• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

الكبير كبير يا يعقوب حاج ادم

ولاء مدني

 4  0  1430
ولاء مدني
الصحافه اسلوب والاسلوب مراعاة القارئ في كل الاحوال اليس كذلك؟
قرأت عمودك الذي اكتلت فيه الكثير من التنقيص والتجريحات للخبير سيد سليم ولم ارد عليك الا بعد ان انتهت مبارات المريخ والاهلي.
الكبر ليس عيبا يا استاذ ومن الذي قال لك ان سيد سليم بلغ من الكبر عتيا وما هذا الاسلوب الغير محترم في وصف شخص يكبرك سنا بل يكبرك فهما وعقلا واسما وادبا واخلاقا. وما ذكره سيد سليم عن المدرب الكوكي ماهو الا حقا بل حقيقه . اذهب وتحقق ما الشهادات والخبرات التي اكتسبها وحصل عليها سيد سليم بالمقارنه مع الكوكي فهو بالفعل ليس هنالك ادنى مقارنه كما قال ابو السيد وانا اضيف اليك ما يغضبك اكثر ليس هنالك مدربا سوى سيد سليم في السودان تحصل على ماتحصل عليه سيد سليم من شهادات وخبرات . وحينما تحدث سيد سليم عن امكانية انتصار فريقه لانه عالم علامه في هذا المجال ويقرأ ما بين النجيل وبالفعل قدم الاهلي مباراة كبيره حسب توقعاته.
سيد سليم يا سيدي الفاضل لا يهزي بل يخبر مايقول ولماذا انت غاضب من كلام ان وصف بانه صحيح انتقصنا من قدره؟.
ما جعل سيد سليم يتحدث بهذه اللهجه . هو ان الاعلاميين امثالكم يجيدون انتقاص قدر الناس ويجيدون التطبيل لمن يجنون من وراءه الفائده الشخصيه ولهذا ضاعت الكلمه وخفق نجم القامات .
قامات كسيد سليم وكمال شداد ومحمد حليم الله يرحمو ومحمد كرار النور وهاشم ضيف الله ان كان في بلد اخرى لنصبوا لهم التماثيل .
سيد سليم الذي تنتقص من قدره وامكانياته والذي تقل فيه ان الزمن عفى عنه،لازال يعطي وبسخاء ويمتلك فكرا من الصعب ان تجده عند غيره قبل ثلاثة استطاع ان ينتشل الاهلى من الهبوط بعد ان كان يجمع نقطتين فقط في القسم الاول فاتى به رابعا .
من منا سيظل شابا يافعا لا يهرم او يكبر ؟ فسيد سليم كبير من كل النواحي
كبير فكرا وكبير عقلا وكبير خلقا واخلاقا والكبير كبير .
كان حري بك ان تعظم وتمجده على حساب الكوكي لا العكس . لانه بالفعل قامته اعلى بكثير من كل المدربين الذين اتو لكي يتكسبوا من جيوب رؤساء الانديه السودانيه.
كان حري بك ان تحترم من يكبرك سنا وتتحدث عنه بادب .
لا يحتاج سيد سليم لاشاده منك بل يتشرف قلمك ان يخط اسم سيد سليم على اسطر ما تكتب .
الم تر كيف فريجسون يتعامل معه الاعلام البريطاني ؟
الم تر كيف الجوهري رحمه الله يعظم من قبل المصريين ؟
الم تر كيف يكرم كبار المدربين في العالم من حولك؟
ارجو ان تتأدبوا في حضرة الكبار لان ديننا وتربيتنا يامرونا بهذا.
وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 05-23-2013 07:0
    لا تحزن اخى سامح .. فعندما تأتى المذمة من ناقص فهى الشهادة بالكمال .. سيد سليم لا يحتاج الى تزكية .. فهو هرم من اهرامات الرياضة السودانية .. امثال سيد سليم قامات سامقة لا ينتقص من قدرها مقال اتى من ( صحفى) هزو تعرفه موائد وجهاء المنطقة الشرقية .. فهو مشهور بالسفسفة متأبطا قرعته اينما حل .. لا تحزن اخى سامح .. فالزمان زمان الطبول الفارغة .. ربنا يدى استاذنا سيد سليم العافية ويطول عمره فما زلنا ننتظر منه الكثير !![/
  • #2
    البطحاني 05-23-2013 06:0
    أخي العزيز سامح عاطر التحيات لقد تعودنا من هذا الكويتب أن ينتقص دائماً من قدر كل ماهو مريخي حتى. انه لا يذكر اسم المريخ صراحة بل يسمه الوصيف و حتى أن بطلا للدوري. هذه النوعية التي تفرغ. لأدنى متطلبات الكتابة من أبجديات اللغة العربية و دقة المعلومة و الاستخفاف بالآخرين و يعتقدون بانهم بذلك أنهم كتاب. كلنا و السودان يعرف من هو أبو السيد ثق تماماً أخي أن مثل هذا لن ينتقصه لان فاقد الشي لا يعطيه و خيرا أن يكون الرد بالتجاهل لانه الأنسب. أخي اعرف اثنين من من يدعون أنهم كبار كتاب كفر و وتر احدهم خريج ابتدائي و الناس التأني أولى متوسطة و تأتيهم الردود بأستاذ سبحان الله.
  • #3
    صالح عثمان سعيد 05-22-2013 04:0
    عين العقل يا سيد العقل امثال هؤلاء الصحفيين مزبلة التاريخ تربأ بهم .
  • #4
    سلمان النوبى 05-21-2013 07:0
    والله كلامك صاح لا يصح ان يستهزء الكاتب بالمدرب القدير سيد سليم يجب على الكاتب ان يحترم القراء بعدم الاساءه للاخرين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019