• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1114
محمد كامل سعيد
(حملان الجبال) وحقيقة هيثم..!!
* تحول (أسود) هلال كادوقلي الى (حملان وديعة) ولعبوا باستسلام عصر أمس امام الهلال العاصمي وسقطوا على ملعبهم (الجميل) ووسط جماهيرهم (1/2) في الاسبوع الـ(21) للدوري..!!

* هدفا الهلال نتجا من هفوتين ساذجتين الأولى من الحارس الذي استعجل الخروج من مرماه، والثانية من المدافع الذي كان امامه عشرات الخيارات لتشتيت الكرة لكنه انحاز للحل المستحيل وسلم الكرة لبكري الذي حولها لكاريكا فاودعها الشباك..!!

* هدف بابور (اللوحة) اكد ان هلال كادوقلي كان بامكانه الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير ولو من باب انه، أي الهدف، كشف حال دفاع الهلال وحارس مرماه..!!

* ملعب المباراة كان منظره هو الأجمل في اللقاء من حيث الارضية المستوية والمخضرة والمدرجات الملونة التي منحت الصورة بعداً جمالياً ومع سطوع الشمس تابعنا لوحة كانت بحق مشرفة للسودان امام العالم..!!

* اذا كانت هنالك اشادة بفريق الهلال فان صلاح آدم يستحقها لأنه واصل سياسته المتعلقة بالدفع بالشابين محمد عبد الرحمن ومحمد احمد وأبعد المحترفين بلا استثناء..!!

* تبقى حراسة المرمى هي الحلقة الأضعف في فرقة الهلال الحالية والتي لو عمل افراد هلال كادوقلي على استغلالها لما خسر فريقهم النتيجة ولتمكن من الخروج بنقطة التعادل..!!

* المريخ حقق الفوز أول أمس على الخرطوم (3/0).. ولعل ابرز ما ميز ذلك اللقاء ان المريخ لعب لأجل تحقيق الفوز ولا شئ سواه.. ومن كرتيتن ثابتتين وهجمة مرتدة سجل أهدافه..!!

* نعم تألق (أب قلباً ميت) كلتشي وسجل الأول وصنع لراجي الثالث وفرح بعض عشاق المريخ.. لكن هل ياترى ان النيجيري يتقاضى ذلك المبلغ الخرافي لهزيمة الخرطوم..؟!!

* سجل هيثم هدفه الثاني منذ انضمامه للقلعة الحمراء بعد هدفه الأول في شباك هلال كادوقلي بالدورة الأولى والذي انتهى تعادلياً.. وهدف أمس الأول في شباك الخرطوم لا ينفي حقيقة ان اللاعب توقف عن صناعة الأهداف..!!

* تجاوز المريخ أبرز عقبات الدورة الثانية وتبقت للفريق مباريات تبدو شكلياً اسهل من مباراة الثلاثاء.. واعتقد ان الخطورة ظلت تتسلل وتعصف باحلام الفرقة الحمراء من خلال مواجهته للفرق الصغيرة..!!

* وهنا نعيد تذكيرنا والتأكيد على ان قادم المقابلات امام الموردة والاهلي مدني والنيل الحصاحيصا واهلي عطبرة لن تقل في صعوبتها عن لقاء الخرطوم ان لم تكن أخطر..!!

* نعود لـ(جائزة سوداني المحيرة) والمتعلقة بنجومية المباريات ونؤكد ان وليد علاء الدين موهبة وينتظره مستقبل كبير لكنه ما كان يستحق نجومية لقاء الأمس..!!

* تخريمة أولى: خلفية جائزة سوداني ظهرت عقب مباراة الهلال وهلال كادوقلي عصر أمس بشكل مهين و(قبيح)..!!

* تخريمة ثاينة: هيثم مصطفى سجل هدفاً رائعاً في الخرطوم.. لكن الحقيقة الأخرى تتمثل في انه توقف عن صناعة الأهداف..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019