• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
ابراهيم عوض

رأي رياضي

ابراهيم عوض

 8  0  2851
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
الراي، والراي الآخر
انشر اليوم رسالتين استقبلهما بريدي الالكتروني يومي امس وامس الاول، واحدة من مريخابي مقيم في سلطنة عمان يتهمني فيها بترصد المريخ، والاخرى من هلالابي مقيم في سنار يطلب فيها تقييم فترة رئاسة الامين البرير لنادي الهلال.
ولان صاحب "هذه المساحة" من المؤمنين بحرية النشر، ومبدأ اتاحة الفرصة للآخرين دون النظر لميولهم او انتماءاتهم ، للرد على ما يكتب في هذه الزاوية، او التعبير عن ما يجيش بخواطرهم.
انطلاقا من هذا المبدأ، انشر اليوم رسالة الاخوين عبدالقادر سعد من سلطنة عمان، وعبدالعظيم اسماعيل من سنار، مع الوعد بتنفيذ رغبة الاخير في اقرب فرصة، والتاكيد للاول بان ما نتناوله في هذه المساحة، لا علاقة له بالترصد او الاستهداف.
معا الى رسالة الاخ عبدالقادر سعيد
الاستاذ / ابراهيم عوض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا من المتابعين لعمودك اليومي رأي رياضي الذي (يطمم البطن) علي وزن حكام احمد محمد صالح، فالمتابع لك يجد ان شغلك الشاغل وهمك الاساسي هو المريخ، بالرغم من ميولك للون الازرق.
يوميا لا يخلو عمودك من السخرية بالمريخ سواء بقصد او بغير قصد ومهاجمتك الدائمة للحكام الذين يديرون مباريات المريخ فأرجو ان تتقي الله وتكتب بموضوعية حتى تنال احترام اهل المريخ قبل الهلال.
وددت يوما ان تكون شجاعا وتكتب عن الحكام الذين يديرون مباريات الهلال ولكنك تسير في اتجاه واحد مسلطا قلمك تجاه المريخ فارجو ان تكتب يوما عن اي حكم ادار مباراة طرفها الهلال.
لقد تابعت هدف الاهلي شندي في المريخ في الدورة الاولي والذي جاء من تسلل واضح اوضح من عين الشمس ولكن للاسف ظل تركيزك كله علي علاء الدين وكأنك تريد ان تصرف الناس عن خطأ الحكم الذي جامل الاهلي في تلك المباراة .
اسال .. هل تم طرد اي لاعب من الهلال خلال الدوري المتاز هذه السنة، فاللاعب بويا الذي تدافع عنه كسر قدم لاعب اهلي شندي ولم يطرد او ينذر، فتأتي انت وتكتب انه لم يقصد ايذائه، هل كنت تعلم بنوايا بويا ، اصبحت كما يقول المثل :الفي ايدوا القلم مابكتب نفسه شقي.
امل ان تنشر رأئي هذا في عمودك ان كنت شجاعا، حتي ولو حذفت منه ما لم يروق لك، هذه وجهة نظري فيك والله يرحم عبدالمجيد عبدالرازق صاحب القلم المعتدل.
الهلال والبرير
وهذا نص رسالة القارئ عبدالعظيم اسماعيل
الأستاذ الجليل إبراهيم عوض
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك كل الشكر والتقدير على كتاباتك، وأنا من المتابعين لا أقول لكل الذي تكتبه لكن ، تعجبني كتاباتك وقولك للحق .. والأحلى هي مداعباتك مع الأستاذ مزمل أبوالقاسم .
أخي إبراهيم لي طلب أرجو أن يجد القبول عندك وهو الكتابة عن الهلال في فترة البرير .. ما له وما عليه .. تقييمنا أن الهلال تراجع عشرات السنوات الضوئية في عهد هذا الرجل .. نرجو أن تكتب لنا عن البرير ما له وما عليه، حتى يتبصر من هو مقبل على صناديق الإقتراع بعد فترة وجيزة
وجزاكم الله خيرا
آخر الكلام
تجاوز حي العرب نكبة البداية في الدوري التاهيلي بعد خسارته من جاره الهلال بهدف نظيف، وحقق انتتصارا كبيرا على ضيفه الرابطة كوستي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية.
السوكرتا فريق كبير وعريق ، ومكانه الطبيعي بين اندية الممتاز، لذلك لم نستغرب عودته السريعة لسكة الانتصارات، بعد خسارة الجولة الاولى.
صعود حي العرب الى الدوري العام، من شانه ان يسهم في اعادة الحياة لكرة بورتسودان، ويمنح المنافسة الاولى في السودان القوة والاثارة، المطلوبتين.
والعشم ان يستفيد شقيقه الهلال من خسارة الجولة الثانية، ويعمل على تجاوزها باسرع وقت، لان أي تعثر في الجولات المقبلة سيضعف امله في الصعود.
يحمد لرئيس الهلال الامين البرير انه بدأ العمل منذ فترة طويلة مع فريقه لتسجيلات يناير الشتوية رغم ان فترة رئاسته للهلال ستنتهي قبل ايام قليلة من بداية التسجيلات.
نطمع من الوزير الولائي ان يستجيب لرغبة غالبية الهلالاب، ويصدر قرارا بتمديد فترة رئاسة البرير لشهر او شهرين، حتى يتمكن الرجل من انجاز ملف التسجيلات.
