• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
مامون حسن

يحكى أن

مامون حسن

 0  0  1391
مامون حسن
يحكي أن فأرة رأت جملا بهيا حلوا فأعجبها أيما اعجاب فسارت تسعى اليه حتى أتته وأخذت بخطامه وجرته اليها ، فأخذ الجمل يتبعها حتى وصلت به الى باب دارها ، عندها توقف الجمل متأملا صغر باب الدار مقارنة بحجمه الكبير جدا وناداها قائلا اما تتخذي دارا تليق بمحبوبك أو تتخذي محبوبا يليق بدارك .
أظهرت المناورات التي تدور على استحياء هذه الأيام في انتخابات مجلس ادارة نادي المريخ الصراع الخفي بين أولئك الذين يعملون على دخول القلعة الحمراء بغرض احداث التغيير دون أن يملكوا له عدته ، فانطبق عليهم المثل الشائع العين بصيرة والأيد قصيرة ، وأولئك الذين يحلمون ولو بساعة جوار الوالي تروي عطشهم وتبل ريقهم .
كثير من أهل المريخ يريد جمال الوالي البنك الذي يدفع فقط ولا يريد جمال الوالي الرئيس والاداري الفاشل ، الذي أدار المريخ من حي الصفا عشر سنوات غابت عنها الشفافية في عقد صفقات المحترفين ، والتعامل مع الملفات المالية واتخاذ القرارات الحاسمة والشجاعة التي تصب في مصلحة النادي وسمعته .
لما لا يلعب السيد جمال الوالي دور المصرف الذي يدفع ويمول لعامين مثلا بعدما لعب دور الرئيس لعشر سنوات ويفسح مجال الادارة لمن هو اهل له ؟ قطعا خطوة مثل هذا سوف تمنح الوالي الحب الصادق من جماهير المريخ بدل هذا الحب المصطنع الذي يحفه به أهل المريخ من جماهير وصحافة و بعض الاداريين من أجل البنكنوت في أغلب الأحيان ، أو الخوف على الفريق من الفاقة التي ألمت به حينما قطع السيد الوالي دعمه أبان فترة عصام الحاج تلك الخطوة التي جعلت كثير من الادارين يتوارون خوفا أوخجلا من الاقدام على مغامرة كتلك التي اتخذها السيد عصام الحاج بوقوفه ندا للوالي وأدت الى تهميشه بشكل كامل .
حتى كتيبة اللوردات التي أتى بها وزير شئون المريخ عجزت عن تعويض القدر المادي الذي يعيد السيد جمال الوالي الى صفة عضو مجلس ادارة كبقية الاعضاء ويخلع عنه رداء المالك الخفي والآمر الناهي والمتصرف في شئون النادي بلارقيب خارج الاطار المحاسبي الرسمي الذي يحكم الاندية الرياضية في كل العالم ، ويكفي برهانا على ذلك ما صرح به عصام الحضري في حق الأمين العام لنادي المريخ عندما تجرأ الأمين العام وقال بأن ليس للحضري حقوق على النادي . وأحسب أنه ما قال ذلك الا بناء على بيانات رسمية بحوزة الادارة المالية للنادي ، وغاب عنه حينها ماتم تحت الطاولة .
أقول وزير شئون المريخ حينما يتراءى أمام ناظري كل مهام اختصاصات وزارة الشباب والرياضة في الدولة وقد أختزلت في أعلان لجنة تسيير أوالتمديد للجنة التسيير أو السعي وراء لورد شارد هنا أو هناك
اذا نظرنا بشكل علمي واداري بحت للشهور التي قاد فيها السيد عصام الحاج المريخ بغض النظر عن قصور الموارد المالية فانه تفوق على سنوات عديدة من العك و الصرف غير المرشد والادارة العشوائية لنادي كبير تحت قيادة الوالي .
صنع عصام الحاج مريخ اليوم الذي يتغنى به أنصار الوالي في شهرين وبدأ في وضع الاسس والقوانين الصحيحة التي تقوم عليها الادارة الرياضية داخل النادي فبل أن يغشاه الطوفان ويلقي به على رصيف العرضة مكتفيا بالتأمل في حجم الباب الذي أراد الولوج منه .
مأمون حسن
Mamoun

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
scan0005.jpg
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مامون حسن
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019