• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
كمال الهدى

ماشي تعبان وما بقدر.. وراجع ما بعيش بدون كورة!!

كمال الهدى

 2  0  1682
كمال الهدى


كمال الهِدي

kamalalhidai@hotmail.com



· ليك حق يا أوتوفيستر ترتبط بعلاقة لصيقة بالوالي.

· البخليك ما تكون حبيبو شنو ما دام لما تكون داير تخلي الفريق وهو على أعتاب آخر مباراة في بطولة قارية بتقول ليه أحسن لي المنتخبات من الأندية لأني طعنت في السن والسفر للولايات عندكم صعب، طوالي يوافق ويرتب ليك كمان حفل وداع وتشتغل الآلة الإعلامية لتصويرك وكأنك بطل حارب من أجل رفعة لواء المريخ مع إنك ما احترمت المهنة.

· ليه ما تكون علاقتك بي جمال وثيقة يا أوتوفيستر طالما أنه يعيدك بعد اعتذارك الما كان ممكن بفيدك لو كان رئيس المريخ غير هذا الجمال..

· تترك الفريق في ذلك الوقت الصعب عشان لقيت ليك عرض مغري من الاتحاد الكاميروني وتضحك عليهو بي حكاية صعوبة تدريب الأندية على زول في عمرك.. وبعد سبع سنوات بالتمام والكمال يعيدك لتدريب المريخ! ليك حق تعتز بيها صداقة.

· يكون المريخ أصبح منتخب ونحن ما عارفين!

· ولا تكون السبع سنوات دي خُصمت من عمرك ونحن ما جايبين خبر!

· ولا إمكن الأعمار عندكم في ألمانيا بحسبوها بالماينص وعشان كده الوالي الفايتنا ذكاء ومفهومية أرادك أن تعود لتدريب ناديه بعد أن صرت أكثر شباباً وحيوية!

· ليه ما يكون الوالي صاحبك وصاحبك شديد كمان يا أوتوفيستر طالما أنك وأمثالك لاقين الجناين المثمرة دي والأموال السائبة التي تُنفق يميناً ويساراً دون أن تحقق شيئاً لجماهير المريخ المخدوعة منذ أكثر من عشر سنوات!

· نعلم أن الوالي حبيبك وصديقك وصديق كل الأجانب الذين تعاقدوا مع المريخ في السنوات الأخيرة.

· قبلك كان الحضري الغجري.

· وسبقك برضو كروجر..

· وده زاتو حريف زيك، كلما يطلبو الوالي الجاري عليهو ما يلحقو عشان عارف انه حا يخم ليهو عُكشة دولارات ويرجع بلدو في أقرب وقت.

· ما أصلو الوالي تخصص تغيير مدربين ولاعبين كمان.

· والقائمة طويلة لمدربين ولاعبين لهفوا الدولارات وخلوا الحال في حالو.. وبرضو ما في زول بزعل ولا بحتج.

· هي القروش تعبانين فيها!

· ما سااااهلة وراقدة زي التراب..

· فهنيئاً لك بصداقة الوالي..

· وكلها يومين تلاثة وحا نسمع بيك مغادر بلدنا وحا نشوف الوالي في وداعك وحا نسمع نفس الكلام القالوهو بعد مغادرة كروجر " إنهاء العقد بالتراضي".

· مش قلت ليك ما في زول بزعل ولا بحتج يا أوتوفيستر!!

نقطة أخيرة:

· يتوقع أن يكون لاعبو الهلال قد أخذوا الراحة الكاسو ليها في مطار أديس وما لقوها وتدربوا استعداداً لمباراة السبت.

· هي مباراة تحتاج لتركيز وثبات وهدوء في التعامل مع الحكم تحديداً.

· دعكم من الحديث عن رشاوي الحكام وتركيز إدارة الملعب المالي على اللعب خارج المستطيل الأخضر، وركزوا مع كورتكم يا لاعبي الهلال وحاولوا بقدر المستطاع إحراج الحكم وعدم منحه فرصة للضغط عليكم.

