• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
يوسف حسين صنعاء

بيت القصيد

يوسف حسين صنعاء

 2  0  1440
يوسف حسين صنعاء
الحارس المتمكن يمثل 75% من قوة الفريق يا البرير!



· آخر جيل الحراس الجيدين في الهلال والمريخ كان أحمد آدم في الهلال وحامد بريمة في المريخ بل أن بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي حقق المريخ بطولتها كان للحارس بريمة دور كبير فيها.

· مجلس المريخ بقيادة جمال الوالي عرف حقيقة أن الكرة السودانية تعاني من ضعف بائن في خانة حراسة المرمى فقام بتسجيل الحارس النيجيري شيكوزي وعندما أصدر الإتحاد العام بقيادة شداد بمنع تسجيل الحراس الأجانب حماية للمنتخب الوطني ، الوالي لم ييأس وإستفاد من وجود مصطفى عثمان وسجل الحارس الفلسطيني رمزي صالح بقانون الجامعة العربيةو من ثم جنس الحارس المصري عصام الحضري أتوقع بعد إنتهاء عقد الحضري أن يجنس المريخ حارس آخر.

· في الهلال الوضع مختلف حراس الهلال من زمن أبوبكر شريف ثم مرورا بالمعز وجمعة الهلال يعاني من أخطاء حراسه ورغم ذلك لا تتحرك مجالس الإدارات الهلالاية بالذات المجلس الأخير الذي لم يحرك ساكناً بتجنيس حارس مرمى مقتدر يمنح الهلال القوة والأفضلية على منافسيه نهمس في أذن البرير ونقول له الهلال لن يحقق شيئا مهما سجلت من لاعبين في الدفاع والوسط والهجوم .

· إذا الهلال صرف النظر عن تجنيس حارس عليه تسجيل حارس صغير قابل للتطور بدل بهاء أرشح واحد من هذا الثالوث كوال ألبينو الخرطوم الوطني وزكريا حيدر النسور وسليمان النور الأهلي مدني هؤلاء أفضل حراس صاعدين ولا يكلفون الهلال خانة في الفريق الأولِ.

· أخطاء جمعة في مباراتي سيو العاجي عجلت بخروج الهلال من الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا وأخطاء المعز وجمعة في الممتاز هي من جلعت الهلال يتأخر عن غريمه المريخ بفارق خمس نقاط .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صالح عثمان سعيد 06-08-2013 01:0
    هذه الخانة الوحيدة التي لن نسمح بالتعدي عليها لأنها تعني ببساطة دمار المواهب السودانية في حراسة المرمى وكلامك عن حامد بريمة وكيفية مساهمته الفاعلة في احراز كأس للمريخ هو البرهان لصحة كلامي نتفق معك أن هناك من ينادوا بالحارس الاجنبي وهي دعوة باطلة فهناك دول جارة لنا تمنع منعا باتا اللعب للأجنبي فيها خوفا على منتخباتها ومع هذا المال السائب اذا تركنا لهؤلاء القوم اللعب بالقوانيين ومنح الجنسية ( باي صورة ) سنجد أن أنديتنا أصبحت (إندايات ).
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019