• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 4  0  2014
محمد كامل سعيد
هيثم لا ولن يفيد المنتخب..!!
* أطلق الامين العام لمجلس المريخ الفريق طارق تصريحاً أكاد أشك في ان كلماته وردت على لسان ذلك الرجل الموضوعي الذي حمدنا المولى عز وجل ان اهداه للقلعة الحمراء خاصة وانه عُرف بالتناول المنطقي لكل الأحداث..!!

* التصريح الغريب للفريق طارق تمثل في اعتراضه على عدم اختيار هيثم مصطفى الى تشكيلة صقور الجديان المنتظر مشاركتها في بطولة سيكافا بالعاصمة الكينية نيروبي بعد ايام معدودة..!!

* وسبب شكوكي في التصريح، غير الموضوعي، علاقته مباشرة بالاسلوب المتوازن الذي ظل يتعامل به الفريق طارق مع كل القضايا.. واعتقد ان أمر مثل اختيار زيد او عبيد الى قائمة المنتخب من الأمور الفنية التي يستحيل لأحد التدخل فيها.!!

* ثم ان هيثم مصطفى صار خارج الزمن وعمره يتعارض مع السياسة والضوابط الجديدة التي وضعها الجهاز الفني الذي يسعى الى تكوين منتخب وطني قوي بامكانه تمثيل السودان بالصورة المطلوبة خلال السنوات القادمة..!!

* هيثم مصطفى لم يعد يملك ما يقدمه لا للمريخ ولا للمنتخب بدليل تراجع نسبة مساهمته في صناعة الأهداف، تلك الميزة التي كان يتفرد بها قبل خمس او ست سنوات..!!

* اللاعب السوداني بصورة عامة لا يملك المقدرة على العطاء بعد ما يتخطى عمره الـ(30) عاماً لأنه نشأته في المقام الأول تكون بطريقة عشوائية بعيداً عن المدارس السنية..!!

* الواقع يؤكد ان كرتنا السودانية تحتاج للتخلص من كل لاعبي الجيل الحالي والاعتماد على صغار السن لضمان تحقيق الغايات المنشودة في الفترة المقبلة..!!

* تلك السياسة، لو رفضناها او قبلناها، تعتبر هي المخرج الأوحد لكرتنا السودانية من دائرة التراجع والتقهقر والهزائم المتتالية سواء على مستوى الأندية او المنتخبات.. وقبل الاعتماد على تلك الطريقة لابد لقادة الكرة التخلي عن التفكير العاطفي..!!

* نحن مع سياسة التغيير الشاملة سواء في صفوف المنتخب او الاندية لأنها وببساطة يمكن ان تعيدنا الى سطح الاحداث وبالطريقة التي تتناسب مع وضعنا كمؤسسين للاتحاد الافريقي..!!

* عفوا سيادة الفريق فكرتنا السودانية لا ولن تتمكن من عبور مربع الاحباط والهزائم الحالية الا بخطوات جريئة وشجاعة على شاكلة استبعاد لاعبي (المتحف القومي)..!!

* يتحدث البعض عن هيثم غيره رغم علمهم التام بأن لاعبي الجيل الحالي ساهموا بقدر كبير في التقهقر والتواضع والتراجع الذي نعيشه..!!

* والتمسك بابناء الجيل الحالي ما هو الا برهان عملي يؤكد اننا لازلنا وسنظل نعتمد على العاطفة ونتخذها عنواناً في كل تعاملاتنا المباشرة وغير المباشرة..!!

* تخريمة أولى: لقد نجح بعض قادة المريخ والمطبلاتية الذين يدعون عشق الاحمر في مكاواة الهلالاب بعد ضم هيثم الى الكشوفات.. لكن هل يا ترى ان المريخ استفاد فنياً..؟!!

* تخريمة ثانية: ضحكت وان اقرأ لإعلام (التخدير) ما يؤكد ان كروجر رفض ضم الموهوب وليد علاء الدين للكشوفات الحمراء..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 11-25-2013 01:0
    هيثم و بالرغم من إختباره مرتين مع المريخ امام الهلال و فشل ، و تم اختباره اقليميا اامام فريق افريقي ضعيف ففشل ايضا، ما يغرنكم المباريات امام المريخ الفاشر و النيل الحصاحيصا و الموردة، و كروجر محظوظ جدا لانه في مباراة الهلال التي هزم فيها قال انا جديد و منها لم يجرب تجربة قوية، اكيد سيتم طرده للمرة الثالثة من المريخ و معه هيثم ليعود هيثم ليختتم حياته بالهلال كاحد قدامى لاعبي الهلال لانه سوف يشطب في نفس اليوم الذي سيسجل فيه للهلال.
  • #3
    hamzaadam 11-24-2013 02:0
    هل انت مدرب ؟ام خبير لاعبين؟كل كتاباتك سم زعاف على المريخ وعسل ينقط علي الهلال.راجع كل كتاباتك ستجد انك اعطيت نفسك درجة خبير بينما الحقيقة انك مشجع هلالي لاغير وفي الدرجة الثالثه كمان وهذه مصيبة كل الهلالاب .[
  • #4
    جلاد الدلاقيين 11-24-2013 08:0
    أنت الوحيد فى السودان من يقول الحقيقة بعد وفاة المغفور له القامة عبدالمجيد عبدالرازق . لا تلفت لمن يحاول الإساءة لك ففى النهاية لا يصح إلا الصحيح وقريبا سوف يعرف الناس ما تقول.أتمنى أن يكون كل الصحفيين فى مستوى الفهم حتى يتطور سوداننا الحبيب رياضيا .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019