• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1172
محمد كامل سعيد
صقور الجديان ونهائيات الشان..!!
* اقترب صقور الجديان كثيراً من نهائيات الشان ووضعوا قدماً على مسرح التجمع الكبير الذي سيقام في اواخر يناير ومطلع فبراير المقبلين بجنوب افريقيا ذلك بعد التعادل الايجابي عصر أمس مع بورندي بهدف في بوجمبورا..!!

* نعم التعادل خارج الارض وبهدف يعد نموذجياً لكنه وفي ذات الوقت يتطلب الحذر قبل جولة الاياب التي ستقام نهاية الشهر الجاري بام درمان لأن الاستهانة ستقود الى الاستهتار والاقتراب من تبدد الحلم..!!

* كالعادة غاب الاهتمام بالمباراة من جانب الاجهزة الاعلامية وتناولتها معظم الاصدارات بطريقة هامشية وكان ذلك هو العنوان الابرز الذي قادنا للتفاؤل بالنتيجة التي جاءت كما توقعنا بالامس..!!

* تعادل الأمس مع بورندي حمل معه دلالات عديدة ابرزها ان النتيجة الايجابية هي الثانية على التوالي خارج الديار لفريق جديد قوامه عناصر شابة واعدة تمتلك القدرة على حمل الراية لسنوات وسنوات..!!

* لقد اعتدنا على الاهمال لكل ما له علاقة بالمنتخب الوطني الأول من جانب الاعلام والجميع يعلم تمام العلم ان مباراة الأمس لو كان المريخ او الهلال طرفاً فيها لتابعنا الغزل الاشتر يملأ جل الصفحات..!!

* الاهمال الاعلامي سببه غياب مصالح السواد الأعظم لاصحاب الصحف لذلك تهربوا من تناول سيرة ابناء الوطن الذي يحملون الراية في اشرس واشرف الميادين..!!

* وغياب المصلحة هو الذي منع قادة جل الاصدارات الرياضية من ارسال مناديبهم مع بعثة الصقور الى بورندي لأنه المنتخب ورحلته ليست متجهة الى ابو ظبي..!!

* غياب الوطنية وتراجعها بذلك المستوى هو الذي يمنح قادة اتحاد الكرة الحق في السعي لإحتكار النتائج الايجابية للمنتخبات الوطنية والادعاء بانهم اصحابها..!!

* معاناة المنتخب وغياب البرنامج الاعدادي الطموح سواء قبل مباراة أمس امام بورندي او قبل مباراة زامبيا الماضية ما كانت تنبئ بأية نتائج ايجابية..!!

* الدماء المتجددة والغيرة التي ميزت شباب الصقور الصاعدون هي التي مهدت سكة الحصول على نقطتين من خارج الديار وبنتيجة ايجابية هدف لهدف..!!

* التحية من على البعد لصقور الجديان فرداً فرداً وللجهاز الفني بقيادة القدير الشجاع مازدا وطاقمه المعاون وكل افراد البعثة الادارية..!!

* نتيجة أمس الايجابية تضع المزيد من المسئوليات على عاتق لاعبينا وجهازهم الفني لأن المباراة القادمة ستكون أصعب من لقاء الأمس..!!

* تخريمة أولى: وقع مجلس الهلال في خطأ اداري ساذج آخر عطل اجراءات تسجيل الثنائي سيناني وسيدي بيه.. ولا احد يعرف الى متى واين يسير التخبط والعشوائية بالنادي الازرق..؟!!

* تخريمة ثانية: الاجتماعات والتهديدات بشأن عقوبة (أب قلباً ميت) لا تزال في طور الموسيقى التصويرية التي لا تخلو من الاثارة المصطنعة.. والايام القدمة هي التي ستؤكد ان الضوضاء الحالية ستنتهي الى لا شئ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019