• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  953
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

كلتشي كسب الرهان فهل يواصل التالق!!

· كسب نجم المريح وهدافه النيجيري كلشتي الرهان حينما تحدي التونسي الكوكي وطلب منه الدفع به في مباراة المريخ امام مريخ السلاطين وبين انه جاهز للمباراة وانه سيكون قدر الثقة وما كان والا و ان حقق اللاعب هدفه بتقديم مباراة رفيعة المستوى بجانب احرازه لهدف من جملة الاهداف التي احرزها المريخ في شباك مريخ السلاطين.

· كلتشي وضع نفسه في امتحان صعب حينما اوقفه تمارينه الاعدادية وشارك مع المريخ في مباراة اعدادية كبيرة وهذا يحتم على اللاعب المواصلة بنفس الروح التي بدأ بها النصف الثاني ولكن هل اللاعب قادر على المحافظة على المستوى الذي ظهر به امام السلاطين .

· نجم المريخ باسكال تعرض الى خديعة من اللاعب النيجيري ديفيد فاولينا واشتبك معه وهي حادثة لم يسبق ان اتى بها اللاعب من قبل بينما كان سجل اللاعب النيجيري ديفيد فاولينا عامر بالمخالفات وآخرها تسببها في فقدان فريقه لفرصة المنافسة على لقب كاس سيكافا.

· باسكال معذور ولكن من يعذر اللاعب النيجيري الذي اصبح خميرى عكننة وسط زملائه اللاعبين وعلى مريخ السلاطين ان (يشد ودن اللاعب) حتى لا يفعل ما فعله في مباراة امس الاول ويتسبب في كارثة لمريخ السلاطين وعلى النادي ان يخصم من راتبه حتى لا يكرر ما فعله في بطولة سيكافا .

· جماهير الهلال حضرت مران امس وباعداد كبيرة وتابعت مران فريقها وشجعت اللاعبين بحرارة.

· جمهور الهلال اكد انه لن يتخلي عن النادي مهما حدث بعيدا عن التحزب والتبعية لاي من التيارات!!

· جمهور الهلال قال كلمته واتمنى ان يكون رد اللاعبين عمليا داخل الملعب امام الهلال حتى لا تفقد المنافسة ملحها بخروج الازرق من البطولة.

· مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي جهز كل اللاعبين بما في ذلك المنضمين مؤخرا للمعسكر واستطاع ان يصل الى قلوب اللاعبين ويسهل من مهمته عبر الجانب النفسي.

· وسط المريخ يضم الان اكثر من صانع لعب بعد ضم اللاعب حسن كمال بجانب المعتق هيثم مصطفي!

· كل لاعب له ميزاته واعتقد ان ذلك سيمنح المريخ قوة اضافية وتجعل من فرص تحقيق الانسجام كبيرة قبل انطلاقة البطولة العربية.

· مدرب المريخ يعرف كيف يستغل قدرات لاعبيه وهو مدرب زكي ولماح فقط يعيبه الانفعال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019