وبهذه المناسبة لا بد ان نشيد بالقطب الهلالي الكبير اشرف سيد احمد الكاردينال، الذي اعلن استعداده لدعم التسجيلات، وقرن القول بالفعل، من خلال تنسيقه مع ادارة البرير وتبرعه بمبلغ محترم.
وهناك الجندي المجهول عضو مجلس الادارة الزميل علي همشري الذي ظل يعمل بصمت ويدفع بصمت، وظل يجوب عواصم القارة السمراء من اجل البحث عن اللاعبين المميزين.
تسجيلات الهلال الماضية اكدت بان ادارة الامين البرير بارعة في هذا الملف، ويكفي ان نشير الى التميز البارز لمالك محمد، والشغيل وسيدي بيه ،ومن قبلهم نزار حامد.
وداعية : الهلال لم يشطب هيثم لاسباب فنية .. البرنس شطب لسوء السلوك.
Ibrahawad960@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    AHMR 11-04-2013 12:0
    لعناية الأخ الصحفي لا اعتقد بانك لم تمر على التصريح المنسوب لاحد كبار الاهلة ولا اعتقد ان مثل طه على البشير يمكن أن تتجاهل تصريحه واليك نص التصريح كاملا المنشور علي صفحة كفر ووتر إن فاتك المرور عليه: طه على البشير: شطب هيثم اكبر خطأ ارتكبه مجلس الهلال. كفرووتر/ الخرطوم قال رئيس نادي الهلال السابق طه على البشير بان شطب لاعب الهلال السابق هيثم مصطفي اكبر خطأ ارتكبه مجلس الهلال مبينا ان اللاعب لم يقابل بالوفاء و قال في حديثه للصدي بان امل الهلال في افوز ببطولة الدوري الممتاز لا زال قائما وشكوى الاهلي شندي ضد المريخ صحيحة بنسبة 100%.
  • #3
    النجم والمساء 11-03-2013 11:0
    تحاول ان تلوي عنق الحقيقة ولكنك لن تستطيع لان الارقام لاتكذب الهلال الفريق الوحيد الذي يتمتع بضربات الجزاء واذا اصطدمت الكرة بالقائم او العارضىة وعادت لمدثر كاريكا فهو اللاعب الوحيد في العالم الذي يحسب له هذا الهدف في واقعة مخجلة في بلد عريق ومن موسسي الاتحاد الافريقي وماذا يمكننا ان نقول عن لكمة الحميودي صاحب اليد النظيفة والتي تدوالتها المواقع العالمية كافة بالسخرية والاستغراب ... والان الممتاز شارف علي النهاية وانت تعيط لانو الحكام حسبو لك القليل من ضربات الجزاء ولم يطردو لك اي لاعب فارجو ا تترك حكاية التحكيم وتكتب بضميرك وتترك حسدك الذي يقودك للهجوم علي هيثم والذي لا ينظرك ولايعبرك ويكسب من خلال حسنات .
  • #4
    ايمن حريقة 11-03-2013 10:0
    أكثر ما يزعج النقاد أنهم - بخلاف منتقديهم - لايتحولون لنجوم.
  • #5
    ابوالفاضل 11-03-2013 09:0
    ليه ماذكرت الزومي؟ وهمشري في افريقيا بدور علي اللعيبة ولا الحكام؟ سيب البرنس في حالو .
  • #6
    Mamoun 11-03-2013 09:0
    كل من يطالع كفر ووتر يعلم باني هلالابي الى حد الثمالة ، هيثم مصطفى اتقى وانبل واطهر منكم جميعا يا كتاب المقطوعيات ، دعوه في حاله فقد ذهب الى حال سبيله وترك لكم الجمل بما حمل . الصحافة أخلاق ومثل ورسالة نبيلة فلا تلوثوا سمعة الرجل لانه ذهب الى المريخ ، كنتم تركضون خلفه من اجل لقاء او صورة واليوم صار سيئ السلوك ؟ اتقي الله يا هذا حتى تترك لنا شئ من الاحترام ان لم يكن لشخصك فللمهنة التي تنتمي اليها . ذهبت الى عدونا في الرياضة يا هيثم ولكننا ما زلنا نذكر لك بانك كنت أمير الساجدين وأمام أخوانك اللاعبين ولطالما أفرحت الملايين
  • #7
    عماد عثمان - جدة 11-03-2013 08:0
    بس ما قلت لينا الزومه كيف؟ طيب أقول ليك ذى ما قال الشايقى ( الزومى حكومى ).
  • #8
    جعفر صالحين 11-03-2013 07:0
    عيب عليك ان تظل تردد كلمة ( سوء السلوك ) كلما تحدثت عن غيثارة الكرة السودانية هيثم .. فالكل يعلم وانت اولهم ان هيثم لا يمكن ان يكون سىء السلوك أبدا .. فقد القائد والبطل والفنان وهذه كلها صفات قل ان تجدها فى شخص سىء السلوك ... وبالله عليك اترك ترصدك للمريخ واشغل نفسك بهلالك حتى تحترم قراءك وتحترم الصحيفة التى تكتب فيها .. ولا تكن كتاباتك مثل المشجع العادى ....أتمنى أن ترقى بأسلوبك حتى نحترم مقالاتك ... لماذا لا تكن كمزمل أبوالقاسم الذى يحترم قلمه وقراءه ... وبعدين تعال (( ليه تتفرج على مباريات المريخ طالما انك لا تحبه ؟؟؟ .. ))
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019