• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1234
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

داحس والغبراء !!

· قبل ان ياتي الاخ جمال الوالي لسدة الحكم عبر لجنة تسيير تهرب كثيرون و بل رفض احد المدربين العمل بالمريخ بديلا للكوكي بحجة انه لا يريد خلافة مدرب المريخ لان اخلاقه تمنعه من طعن زميله من الخلف!!

· وهذا طبعا تبرير واهي وسخيف وغير منطقي لاننا في زمن لعبة الكراسي والخبت والضرب تحت الحزام!!

· ولكن بعد ان تم تعيين الاخ جمال على رأس اللجنة الحالية العميان جاء شايل المكسر وبدلا ان كان البوم يسكن ديار المريخ عمها البلبل الغريد وتحول ملعب المريخ من خرابة ودمار الى خضرة وجمال وتبدلت ليالي باسكال وكلتشي من جوع وخوف ومطالبة بفسخ العقد الى ليالي حالمة ومليئة بالاماني ويسعيان الى تمديد التعاقد وابديا اسفهما على زمن التقشف!!

· واذكر هنا احد الكوادر الادارية بالمجلس السابق رفض العمل بالمريخ بحجة عدم المقدرة ولكن وبعد ان حضر الاخ جمال تحول من المريخ من جار يهرب من البوم والرجال الى ساحة حرب (داحس والغبراء) ويسعي كبار المدربين الي العمل في المريخ حتى لو كان موظف بالاستقبال!!

· الاخ ابراهومة لو طلب منه العمل في عهد التقشف بجهاز الشباب لتهرب او وصف الطلب بانه استهتار وعدم احترام لقدراته ولكن الاخ جمال لا يرد له طلب ليس لانه اكبر من المريخ ولا حتى السودان بل لانه بنك متحرك وصراف آلي ودولار كما يقولون!!

· ابراهومة الذي فضل العمل بالجريف على المريخ في عهد مجلس التقشف ليس بامكانه الصمود الان لان من صمدوا سابقا وتحملوا الفلس وتأقلموا مع عهد الاخ جمال واوصلوا المريخ الى مرحلة النهائي هم اولي من ابراهومة ورفاقه.

· لو طلب من اي مدرب النزول الى العمل في الدريف قبل ان ياتي الاخ جمال لاعتبره اهانة !!!

· لا ادري لماذا يحترب اهل المريخ في الوقت الراهن لدرجة ان يمارس بعضهم البعض الضرب تحت الحزام واستخدام العلاقات في تحقيق ما يخططون له.

· الاخ الفريق طارق عليه ان يدرك انه يمكن ان يختار بمزاجه جلابية او عمامة او عربة خاصة به ولكن اختيار مدرب للمريخ له مواصفاته وقدراته ولا يمكنه ان يجبرنا ان نقبل باختياراته على الاطلاق.

· لسنا ابناء الاخ طارق اخوته الصغار في المنزل حتى يمارس علينا الامر الواقع وقانون (الما عاجبو يشرب من البحر) .

· على الاخ طارق ان يدرك اننا لا نقبل بسياساته الخاصة و لكن نحترم رؤية مجلس المريخ وسنقدم له النقد مع كل ادب لانه تهمه مصلحة المريخ !

· ما يقوم به الاخ طارق يذكرنا بالكربون الذي قام به الاخ عصام الحاج ودفع ثمنه مجلس التقشف !!

· الاخ عصام الحاج (كب) كل الموظفين في الشارع ورفض قرار مجلس المريخ ولم يحترم قراراته وقام بحرمان الكوكي من الاشراف على مباراة المريخ والخرطوم بتلفون!!

· وهو نفس الذي قام به الاخ طارق لان مجلس المريخ لم يجتمع حتى يتنخذ قرار بحل الدحيش الناجح وياتي لنا بابراهومة الفاشل!!

· وحتى الموظفين تم تعيينهم المريخ في عهد مجلس التقشف والتسيير بالمزاج حيث غابت الرؤية والولاء !!

· الاخ طارق ظل يهاجم الاعلام ولم يفتح صفحة جديدة معه من اجل بناء المريخ والاستفادة من اخطاء الماضي.

· على الاخ جمال ان يراجع القرارات التي يتخذها بعض اعضاء مجلسه حتى لا تجر عليه وعلى فريقه الكوارث لاننا نحتاج الى الاستقرار.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019