• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 6  0  2061
محمد كامل سعيد
النيلين الرياضية 2013.. فشل دائم..!!

* تأخر الاستديو التحليلي ـ وهو ليس باستديو ـ لمباراة الاهلي شندي والهلال فعرفنا ان اللقاء لن يُنقل على الهواء ثم تابعنا الشوط الثاني فقط..!!



* كلمات حاتم التاج عبر الهاتف اكدت استحالة نقل المباراة ورغم ذلك ظل عطا المنان يحلل ويحلل لدرجة ان الشاشة ذابت من (التحليل)..!!



* الدعايات (الباااايخة) حفظناها.. ناس الزيت (عصرونا لما جبنا الزيت).. والدوري السوداني الأول افريقيا و(الطيش) في التلفزة أصابنا بالشلل الرعاش..!!



* الترويج المتعلق باحتكار القناة ا(لفقيرة) لنقل مباريات الدوري الممتاز جسد مقولة شر البلية ما يضحك..!!



* وكيف لا نضحك والقناة اياها تفشل لليوم التالي على التوالي في نقل أهم مباراتين في الاسبوع الاخير بالدورة الأولى..؟!!



* ضحكت والترويج، في وقت زمن مباراة أمس، يقول: قناة النيلين الرياضية 2013.. (ما في كلام).. واعتقد انهم نسيوا كتابة عبارة (ما في صورة)..!!



* لقد ثبت بالدليل ان نقل مباريات الدوري عمل كبير على القناة الفقيرة.. وبالبلدي كده تأكدنا ان (الاحتكار شعرا لا تملك قناة النيلين رقبة له)..!!



* انتهت الدورة الأولى وحتى الآن لم تصل الكاميرات الحديثة التي بشر بها نائب المدير المشاهدين.. ومع الايام ذهبت كل الوعود مع الريح.. وصار الكلام الكبير جعجعة بلا طحين..!!



* انتهت الدورة الأولى ولو كنت مكان المسئولين عن القناة لأعلنت بشجاعة عن فشلي ولشرعت في الانسحاب تجبناً للفضائح وتركت أمر النقل التلفزيوني لقناة أخرى..!!



* اعلان الفشل ليس عيباً لكن العيب ان يتهرب قادة القناة ويرفضوا الاعتراف به ويمارسون المكابرة ويحاولون تعليق الفشل على شماعات أخرى..!!



* احترام المشاهدين كان يحتم على القناة التقدم باعتزار عبر مقدم الاستديو (التهليلي) على اعتبار انه كان يتواجد في الاستديو ساعتها بالخروج للمشاهدين وتوضيح سبب الفشل..!!



* انه السودان حيث تغيب الاحترافية وتسود الفوضى في ظل افتقاد السواد الاعظم للعاملين في الحقل الاعلامي لأبسط مقومات الادارة الناجحة..!!



* انه شئ مؤسف ان يتابع عشاق الكرة السودانية مباريات أكبر مسابقة في البلاد على طريقة القرون الوسطى عبر الاذاعة التي نحمد لها اهتمامها ونشكرها على جهدها الكبير لربط المتابعين بأبرز الاحداث..!!



* الحسرة التي حاصرتنا بسبب فشل قناة النيلين الرياضية في نقل مباراة الأمس على الهواء مباشرة أبعدنا عن تناولها بالتعليق..!!



* تخريمة أولى: التحية لنجمات السودان في ألعاب القوى نوال الجاك وعلوية وآمنة الذين خففوا علينا مآسي كرة القدم بتالقهن في البطولة العربية لألعاب القوي المقامة هذه الايام بدوحة قطر..!!



* تخريمة ثانية: قناة النيلين الرياضية لعام 2013.. او كما يقول الترويج، فقد أثبتت عملياً ان الفشل دائم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أزرق القلب 05-23-2013 06:0
    تحية إلى الأستاذ المحترم محمد كامل سعيد رغم كل شئ وبغض النظر عن لونيته الرياضية يبقى صاحب قلم محترم ويؤكد بأن هنالك نقاد رياضيون يكتبون بما يمليه عليهم ضميرهم رغم قلتهم .
  • #2
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-23-2013 01:0
    السودان ياود امي معدومه فيه اي حاجة والفوضي ضاربة في جذوره من رئيسك لاصغر غفير عندك . ريح روحك . وسيبك من الردحي على الفاضي . خلي الاسمو حاتم مين كده المسمي نفسو مدير التلفزين ان يلحس كلامه الذي ذكره في بدايات الدوري والذي ذكر فيه بانهم على استعداد تام لنقل كل مباريات الدوري الممتاز . بلد كل شي ماشي فيه بالعافية ولسان مسئوليه الكذب والفجور ..
  • #3
    welees 05-23-2013 10:0
    راى متواضع . ليه ما نسوق الدورى على جميع القنوات الشغاله فى السودان . بى كدا بنضمن حاجات وفوائد كتيره . اولا القنوات بتتنافس فى النقل الممتع والتعاقد مع محللين زوى خبره . كدا بكون فى فرص عمل لى ناس كتير والاعلانات برضو بتنتعش . وبكون فى منافسه بين القنوات على النقل الجيد . زى الدورى المصرى يعنى .
  • #4
    hassan 05-23-2013 10:0
    النمور ( تفسحوا )في دفاع الهلال زي ما تفسحوا من قبل في دفاع المريخ وبي نادر الطيب نفسه ........ ما تنسوا يا ابوسنينة وكلما كان الهلال كبير كانت الشماته اكبر
  • #5
    جعفر صالحين 05-23-2013 08:0
    المهم عندنا ان الهلال اخذ المعلوم .. والجم أهلى شندى كتاب الهلال الذين كانوا يملاون الصحف بالمقالات التى كانت تتحدث عن سيل الاهداف التى احرزت فى التمارين وعن تراورى وكاريكا وسانبه الذى اقتحم التشكيبة ... كل ده راح شمار فى مرقة .. التحية لنمور دار جعل الذين تفسحوا فى شوارع دفاع الهلال
  • #6
    حلفاوي 05-23-2013 08:0
    في ظل الحكومة الحالية السودان لن تنعم بي شئ. فشلو في الزراعة والسياسة واخير في كرة القدم الله يكون في عونك ياسودان ياجماعة كورة ملعوبة داخل السودان شندي تبعد من الخرطوم 160 كيلو فقط كيف ما قدرتو تنقلو لينا المباراة ياناس قناة السجم؟؟؟؟؟؟؟؟؟. والله اان لو كنت مسؤل كنت اديت اي واحد شغال في القناة بالمركوب من الغفير للمدير.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019