• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1396
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

خالد هارون..برة الشبكة!!

· استوقفتني التصريحات المثيرة من الاخ خالد هارون التي تسأل فيها عن تاريخ وانجازات شيخ ادريس يوسف رئيس رؤساء النادي الاهلي طوال حقبته!!

· ان كان الاخ خالد هارون لا يعرف ما حققه شيخ ادريس يوسف فتكون تلك مصيبة وان كان يدري ويريد طمس الحقيقة فتصبح كارثة لانه من العيب تخبيس الاخرين اعمالهم ولعلم الجميع فان الاخ خالد هارون هو افشل رئيس نادي مر على تاريخ النادي الاهلي حيث ظل الاهلي في عهده يلعب في دوري السمش الحارة لاكثر من دورة واصبح ممسكا بزمام الامور الادارية دون ان يحقق ما انجزه الشيخ ادريس.

· شيخ ادريس يوسف قاد الاهلي الخرطوم للوصول الى دور الستة عشر من بطولة الاتحاد الافريقي وهو حلم اصبح بعيد المنال عن هارون ورفاقه وبل اصبح مستحيلا او ضرب من الخيال لان الاخ خالد هارون الذي اصبح الاهلي في عهده يقاتل من اجل البقاء مع اندية الممتاز .

· ونزيد الاخ خالد بمعلومة اخري هي ان الاهلي في عهد الاخ شيخ ادريس يوسف حقق الفوز على الهلال والمريخ وفاز بالمركز الثالث لبطولة الدوري الممتاز وكان بعبعا مخيفا لاندية الهلال والمريخ قبل ان يتحول الى حمل وديع في عهد الاخ خالد هارون.

· من انجازات الاخ شيخ ادريس اخي خالد انه ملك الاهلي مدينة رياضية كاملة متكاملة بقطعة ارض خمسين الف فدان بجانب عقارات ودكاكين فشل المجلس الحالي في الحفاظ عليها بعد ان تم تحويلها الى خارج الخرطوم.

· خالد هارون الذي حاول النيل من رئيس رؤساء الاهلي الاخ شيخ ادريس قبل بتعويض لمدينة الاهلي في الوادي الاخضر بقرار يؤكد عدم قدرة الرجل على الابداع وادارة النادي .

· هل تحقيق المركز العاشر او التاسع يعد انجاز اخي خالد هارون ويجعلك تستل سيوف النقد والتجريح وابادة الاخرين.؟

· حتى اليوم لم يقود خالد هارون الاخ لتمثيل السودان في اي بطولة دولية او حتى (يركب) الاهلي طائرة لخارج السودان للتمثيل في بطولة الترفيهة التي لا تحتاج الى كثير عناء وغالبا ما يكون للعلاقات فيها دورا مهما ومعيارا للتنافس!!

· خالد هارون برة الشبكة وظل يهاجم وفق مزاجه ولا يعلم من هم الرجال الذي يجب ان نخلع لهم القبعات!!

· على رئيس الاهلي التفرغ لادارة ناديه والعمل على جمع اهل النادي حوله حتى لا يفشل في الحفاظ على تواجده بين الكبار لان الوضع اختلف تماما والمنافسة اصبحت على اشدها وان كان هارون ينفر اهل النادي فغدا لن يجد من يقف بجانبه .

متفرقات

رسالة الي رئيس نادي المريخ !!

· مجلس المريخ ظل يتخبط وهو الان يدفع بنجوم المريخ الى المحرقة حينما طلب من بعض الفنيين اختيار العناصر لتمثيل المريخ في بطولة الظفرة .

· وليعلم مجلس المريخ انه يحرق اللاعبين ويدخل التفرقة بداخلهم قبل مواجهات الدوري الممتاز.

· كيف يسمح مجلس المريخ بتمرير مثل تلك المخططات والتي تهدف لتدمير المريخ بابعاد 8 لاعبين وحصر الفريق في سبعة عشر لاعبا فقط.

· اين حكمة الاخ جمال وعقلانية الاخ الفريق طارق ومدرب المريخ يوافق على تنفيذ جريمة في حق المريخ وهو يبعد 8 لاعبين من كشف النادي بحجة المشاركة في دورة تريفيهية لا فائدة منها للمريخ مطلقا.

· على الاخ جمال ان يوقف هذا العبث فورا وان كان لابد من السفر الى الامارات فعليه ان يبتعث الفريق الرديف ومشاركة نجوم المريخ في دورة الخرطوم لانها توفر الاعداد المثالي للمريخ.

· فمواجهة اندية مثل انبي ومصر المقاصة وسانت جورج الاثيوبي وتوسكار الكيني والخرطوم الوطني افضل من اللعب مع (صحن العماني) والسالمية الكويتي.

· لا تزرعو الفتنة داخل نجوم المريخ يا والي فهم سلاحكم الذين تضربون به الخصوم!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019