• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
ولاء مدني

ترشيحات الكوكى كشفت قدراته

ولاء مدني

 2  0  1807
ولاء مدني
نجاح الكوكى مع اهلى شندى لا يكفى لقيادة المريخ .. اهلى شندى فريق طوحاته لا تتعدى البقاء فى الممتاز .. و المريخ فريق بطولات تعرفه وتهابه كل القارة و من يسعى لتدريبه لابد وان يكون بحجم طموحات جماهيره التى لا ترضى بغير التميز .. روح القيادة و الثقافة الفنية و القدرة على التخطيط و التنوع التكتيكى و معرفة قدرات اللاعبين البدنية والفنية والنفسية هى اهم مقومات المدرب الناجح .. قصر فترة تأقلم اللاعبين مع المدرب عنصر هام فى نجاحه .. من يدرب فريق كبير مثل المريخ لابد ان يكون لديه نظرة واضحة عمن يكون اساسيا و من يكون على مقعد البدلاء .. حسب اعتقادى الخاص كمتابع للدورى السودانى الممتاز فى دورته الآولى وكشخص فاهم كوورة لايوجد افضل من حسن كمال لاعب مريخ الفاشر ووليد علاءالدين لاعب هلال كادوقلى والآثنان لم تشملهما قوائم ترشيحات مدرب المريخ الكوكى ..صغر السن و المهارة والتركيز والبنية المثالية وقوة التحمل النفسى والثقة الواضحة فى الآداء هى مميزات مهمة ومطلوبة فى لاعب كرة القدم ومتوفرة فى من اشرت اليهم .. سليمانى لاعب كرة قدم يمتلك بعضا من المهارة والقوة و لكنه بطىء جدا وكثير الآخطاء والسرحان وهو من طينة اللاعبين الذين لا يبعث تواجدهم فى الملعب على الآطمئنان او تضيف مشاركتهم اى تميز او أمل بأن هناك امرا ما قد يحدث .. تمسك الكوكى بسليمانى ايضا اكدت بأن عين هذا المدرب غير فاحصة وان حظوظه فى تحقيق ما تصبو اليه جماهير المريخ اضحت فى موضع شك بائن .. شاهدت مكسيم فى احد المباريات الودية وشاهدته ايضا فى مباراة الآهلى المصرى .. هناك لاعب تحكم عليه ويتفق عليه الجميع سلبا اوايجابا من لمسة واحدة للكرة .. مكسيم من هذه النوعية .. فقد كان رأى ( الخاص ) فيه منذ اول مرة اشاهده بأنه لاعب كرة قدم ومدافع متمكن وقابل للتطور و الذهاب فى عالم الكرة المجنون الى ابعد مدى... لم استغرب حينما صرح الكوكى بأن مكسيم خارج حساباتى فقناعتى بأن من يثنى على سليمانى لابد ان يشيح بصره عن مكسيم .. اغلب ترشيحات المريخ فى هذا الموسم حسب اعتقادى غير صائبة واوليفييه العاجى ليس افضل من موانزا .. والغانى استنساخ لمصعب فى الطرف اليسار .. المريخ يحتاج لكشافين ذوى خبرة وعيون فاحصة تماما مثل تلك التى اتت بالفاضل سانتو وهو فى عمر 16 سنة و الجيلى عبدالخير وعمر احمد حسين من كوستى .. المريخ بحاجة الى كشاف اعظم يأتى له بلاعبين فى قامة الدكتور كمال عبدالوهاب افضل من لعب كرة القدم بالسودان .. المريخ بحاجة لعباقرة يحسنون الآختيار لا سماسرة يجيدون استيراد المواسييييير !!!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شنداوى 06-05-2013 11:0
    أهلى شندى فريق طوحاته لا تتعدى البقاء فى الممتاز .. بالله منو القال ليك كده يامتابع يكورنجي يافاهم ؟؟وكشخص فاهم كوورة ؟؟؟ راجع معلوماتك يافاهم كورره أهلي شندى ولد بأسنانه وقارع فريق البطولات وظل يهزمه هو والهلال منذ العام الماضي وحتي الدورة الاولي هذا الموسم .. أهلي شندى وصل المجموعات منذ أول تمثيل له وتقدم هذا العام أفضل من الهلال والمريخ ؟؟ بالمناسبة يافاهم كورة انت مافاهم كاف من كورة ؟؟ عموما نطلب من ادارة المريخ ادخال السيد/ فاهم كورة لاى لجنة مستقبليه خاصة بالكورة عشان هي عايره ويدوها سوط ؟؟ سلامات يافاهم ؟؟
  • #2
    محمد عبد الرحمن محمد 06-05-2013 11:0
    والله كلامك في محله ولكن جميع الاداريين لهم نوع من الخيث الشديد وممكن هو لو مافاز يحول احسن لاعب لي فريق ياريت لو يخزنوا علشان ينفعوا بعدين ولكن؟؟؟؟؟؟ المريخ سيظل في المؤخرة ولك اخي باعمار اللاعبيين ولاعب نافع ماممكن الاهلي يفرط فيه خلونا من هدر الامكانات في الفاضي علينا بناء فريق يشار اليه بالبنان لو اتوفرت مصداقيه وشفافيه في العمل الاداري
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019