• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1438
محمد كامل سعيد
المريخ.. (ماسورة فلوس كابة ع الفاضي)..!!

* وضع الاهلي المصري (العقدة) في المنشار بعدما اشترطت ادارته على المريخ عدم توجيه الدعوة لحسام البدري للمشاركة في التكريم المقرر نهاية الشهر الجاري بام درمان..!!



* الناس دي بتعرف بعضها كويس.. ولأن البدري ترك تدريب الاهلي بطريقة وصفت بانها (خارج تقاليد النادي) فان الادارة اعلنت الحرب عليه ومنعته من المشاركة في المهرجان..!!



* مهرجان في السودان.. وتحت اشراف نادي المريخ يعني عند الاخوة في شمال الوادي (ماسورة فلوس وأنكسرت) يعني شلالات من الدولارات وربما الاسترليني..وعليه فان الاهلي سيحرم البدري من مبلغ مالي معتبر..!!



* المريخ (ماسورة فلوس كاااابة ع الفاضي) استشفها الاشقاء في مصر عبر العديد من التجارب التي يأتي على رأسها تعاقد الاحمر مع البيه الحضري.. ثم البدري وعماد النحاس وصولاً الى تكريم المنتخب المصري..!!



* الشاهد ان البدري وبعدما ترك تدريب المريخ لم يتمكن من الحصول على الراتب الذي كان يتقاضاه في المريخ.. وذات الشئ ينطبق على البيه الذي لهف دولاراتنا ولم يقدم ما يعادل ربعها داخل الملعب..!!



* موافقة الاهلي على التباري مع المريخ تمت وبالسرعة المطلوبة بعدما وافق النادي الاحمر السوداني على دفع (150) الف دولار.. وفي مقولة أخرى (200) الف دولار..!!



* ادارة الاهلي لا يمكن ان تدفع مثل ذلك المبلغ لريال مدريد مقابل اداء مباراة ودية في القاهرة لأنها تعلم تمام العلم بحجم المعاناة التي تحاصرها في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الكرة المصرية حالياً..!!



* ادارة المريخ التي لا تعرف الاستثمار ولا يوجد في ناديها ما يعادل واحد في المائة من حجم الاستثمارات الموجودة في الاهلي يمكن ان تدفع وتدفع.. ولا يهم من اين..؟!!



* المريخ ح (يشربها) سادة في مهرجان التكريم كما سبق له وان شربها سادة في تعاقداته السابقة مع البيه والبدري وعماد النحاس..!!



* لا ادري ماذا سيكون موقف البدري من ادارة المريخ خاصة وانه كان المقصود الأول من التكريم والمباراة الودية قبل المستجدات الاخيرة..!!



* أفهم ان يتحكم الاهلي ويشترط في تفاصيل المباراة التكريمية اذا كانت ستقام على ملعبه.. لكن ان يتأمر ويحدد ويطالب بعدم توجيه الدعوة لزيد او عبيد فان ذلك يندرج تحت بند التجاوز الصارخ..!!



* تخريمة أولى: المريخ وعندما وقع على اتفاق اقامة المباراة بام درمان وافق على دفع القيمة من غير اشتراطات.. وعليه ولو كنت مكان ادارة النادي الاحمر لطالبت بتخفيض القيمة المالية التي سينالها الاهلي..!!



* تخريمة ثانية: اخيراً استغنى مازدا عن الحرس القديم.. ولنا عودة للتعليق على هذا الموضوع..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد نور المملكة العربية السعودية 05-20-2013 11:0
    محمد كامل سعيد الواحد يتخيل شكل ما تكتبه قبل ان يطالع حروفك وصار الهجوم والنقد ادب ثابت من ادبيات ما تكتب مره تهاجم ادارة الهلال وتارة ادارة المريخ والقاسم المشترك فى معظم كتاباتك الهجوم ولا شئ غيره لم اجد فى يوم من الايام فكره او نقد بناء من شانه ان يسهم فى تقدم وتطور الكره السودانيه ان كنت تريد اصلاحا لكنك اخترت الطريق السهل والسهل جدا هو الهجوم والتجنى ع الهلال والمريخ بمناسبه وبدون مناسبه حتى تنال حروفك حظها من المشاهدة والمتابعه يا عزيزى الفاضل اترك الهلال والمريخ واكتب عن اهلى شندى او نيل الحصاحيصا او اى فريق بخلاف فريقي القمه التى لا ترى فيها شئ جميلا ادخال مفردات ماسوره وكابه قروش على بلاط صاحبه الجلاله امر مهين ومرفوض لانها تنضح قبحا فارحمنا من هذا الهراء الذى ظللت تقدمه لنا كل صباح
  • #2
    welees 05-20-2013 10:0
    انتا زعلان مالك . دايرين يجيبو ليكم بطل افريقيا يلعب فى السودان يعنى كوره وومتعه.واحتكاك بفيد اللاعبين . خليك بس انتا ماسك فى القروش دى من وين وماسوره واتكيت . صغائر الامور . ودا كرمو ودا ما كرمو . بعدين احمد الله انو فى زول زى جمال الولى اصلا عندو الفهم المتقدم دا .
  • #3
    أبو مدثر 05-20-2013 09:0
    يازول الماسورة الكابة ع الفاضي دي انت عارف قروشا دي بتجي من وين ؟ يا اخي دي بتجي من ( السما الاحمر ) واسال مزمل ابو القاسم لو ما مصدق !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019