الفوز البطن مافيها وجع لكن الزمالك سيئ والهلال كان أسوأ ، الغريبة كل لعيبة الهلال مافى لاعب بتقول بذل مجهود ولكن الهلال المتهالك أنعش آمال الزمالك ومنحه فرصة أن ينافس فى المربع الذهبى ...والبرازيلى كامبوس لعب بدون صانع ألعاب حتى الدقيقة 88 وبعدها أخرج عمر بخيت وأدخل سيدى بيه ...حسنة خسارة الهلال الوحيدة من الزمالك أنها منحت بعض الصفوة فرصة الشماتة بسبب أداء الهلال الضعيف ...ياترى لو كان أستاد الدفاع الجوى مليان بجماهير الزمالك ماذا كان يقدم لنا لعيبة الهلال ...صحيح أن الكرة نصر وهزيمة ولكن العرض الباهت يزيد آلام الجماهير الصابرة ، نعم خسر الهلال أول تلاتة نقاط فى المجموعات خارج أرضه ولديه فرصة التعويض فى قابل الآيام ولكنه حتى لو فاز على فيتا كلوب بنفس الأداء الباهت فلن تسعد قاعدته العريضة ...مما يؤسف أنه حتى عام 2014 مازالت تلاحقنا عقدة الكرة المصرية ...هل يعقل أن غياب الثنائى مساوى وبشة يؤثر فى الهلال لهذه الدرجة ... مستوى الهلال مع الزمالك زى مستوى ناس سيكافا ... مفروض الصفوة يجعلوا لينا البركة عشان أخرجناهم من حالة الإحباط التى عاشوها منذ حادثة بلدية كمبالا ...نتوقع فى الأيام القادمة أن يعتمد الإعلام السالب فى الهجوم على نجم الهلال خليفة وإغتياله معنوياً ...ولكن جمهور ولعيبة وإدارة الهلال يعرفون كيف يمتصون الصدمة ...ولانملك إلا أن نقول لجمهور الهلال الوفى ...غضبك جميل زى بسمتك .
*** رسائل بعد مباراة الهلال والزمالك
الرسالة الأولى من دكتور محمد على الكوارتى من هلالاب الرياض الذى قال إن كامبوس هزم الهلال بتشكيلته الخاطئة وأدخل كوليبالى الذى لعب الكورة فى الدايات وهو يواجه المرمى الخالى والمدرب أب صلعة الزى اليمانية ده خلى المريخاب يشمتوا فينا ...والطريف فى الأمر أن دكتور الكوارتى أثناء مكالمتى سمعته ينهر البنغالى الذى سأله إن كان يريد غسيل السيارة فلم أملك غير أن أضحك ...أما عاشق الهلال أدروب بكرى عيسى حمد من هلالاب مكة فقال الحظ خدم الزمالك المتهالك وكوليبالى الله يصلح حالك خذلتنا وخذلت هلالك إن شاء الله التعويض أمام فيتا ، أما صلاح نصر من هلالاب الرياض فقال كامبوس يهزم الهلال وجلال صالح من هلالاب المدينة قال إن الهلال لم يقدم المستوى الذى يحقق له النصر رغم أن الزمالك كان فى أسوأ حالاته إلا أنه كسب نقاطه داخل أرضه ....أما الزميل الأستاذ أبورونق فقد أرسل رسالة تقول مليون مبروك أولادكم شرفونا !! شرف الله قدرك يا أبورونق إنتوا قبلنا أولادكم شرفونا أمام كمبالا سيتى وفى سيكافا شرفونا أمام بوليس زنجبار...طبعاً هلال العشق الجميل مازال فى منافسة الكبار وعندنا 4 مباريات وبإذن الله فرصتنا فى التأهل كبيرة ومازلنا فى قلب المنافسة والزمالك نفسه خسر خارج أرضه بهدفين لهدف ونحن فزنا بأرضنا على مازيمبى بهدف وكسبنا تلاتة نقاط أيضاً ...ومباراة فيتا كلوب بالخرطوم مساء السادس من يونيو وسوف يعود مساوى وبشة و يشارك نجم التسجيلات البرازيلى سيرجيو ...بالمناسبة ناس المريخ سجلوا لى سيكافا كاميرونى إسمه كوكو !! لذا لزم التنويه .
