• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
ولاء مدني

لسان التخطيط

ولاء مدني

 0  0  1223
ولاء مدني
تعج الساحه الرياضيه والكرويه على وجه الخصوص بالتصريحات والملاسنات والمطاعنات وكشف الحال وكل هذا يتم عبر السٍنة اصحاب المصالح واصحاب اللحم والراس بعيدين.
كل عام ومع بداية كل تسجيلات يستل زعماء واداريي الانديه السنتهم ويقولون ( نحن نخطط ونرسم الاستراتيجيات للظهور هذا الموسم بشكل اقوى وافضل مما سبق).
وهذا الحديث لا يتعدى افواههم التي تحتوي السنتهم .
متى سيستوعب من اراد الله ان يكون لهم كلمه ونفوذ واعطاهم يد التحكم في زمام امور النشاط الكروي في السودان . متى سيستوعبون ان الرياضه من دون خطط وتحطيط واستراتيجيات لن ولن تنهض بل ستسير من اسوء الى اسوء كما الحال الان .
والله انا شخصيين اود ان اكتب بالاشاده ولكن لم اجد حتى الان ما يمكنني ان اشيد به .
اجل هنالك صرف وصرف بذخي ولكن من دون تخطيط فسيساوي صفر . هنالك جهد مبزول من قبل ادارات الرياضه في السودان ولكن من غير ترتيب ورؤى وتخطيط سيساوي ايضا صفر.
من اين يأتي الصحفيون بالمعلومات التي تثير الفتنه وتشعل النيران؟
فلماذا لا يستفسر الصحفي ضميره في نشر خبر يمكن ان يدمر كيانات ؟
ما ينشر الان في الصحف بلسان عصام الحاج ولسان الوالي ولسان مزمل ابو القاسم مدعاة للسخريه وشر البلية ما يضحك .
من المفترض ان هذه الاسماء قامات رسمت او نحتت اسماءها في خارطة الكره السودانيه والمريخيه على وجه الخصوص ،اني اتساءل ماذا يريدون ان يثبتوا لنا؟
وماالذي دعاهم لكي يقحموا انفسهم في هذا الوسط الذي يقبل الكل وفي نفس الوقت ينتقد ويذم ويسب من ليس له المقدره على كسب احترام الكل.؟
الصمت ابلغ يا عصام ويا جمال ويا مزمل . كيف لكم ان تجعلوا انفسكم كاركترات يتتبع القارئ والمستمع والمشاهد مناوشاتكم ومشاحناتكم و..... و.... و....؟
نحن نحترم قاماتكم ونحبكم ولا نرضى ان تكونوا (ونسة مجالس). لذا لا تجعلوا السنتكم تخطط بل خططوا ونفذوا ولا تتكلموا (السواي ما حداث)
وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019