· اللعب النظيف مع الضغط على حامل الكرة خارج الـ 18 ياردة وعدم الاحتجاج على قرارات الحكم أياً كانت من شأنه أن يعينكم كثيراً في تحييد الحكام.

· المحاضرة التي يقدمها المدرب قبل اللقاء أكثر أهمية في مثل هذه المباريات من التدريبات البدنية.

· وليعلم النابي أن أحد أهم مشاكل مدافعينا تحديداً هي ضعف التركيز في البدايات والنهايات.

· ولتكن الوصايا عشر بل، عشرين أو يزيد حول أهمية التركيز في الدقائق الأولى والأخيرة من كل شوط.

· إن أراد لاعبو الهلال العودة بنتيجة جيدة فأهم ما في هذه النتيجة هو التسجيل في مرمى الخصم.

· كل العشم أن يكون نجوم الهلال على قدر المسئولية ويحققوا تطلعات جماهيرهم بالمضي لمراحل متقدمة في هذه البطولة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كمال الهدى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 03-01-2014 08:0
    أنا عندي قناعة، إنه من مخطط الحكومة ، تدمير آخر شيء يعتز به السودانيون وهو فريقي القمة الهلال والمريخ، ألا تلاحظون معي أنها منذ أن جاءت ماذا دمرت هاكم القائمة: 1- التعليم ورموز التعليم التي يعتز بها السودانيون حنتوب ، طقت ، الوادي الخ 2- السكة الحديد التي كانت فخر السودان. 3- الخدمة المدنية التي كانت أحسن نظام للخدمة في أفريقيا وأسيا 4- جامعة الخرطوم 6- بخت الرضا لقد صادروا كل شيء يعتز به السودانيون لسنين وسنين لم يتبقى لهم إلا هذيه الفريقين الهلال والمريخ - الذان يمثلان وجدان كل اهل السودان. ولقد سيطروا عليهم الإثنين وبذروا الفتن داخل المعسكرين واشتروا الذمم التي بداخلها عليه فلن يستقر لهما قرار ولن يرجعا كما كانا إذا لم يجتث هؤلاء من داخلهما.
  • #2
    صالح عثمان سعيد 02-28-2014 09:0
    عارف يا كمال اخوى كل يوم يتأكد لي أننا نتعرض لمؤامرة ممنهجه لصرف الناس عن قضايانا المهمه لا انكر ان الرياضه مهمه ولكن ما يفعله الوالي لا يمكن ان يكون ( حاجه كده والسلام ) ما مشكله يدفع 12 مليار لبايرن ولا رد بول ولا يعسكر في ميامي بيتش ولا في الواق واق حتى لكن يجيب اوتوفستر الرجل المصاب بالزهايمر ( الذهني ) دي كبيرة وواسعه شديد وهو ما يؤكد أن جمال لا يهمه شئ الا نفسه في المريخ لزوم الشو وتوابعه ) زلازل ارتداديه ) يفجرها له رفيق مشوار هدم المريخ ابو القنابل المتمترس بحب المريخ ما صرف يجلب للمريخ مشجعين من البرازيل حليك من لعيبه ويجلب كأس كوكب الارض والكواكب المجاورة لكن هناك من ( المفتحين ) من يستغفلنا وياكل على قول المصريين بعقلنا حلاوة لا اتمنى ان نصل ان هناك جهات اكبر من رئيس نادي المريخ من تقود هذه المؤامرة وتعتبره جزء من الادوات المنفذه فقط والا كيف تفسر خروج المريخ المذل وفي ارضه وتقبل المتنفذين في ادارة النادي للخروج على طريقة ( اعطيتنا الفن نعطيك الحب ) لفه حضرية : عدت لحراسة مرمي مصر متى اعود لحراسة مرمى الوالى.؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019