• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 4  0  1874
محمد كامل سعيد
(البيه) سبب الأزمات في المريخ..!!
* انحاز المدرب التونسي السابق لفريق المريخ الى الحارس المصري عصام الحضري وظل يتعامل معه بكل الانبهار الذي لم يقل في اسلوبه عن الطريقة التي يتعامل بها رئيس واعضاء مجلس الادارة مع البيه..!!

* ظل البيه وقبل بداية الاعداد كل موسم او عقب انتهاء فترات التوقف يعيد ويكرر الاسطوانة المتعلقة بوجود اتصالات واعتذارات وتفاهمات بينه والمدرب التونسي في تبرير متواصل ظل متلازماً لغيابه عن العودة في الوقت المحدد..!!

* مجاملة الكوكي ومن خلفه رئيس واعضاء المجلس والمطبلاتية لـ(البيه) هو الذي تسبب في حالة الاحتقان الاخيرة بين الحارس اكرم والتونسي الذي يصر على الدفع بالحضري اساسياً رغم غيابه عن التدريبات..!!

* مجالمة الحضري ظلت تحدث منذ اليوم الأول لتعاقده مع المريخ.. واعضاء مجلس الادارة والاعلام الهدام على علم تام بكل تفاصيل الامتيازات التي تمنح البيه حق المشاركة اساسياً حتى في المباريات الودية..!!

* قرر الكوكي ابعاد اكرم من بعثة الفريق التي غادرت الى الامارات للمشاركة في دورة نادي الظفرة الودية الاخيرة.. واشتعل الامر لدرجة ان اكرم طالب بشطبه من الكشوفات حال استمرار الكوكي في التدريب..!!

* الآن تمت اقالة الكوكي ولسوء الحظ فقد استأنف المريخ تدريباته تأهباً لمباراته المرتقبة امام مريخ الفاشر في نصف نهائي الكأس.. ليتدخل رئيس لجنة التسيير وينجح في حل الاشكالية المتعلقة بأكرم..!!

* تدخل رئيس لجنة التسيير في حل الاشكالية المتعلقة باكرم علاقتها مباشرة بعدم الثقة في الحارس الحضري.. مما جعل الجميع يشعرون بالخطر لمعرفتهم امكانية تأخر البيه في العودة الى الخرطوم..!!

* تأخر البيه كعادته في العودة الى الخرطوم ليضع الجهاز الفني المؤقت بقيادة ابراهومة ومعه المجلس والمطبلاتية في موقف حرج امام الرأي العام المريخي..!!

* البيه لم يخرج عن دائرة (الفهلوة اياها) وأكد في تصريحات اعلامية عن وجود (تنسيق) تام وكامل بينه والمدير الفني الجديد المؤقت ابراهومة بشأن التأخر في العودة الى الخرطوم..!!

* ولسخرية القدر فان تأخر البيه في العودة تزامنت مع انتظام اكرم في تمارين المريخ ما معناه ان غياب البيه عن التدريبات الاخيرة يجب ان يجبره على الجلوس على دكة البدلاء مع منح اكرم فرصة المشاركة كاساسي..!!

* عودة البيه ومشاركته في لقاء الغد امام مريخ الفاشر من شأنها ان تفجر الاوضاع مجدداً بين اكرم وابراهومة..!!

* البيه ورغم ثبوت انه السبب المباشر في جل الازمات المريخية نتابع ذلك التأييد المطلق والمساندة ربما انبهاراً من جانب المطبلاتية..!!

* تخريمة أولى: وافق كروجر على تدريب المريخ ووجد اختيار الرجل للمهمة الارتياح الأكبر ونسي الجميع ما قالوه عن (ابو برمودة) بالامس القريب..!!

* تخريمة ثانية: الكوكي تمسك بالشرط الجزائي البالغ (25) ألف دولار وينتظر ان يجلس مع الرئيس الطوالي لإستلام دولاراته المتأخرة ليتفرغ بعدها للجلوس في ظل العطالة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 08-13-2013 11:0
    لسان العرب : الظفرة . من ظفر يظفر وهو ظافر . وظافر في القاموس الحضري بمعنى الظفر وهو الفوز . الشافني . من شاف وهو شايف بمعنى شاف وغسل بله جابر . مع الاعتذار للاستاذ فراج الطيب ..
  • #2
    شوقي 08-13-2013 08:0
    متمني القي يوم واحد بصفق ليك لو عايز تشتهر شوف ليك اسلوب تاني اتعلم من السبقوك
  • #3
    منصور محمد 08-13-2013 08:0
    يا اخي البية دة احسن حارس علي مستوي افريقيا لمدة 3 سنوات انت داير تقارن اكرم الهادي المتهور وال...... تمت الباقي بالبية, يا اخي دة اقل شي لاعب محترف وبيعرف معني الاحتراف مش زي ود الهادي وزي جميع المطبلاتية من اعلام المريخ اكرم الهادي ابو سبعات دة مفروض ما يعلب فى فريق قرية مش في فريق زي المريخ والله انت وامثالك وامثال انصاف المواهب زي ( بلة جابر وموسي لزومة واكرم الهادي ) المضيعيين الكرة السودانية
  • #4
    عجاج الباشا 08-13-2013 07:0
    مما قمنا وعرفنا الكورة ده يوجد في كل فريق اساسي و احتياطي هل الحضري احتياطي اكرم و لا اكرم احتياطي الحضري فهمونا نحن ما فاهمين . عاوزين تخلقوا مشاكل و بس .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019