*** مرتضى وميدو عمياء وقايداها مجنونة
رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور يهتم بالظهور الإعلامى والزعم بكثرة التسجيلات مع العلم أن هناك الكثير من نجوم الفريق الحاليين لم يستلموا مستحقاتهم وبعضهم ترك الفريق ورفع الأمر للفيفا ومن هذا الصنف الأخير لاعب الفريق القطرى حسين ياسر المحمدى الذى حكمت الفيفا لصالحه بمبلغ 800 ألف جنيه لم يسددها الزمالك له بعد ، ورغم ذلك يتبجح الجعجاع مرتضى منصور ويقول أنه مستعد أن يسجل للزمالك محمود طاهر رئيس النادى الأهلى إذا طلب ميدو ضمه ...كما أعلن ميدو أنه يراهن مصر كلها أننا سنصعد من هذه المجموعة ونصل نهائى الكأس !! و الزمالك مع هذا الثنائى يرثى لحاله لأن مرتضى وميدو ( عمياء وقايداها مجنونة ) كما يقول مثلنا السودانى ...وحاول ميدو الإستخفاف بالهلال ووعد بتقديم إستقالته إن لم يهزم الهلال ولكنه عاد وأنكر ذلك ...مع العلم أنه سبق أن أعلن إستقالته عبر موقعه فى تويتر قبل مباراة فيتا كلوب وتراجع عنها ...كما أساء ميدو لفريق المنيا بعد مباراة الفريق مع الزمالك وذلك عندما سألوه عن إنضمام نجم المنيا إسلام رشدى للزمالك بعد أن جلس رشدى مع مرتضى منصور وإتفق معه ولكن ميدو كالعادة خانته اللباقة والكياسة وقال عن تسجيل إسلام رشدى ...الفريق الصعيدى لايوجد فيه لاعب يستحق إرتداء القميص الأبيض !! فقال له مرتضى مثل هذا الرأى يكتب فى ورقة ولا يقال لأجهزة الإعلام ...وهذا حال الزمالك مع هذا الثنائى البائس ولله در القائل *** تقول لى وتحلف كاذباً ... وأجئ من طمع إليك وأذهب *** فإذا حضرت أنا وأنت بمجلس ...قالوا مسيلمة وهذا أشعب .
*** همسة الوداع
حبايبنا الحلوين فازوا على بوليس زنجبار بثلاثية نظيفة فى دورة سيكافا ...وعلى قدر أهل العز تأتى العزائم ...وأحرز الأهداف تية أوليفيرا وفيصل موسى وتراورى...والغريب فى الأمر أن جدو أوتوفيستر قبل المباراة قال خائف من بوليس زنجبار !! ده ماخرف عجائز ...ده زهايمر عديل كدة !! وبهذه المناسبة نهمس فى اذن صاحب القلم الأحمر إنت جدو أوتوفيستر خائف كدة من البوليس الزول دة تاجر مخدرات ولا مهرب سلاح ؟ مجرد سؤال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عثمان الجعلي
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد قاسم ابوذيد 05-25-2014 08:0
    لو الهلال خش دوري الاربعه في ناس بحيها هبوط ولوشلنا الكاس فى ناس حاتموت ولله يستر عليهم كوره المريخ ليش مشفره هههههههههههههه ههههههههههههههههه
  • #2
    الشبراوى 05-25-2014 05:0
    هذا حجمكم الطبيعى .. اعرف حجمك كويس نحن اسياد افريقيا منتخب (مصر) ..وانديه(الاهلى والزمالك)
  • #3
    بابكر عوض الشيخ 05-25-2014 02:0
    ليس هتالك مشكلة قدر الله وما شاء فعل الهزيمة لم ولن تستبعد الهلال من المنافسة كما يريد بعض السيكافيون ولن تثني أشاوس وأبطال الهلال المضي قدماً بقوة في المنافسة وقد تكون هذه الهزيمة من أسباب رفع الروح المعنوية وأسباباً للنصر لقادم المباريات وقد عودتنا كتيبة الهلال التعويضية النصر على فرق أقوى من الزمالك والذي إذا فزنا عليه كان قد تشعتر وكانت إستقالاته جماعية وهذا ينافي أخلاق نادي الهلال للتربية الرياضية عموماً ليس هذا آخر المطاف فالقادم أحلى فالوكيل الحصري للرياضة في السودان سوف يرتدي ثوب العز والنصر
  • #4
    الوافرضراعو 05-25-2014 02:0
    (لأن البطولات الأفريقية لها رجالها و ليس للجعجاعين) معنى ذلك أن النساء غير موجودة في المنافسة وغير مسموح لهن ياسلام هذا شرف لرجال الهلال
