• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

الفقد الجلل والمصاب النزل

ولاء مدني

 1  0  1495
ولاء مدني

في هذا اليوم فُجعنا وفجعت الأمة السودانية بوفاة اللاعب النحيف الحريف ، الذي كان يجري في الميدان كالفراشة ويلسع كالنحلة ،اللاعب الخلوق والي الدين محمد عبد الله.
أجل لقد فجعنا وفجع الجميع بوفاة النجم المحبوب وإسطورة الملاعب السودانية وأحد أساطينها وملوكها المتوجين ، اللاعب القناص الهداف الذي كان يحول أنصاف الفرص إلي أهداف .
أتانا الخبر المؤلم فتفطرت القلوب وتجمدت الإبتسامة علي الشفاه وألجمتنا الدهشة وخيم علينا البؤس وجادت المآقي بالدموع بلا رقيب . رحل الوالي الغالي سريعاً وبلا مقدمات تهيئ النفوس لرحيله المر المفاجئ.
كان الوالي لاعب غير عادي يرمق إليه الكل بإعجابٍ وإنبهار لما يمتلكه من مواهب ومهارات قل أن تتواجد عند غيره، وقد كان فريد عصره ونسيج وحده وإسطورة زمانه بأدائه المرهف المميز بإسلوب السهل الممتنع ، وقد عُرف بحسن أخلاقه وإستقامة سلوكه وحلو شمائله وطهر سريرته ونقاء ضميره ، لا يغضب ولا يخرج عن طوره إذ خلي سجله من البطاقات الملونة عدا بطاقتين صفراويتين لا ينبيان عن سوء سلوك ، فلا عجب ولا غرو أن أحبه الكل وحزن عليه الجميع دون إستثناء.فقد كان بشوشاً ...متواضعاً ...عامر النفس يحب الآخرين ويذوب في خدمتهم إلي درجة الإيثار علي النفس . فكم أسعدنا بأهدافه التاريخية الساحرة التي لا يحرزها غيره ، وقد كان مثابراً ومجتهداً إستطاع بجده وكده وحبه للشعار وبأدبه الجم وتواضعه الرفيع أن ينال مكانة مرموقة وسط زملائه وكل من عرفه سواء كانت معرفة شخصية أو من خلال عطائه الثر داخل المستطيل الأخضر.
ولقد أخلص للشعار والهلال الكيان هذا العشق السرمدي ونقش إسمه بأحرفٍ من نور في سجل تاريخ الهلال العظيم بفنه الراقي وسحره الكروي وإسلوبه الممتيز.
فإن إرتحلت عنا أخي والي الدين بجسدك الطاهر فستظل روحك الذكية ممزوجة مع أرواحنا وستظل ذكراك العطرة ومحياك الطيب ، وإبتسامتك الجميلة هي المتسيطرة علي مراجعنا وأخيلتنا وستكون هي المكنون والمختزل .
وداعاً فتي الإبهار الهلالي ودرة الفريق القومي ، إلي جنات الخلد بإذن الله.ألا رحم الله والي الدين محمد عبد الله وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون.
كتبت هذه البكائية بالدموع وحررتها بالدماء يوم الثلاثاء 21 صفر 1422 هـ الموافق 15/5/2001 م وقد أعدت نشرها بمناسبة الذكري الثانية عشر لرحيل الوالي الغالي المر.



- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
الوالي.jpeg
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابى-1 05-19-2013 03:0
    والى الدين هو خسارة الهلال التى لاتعوض بثمن..... يعتبر من أفضل درر الهلال المكنونه ان لم يكن افضلهاعلى الاطلاق , وهو برنس الهلال الحقيقى الذى لايتغير بمرور الزمن , وفقده خساره كبيره للسودان اولا قبل الهلال له الرحمه والمغفره
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019