• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1527
محمد كامل سعيد
الوطنية (بااااانت) بوضوووح..!!

* ساعات معدودة تبقت على موعد مباراة منتخبنا الوطني امام غانا في الجولة الرابعة، بالمجموعة الرابعة، للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.. ورغم ذلك فان اعلامنا الرياضي يتعامل مع اللقاء وكأن الأمر لا يعنيه..!!



* انشغلت جل الاصدارات الرياضية بـ(ضجة) التسجيلات (المفتعلة) والتي لا تخرج عن السلبيات المعتادة والاخطاء المكررة في منظر (يسئ) للسودان..!!



* اكاد أجزم ان معظم الزملاء، وحتى المتابعين، لا يعرفون الى اي مجموعة ينتمي منتخبنا الذي يلعب بأسم البلد ويدافع عن سمعتها في اشرف الميادين.. على ان نتابع تعاملهم مع اللقاء في يومه وبطريقة هامشية لا تشرف..!!



* ان الوضع القاتم الحالي يؤكد اننا بحاجة الى (دروس مكثفة) في الوطنية يتعلم خلالها السواد الأعظم من ابناء الشعب السوداني ان المنتخب يعلو ولا يُعلى عليه..!!



* المنتخب أهم من المريخ والهلال وتسجيلاتهم والخطوات المتعلقة بشطب هذا اللاعب او ذاك او التعاقد مع المحترف الخارق (المجنس)..!!



* سيأتي يوم مباراة السودان وغانا وسنتابع جل الزملاء يرتدون (جلباب الوطنية) لفترة مؤقتة لا تزيد عن ست او سبع ساعات وبعدها يعودون الى ممارسة التشجيع والمكاواة على صفحات صحفهم..!!



* الوطنية المتراجعة في نفوسنا كسودانين لا تحتاج لتأكيد خاصة واننا ظللنا نتعامل بكل التجاهل مع المباريات والاستعدادات المتعلقة بالمنتخب وبعد السقوط نتفق جميعاً ونتحد ونتسابق على (سلخ) المنتخب وانتقاده بلا منطق..!!



* صقور الجديان تستقبل غداً الجمعة النجوم السوداء، منتخب غانا، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة الي مونديال البرازيل.. ومنتخبنا يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد مراراة سحب نقاط لقاء زامبيا..!!



* منتخب غانا يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط متأخراً عن زامبيا المتصدرة بنقطة واحدة.. ويسعى الغانيون للفوز على منتخبنا للمزاحمة على المركز الأول..!!



* منتخبنا يملك بصيص أمل في المنافسة لأنه حال الفوز في المباريات الثلاث المتبقية سيصل الى النقطة العاشرة بشرط ان تتعادل غانا مع زامبيا في مباراتهما بالجولة السادسة...!!



* مع ضرورة ان تتعادل زامبيا مع ليسوتو في الجولة الحالية الرابعة ليتجمد رصيد الرصاصات النحاسية في (9) نقاط وغانا في (9) نقاط ويرتفع منتخبنا برصيده الى عشر..!!



* نعم الحسابات اعلاه بالنسبة لمنتخبنا تعتبر معقدة وصعبة لكنها ليست مستحيلة وكما تعلمنا فان كرة القدم لا تعرف المستحيل..!!



* تخريمة أولى: التجاهل الاعلامي الحالي لمباراة صقور الجديان أثبت ان (الوطنية بانت) بوضووووووووح شديد..!!



* تخريمة ثانية: لماذا لا يطرح مصطفى الاغا استفتاء في برنامجه لأكثر كباتن الاندية العربية شعبية.. ويفوز به العجب ثم يقيم مجلس المريخ كرنفالاً لتكريم القائد..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى محمد علي 06-06-2013 03:0
    قال وطنية قال ، منتخب شنو العايز الناس تتكلم عنه ، منتخب بلا هوية وليس هناك من يدعمه حتى الدولة ما معترفة بيهو عايز الناس تتكلم عنه بعدين مجرد سؤال هو غانا دي مالها بقت زي دواء الضغط والسكري البياخدوا طول العمرفي أي بطولة هي في مجموعتنا افيدونا يا جماعة
  • #2
    ابوياسر 06-06-2013 03:0
    عن اي منتخب تتحدث؟ منتخب يديره ناس الجاكومي واسامه عطا المنان دا طرفنا منه خليناهو زي ما خلينا السودان للكيزان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019