  • #5
    جعفر صالحين 05-25-2014 01:0
    لا ادرى لماذا اختفى معظم كتاب الهلال الذين ( صجوا ) رؤوسنا فى الايام السابقة ... أين هم يا ترى ؟؟؟ أين شوربجى .. الشجرابى ... وغيرهم !! يا جماعة الخير الكورى نصر او تعادل أو هزيمة ... ومصيبتكم انكم لا تتحملون الهزائم وكأن هلالكم فريق خارق ليس من كوكب الأرض .. وببساطة أنتم السبب فى هزيمة فريقكم من الزمالك المتهالك .. لأنكم صورتم للاعبين بانهم لا يهزمون وانهم من كوكب آخر غير الارض بمجرد هدف احرزه الجزولى فى شباك مازيمبى .. خليكم واقعيين حتى ينتصر هلالكم فى المباريات المقبلة .. أجمل شىء قرأته أمس (( الهلال يثير الرعب فى القاهرة )) ... ليه ؟؟؟ ديل لاعبين والا ارهابيين !!!! هههههههههه
  • #6
    Hajjam 05-25-2014 12:0
    مساكين الوصيفاب التمهيداب تركوا تشجيع الوصيف الضعيف و بقوا يشجعوا الفرق الاجنبية حتي تشفي لهم غليل حقدهم علي سيد البلد.
  • #7
    بهاء محمود 05-25-2014 11:0
    الزمالك والهلال ، اتلم المتعوس علي خيب الرجاء ، واالله رفعتم معنويات الزملكاوية ، من زمااااان مشفناش الزمالك بيكسب في دوري مجموعات افريقيا ، لكنه رزق المريخاب مكتوب لنا الفرحة ، والفرحة كنت بانتظارها في الحالتين ، ان انهزم الزمالك افرح فيه ، وان انهزم الهلال افرح فيه ، لكن كاتبنا الكبير ابو كرافتة حمراء يقول الزمالك لم يكن جيدا لكن الهلال كان شئ ،... سؤال يا أخي من متي الاثنان كانوا كويسين ، طول عمرهم الاثنين كدة لساك اول مرة تعرف
  • #8
    السنجك 05-25-2014 11:0
    عجبتنى لمتكم يالحلب بقيتوا ذي الحرباء كل يوم بلون مرة مع مازمبي مره حلب و بكرة فيتالوب ...كل دي شماته ...و الله ماكنت فاكر قلوب سوداء للدرجة دي ...لمتكم عندنا بالدنيا ...مشكلة تانى ان شاءالله ماحانشوف الوجوه الحلوة دي ...استعدو للسنة الجاية كويس .
  • #9
    احمد قاسم ابوذيد 05-25-2014 11:0
    هو هلال العشق الجميل الزى يمسل السودان وهو مع الكبار خليكم مع حوض السمك الهلال بيجي اليوم البخلى ناس الشماته مخيب ظنهم هو الهلال ولسع ماراح شي قاعدين لي الشماته المابتلحقو (--------؛)؟؟؟؟؟،؟؟؟
  • #10
    أبو السارة 05-25-2014 10:0
    إنتو الدورة بتاعة البط دي بدت متين؟؟؟ علي الطلاق يطرشنا ما سمعنا بيها. الدورة الجاي حيلعبوا في كاس عوضيه سمك.
  • #11
    الامين عبد القادر 05-25-2014 09:0
    التحية والسلام اخوى الجعلى لم نتوقعها ابدا واسوأ الفروض التعادل ولكن تاتى الرياح بما لا تشتهى السفن التشكيل الخاطى واردفه بالتبديلات المتاخرة والخاطئة ولماذا لا يلعب بعمر سيدى بيه من البداية ؟ ولماذا اتحاد السجم العام يتاخر فى تسجيل البرازيلى حتى اليوم ؟ وهل كرت هذا اللاعب مرسل بالبحر ؟ ارحمونا ياجماعة *** على شباب هلال الساجدين التعويض فى المباراة القادمة والتى لاتقبل انصاف الحلول واتمنى ان يكون التاج محجوب قريب من عجوزنا البرازيلى يعنى شنو خليفة فى الوسط بوجود سيدى بيه فى الكنبة ؟ الله يصبرنا واذا عمر بخيت قطع عديل برضو نتركه ونتفرج لانه الكابتن ؟ ** لازلنا فى المنافسة واليوم فيتا كلوب ومازمبى يرهقو بعض وباذن الله نستفيد من معركتهم فى المباراة القادمة وباذن الله منتصرين وعائدين لتصدر المجموعة **** ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن
  • #12
    اسد الهلال 05-25-2014 09:0
    مدرب مسخرة...ياحليل النابي الذي يجيد التقفيل خارج الارض وياتي بنقطة دائما...تاني اسمعوا كلام اللاعبين وغيرو المدرب.
