• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

تسجيل مساعد مدرب

نزار عجيب

 1  0  1933
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



لم يكن الاداء للفريق الهلالي في لقاء الامل الذي كسبه بهدفين مقنعا بالدرجة الكبيرة , ولم يطمئن الفريق انصاره قبل الدخول في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا , ولكن اذا نظرنا للمشاكل التي تواجه الفريق حاليا نجد انها تنحصر في الجانب الفني نظرا لوجود الاستقرار الاداري .
سينطلق دور المجموعات بتاريخ 16 مايو وستكون القرعة بتاريخ 29 ابريل الحالي , اذا هنالك فترة جيدة للاستعداد بشكل افضل ومعالجة كل السلبيات الموجودة حاليا , ولكن لازال البعض يعتقد ان تسجيل لاعبين جدد سواء كانوا محترفين اجانب او محليين هو الحل السحري .
ولكن فات على البعض الانتباه الى جزئية مهمة لان الهلال لن يستطيع اضافة اي لاعب جديد في كشفه قبل خوضه لاول ثلاث مباريات في دور المجموعات لان هذه المباريات سوف تقام بداية من 16 مايو وهي الجولة الاولى ثم الجولة الثانية بعد باسبوع واخيرا الجولة الثالثة ستكون في 8 يونيو .
ستتوقف جميع المنافسات بعد هذا التاريخ وذلك من اجل كاس العالم الذي سينطلق في 12 يونيو , حيث من المتوقع ان يستئانف المشوار في دوري ابطال افريقيا بعد العشرين من يوليو وتقام فيه اخر ثلاث مباريات .
الواقع الحالي يقول ان الفريق الازرق سيلعب ثلاث مباريات في دور المجموعات بكشفه الحالي دون وجود اي تغييرات , ومن هنا يجب ان يبدأ الجهاز الفني عمله ويستعد للمرحلة القادمة .
اذا ارادت الادارة الهلالية احداث تغيير في الفريق حاليا فهي مطالبة باضافة عنصر اخر الى الجهاز الفني يكون من اختيار المدرب النابي , ويقوم هذا العنصر بدور المساعد الاول للمدرب التونسي والذي يحتاج الى وجود مدرب اخر بجانبه ولذلك تسجيل مساعد مدرب اصبح امر ضروري .
وجود المساعد الجديد لايلغي دور مجدي كسلا الذي يقوم بواجبه مع الفريق ولكن وجود مساعد اخر يملك الخبرة سيحقق الاضافة اللازمة في الوقت الحالي .
تغيير المدرب في الوقت الحالي امر خيالي بطبيعة الحال , ولذلك من الافضل اضافة عنصر اخر اجنبي للمدرب يكون من اختيار النابي نفسه , وان يتم هذا الامر على وجه السرعة لان الوقت لايخدم الفريق كثيرا .
المدرب النابي يعاني من الضغوطات حاليا وهو اصطدم بواقع جماهيري واعلامي لم يعتاد عليه , ولذلك خرج منفعلا قبل عدة ايام بعد ان تم تحريف كلامه حول اللاعبين , ولذلك نجد ان المدرب اعتذر عن حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة الامل الاخيرة وكلف مساعده مجدي كسلا بالمهمة .
لازالت اؤكد ان الهلال يملك عناصرا جيدة يمكن ان تحقق نتائج افضل في دور المجموعات , ولكن يبدو ان هنالك خلل اما في الاعداد الفني او النفسي وهذا الامر يمكن معالجته , خاصة اذا كان الامر يتعلق بارهاق طال بعض اللاعبين .
سيكون من الصعب جدا ربما على المدرب اقامة معسكر خارجي قبل انطلاق دور الثمانية خصوصا وان مباراة القمة مع المريخ تمت برمجتها بتاريخ 10 مايو اي قبل انطلاق مرحلة المجموعات باسبوع , ولذلك يبدو الحل في محاولة لعب مباراة افريقية ودية قبل الاستحقاق القاري .
تجهيز الاستاد سيساعد الفريق كثيرا , ولعب دور المجموعات في ملعب الهلال امر مهم للغاية , واستغرب من موقف مجلس الادارة الذي لايحرك ساكنا في خطة تحضير الفريق لمجموعات الابطال والتي تحتاج الى عمل كبير في الوقت الحالي .


nazar.ageeb@gmail.com
















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو بشير 04-13-2014 09:0
    يا اخوى نزار ، قبل ما يقع الفاس فى الراس ، هذا النابى لا يصلح لقيادة الهلال لم يضف للهلال شيئايذكر و الهلال ايام صلاح محمد ادم افضل مليون مرة من الهلال اليوم، لا تشعر اطلاقا بوجود خطة يلعب بها الفريق يعانى من الوسط و بطئه وكثرةالتمريرات الخاطئة و يصر النابى باللعب بثلاثة مهاجمين و طبعا هذا على حساب الوسط فضاع الهجوم و ضاع الوسط اذا استمر النابى بنفس اسلوبه فالهلال لن يتقدم فى البطولة الافريقية يا اخ نزار نحن بنتابع فى الهلال منذ بداية الثمانينات لكن لم نرى الهلال بهذا السوء اللهم الا ايام تسجيلات الجملة (ابو الليل و الكمبيوتر والخ) لا بد لآدارة النادى من الجلوس مع المدرب و منحه فرصة اخيرة مباراة او مباراتين و اذا مستوى الفريق لم يتغير تتم اقالته ، زمان عندما يتأهل الهلال لدور الثمانية و او حتى دور ال 16 فى البطولة الافريقية ثم يأتى ليلعب مع فرق الممتاز كانت النتيجة معروفة من ثلاثة اهداف و ما فوق الان بقينا نبحث عن التعادل، النابى محظوظ لان الفريق تأهل كان ممكن نتأهل بسهولة اذا صلاح او اى من قدامى لاعبى الهلال مدربا للهلال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019