  • #13
    بدر الخليفه 05-25-2014 08:0
    وكانت ليله النصر اختفاء الهلال ... وطااال انتظاري يا ليله السبت مزيدا من الهزائم يا صفيراااب
  • #14
    السنجك 05-25-2014 08:0
    اخى الغالي محمد ....مافات قد فات و نتوق للتعويض في المباراة القادمة ان شاءالله....كتبت و لم تجامل في ماكتبت ..وهو مانبحث عنه في كل كتابات الاخوان الهلالاب ..مع تقديم نصائح ...في راي الشخصي نحتاج لمدرب للفريق ..
  • #15
    عجاج الباشا 05-25-2014 07:0
    انا خائف ما تلحقوا سيكافا ده كان من المفترض انظار الهلال بعد يطير بعد كده يعملوا سيكافا ما انتم 80 سنه مشاركة و بس لولا مجدي لما وصلت الي هذه المرحله يااخي .
  • #17
    عماد عثمان - جدة 05-25-2014 07:0
    يا سيد محمد عثمان ما دخل المريخ بهزيمة الهلال أم انها فوبيا الزعيم تلاحقكم فى حلكم و ترحالكم ... المريخ هو بطل الدورى و الكأس و الهلال خلفه و ستعودون أدراجكم للعب المحلى لأن البطولات الأفريقية لها رجالها و ليس للجعجاعين مكان بينهم ... أهتم بفريقك المهلهل و أترك الزعيم فى حاله و موعدنا الموسم القادم و سترى المارد الأفريقى و هو يزأر فى الأحراش.
  • #18
    خلف الله بله ودعقيده 05-25-2014 06:0
    أه يا هللاب قبيل ما قلتو الكفر نحن اسيادو وفريق الزمالك اضرع تقول نمر في بلادو الليله يا السبت ليلتك اسود ليله مع كابوس الابئ افوت خمسه دقيقه الهلال بقي انهار لقي شويه هبوب بقطعت التيار هههههههأههههأههههأههههأهههأههأ صفرابي لاتكمني (حمبرا قباض الطير)
  • #19
    خلف الله بله ودعقيده 05-25-2014 05:0
    استاذ الجعلي لك التحيه فاصل ثم نعود ههههههههههاهههاهااااها نامل من الاخوه المريخاب يمشو اقرب دكتور اعملو فحوصات الي استاذ الجعلي امكن يكون الضغط مرتفع (امكن تكون عندو عدوه (كرونا ) وكل السبب فيها كابوس ابوصلعه ومواسيرو المصديه نامل من الاخوه اتحركو سريع بعمل فحوصات عشان ما نفقد الجعلي لانو حبيب وغالي والبارح امكن اكون من الغبينه اكيد ما اتعشي ههههههههاهههاههها (مواسير وخوازيق وصفراب )
  • #21
    خلف الله بله ودعقيده 05-25-2014 02:0
    هههههاهههاههاهاا ابوكرفته حمرا تسر الناظرين (حمبرا قباض الطير ) اليوم عليه الطلاق اول مره تغضب وتمرق النصيحه وتتكلم في المليان في خوازيكم ومواسيركم المصديه من زمان قلت ليك اترك التخبط والتطبل في الفاضي وشوف الشئ الفيه منفعه ليكم لكن يقول المثل كلم البسمع هذا الكلام عرفتو بعد الفاس وقع في الراس ههههههههههه فات وارغو الخازوق ومسكو خلافتو البقيه ههههههههههههههه كل السبب في الخساره كابوس لانو من اول قلت ليكم بكبس عليكم الله اكبس عليه ابوصلعه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019