• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 6  0  2574
علم الدين هاشم


بهدوء
هل يرد الكوكى على الارباب ؟
فى حواره مع الاستاذ كمال حامد بصحيفة الانتباهه وصف الارباب صلاح ادريس مدرب المريخ التونسي محمد عثمان الكوكى بانه مجرد ممرن فقط ولم يقنعهم بانه مدير فنى خلال فترة عمله مع اهلى شندى !!
وقال انه رايه فى الكوكى لم يتبدل منذ ان كان فى اهلى شندى وحتى بعد تعاقده مع المريخ , واضاف انه كهلالابي كان سعيدا جدا بتعاقده مع المريخ لانه لن يقدم شيئا للمريخ بل اتحداه ان يحقق معه اى لقب محلى او خارجى !! واختتم الارباب حديثه عن الكوكى بان المريخ لولا ان ادارته السابقة اعلنت حالة التقشف لما تعاقدت مع الكوكى !!
الارباب صلاح ادريس هو من كان وراء تعاقد اهلى شندى مع ا لكوكى وهو اول من اعترض على رحيله عن الاهلى وسعى بكل السبل لقطع الطريق امام المريخ حتى لايتعاقد معه ,, كما انه اول من هاجم الكوكى عبر الصحف بعدما فشل فى اقناعه بالبقاء فى شندى لهذا لانستغرب ان يعود ويهاجمه من جديد ويقلل من كفاءته كمدرب رغم ان الارباب سبق له وان مدح واثنى على الكوكى اثناء فترة عمله مع الاهلى ونتائجه مع الفريق فى الدورى الممتاز والبطولة الافريقية التى حقق فيها نمور شندى نتائج غير مسبوقة فى الموسم الماضى ,, فالارشيف موجود وكل كلمة قالها الارباب عن المدرب التونسي موثقة فى ذاكرة الرياضيين والصحف ! لكن بعيدا عن ماقاله الارباب وبغض النظر عن الدوافع المعلومه من وراء هذا الهجوم فان من سوء حظ الكوكى بان الهجوم الاربابي ضده جاء متزامنا مع ازدياد حالة الانقسام حوله من جانب جماهير المريخ التى لم تعد كلها تتعاطف معه كما هو الحال فى السابق فى ظل تراجع مستوى الفريق وانتصاراته الباهته كما حدث فى مباراته الاخيرة ضد اهلى مدنى , ولكن يبقى من حق الكوكى الرد على الارباب فى الملعب واثبات كفاءته كمدير فنى وليس مجرد ممرن كما وصفه الارباب ,, وذلك بالعمل الجاد والابتعاد عن الخرمجة والمجاملات حتى يحقق مع المريخ ما فشل فيه مع الاهلى شندى !
الاغلبية من جماهير المريخ لازالت تضع امالا كبيرة على الكوكى فى ان يحسن من نتائج الفريق ويرتقى بمستواه الى الافضل بعدما عاد من جديد لمركز الصدارة واصبحت فرصته كبيرة على المشاركة فى البطولة العربية اذا ما نجح فى عبور مريخ الفاشر فى ختام مباريات الدورة الاولي ,, فالرد العملى على حديث الارباب يتم بالنتائج وتحقيق البطولات بعدما تجاوز النادى ازمته الادارية والمالية عقب تعيين لجنة التسيير التى وعد رئيسها جمال الوالى الجهاز الفنى واللاعبين بتوفير كل العوامل التى تدفعهم نحو الانتصارات وجذب الجماهير الغائبة عن المدرجات !
فهل يكسب الكوكى التحدى ام يؤكد الارباب صدق حديثه عنه ؟
طلبك منطقى ياعصام الحاج !
طالب الاخ عصام الحاج الامين العام السابق لنادى المريخ السيد وزير الشباب والرياضه الولائى بتمديد فترة عمل لجنة التسيير ومنحها ستة اشهر اضافية كما طالب السيد جمال الوالى بضرورة العمل على اقناع اعضاء اللجنة للبقاء فى مناصبهم الى مابعد فترة الاربعة اشهر التى حددها لهم القرار الوزارى .
دعوة عصام الحاج للوزير بالتمديد منطقية ومبررة وسبق ان اشرنا اليها فى هذه المساحة وذكرنا حينها ان فترة الاربعة اشهر التى حددها القرار الوزارى ليست كافية امام اللجنة لاستكمال كافة المشروعات التى تعتزم القيام بها وفى مقدمتها مشروع انشاء شركة مساهمة باسم المريخ التى اعلن عنها نائب الرئيس عبد الباسط حمزه فالاجراءات الخاصة بتسجيل هذه الشركة لدى مسجل الشركات او فى سوق الاوراق المالية ومن ثم الترويج لها ربما يستغرق اكثر من اربعة اشهر لاسيما وان هناك الكثير من التفاصيل التى يفترض ان يتم توضيحها امام جماهير المريخ التى ترغب فى شراء الاسهم فضلا عن التساؤلات التى لازالت تدور فى اذهان الاعلام واقطاب النادى حول عمل هذه الشركة وكيفية ادارتها مستقبلا .
اعتقد ان المصلحة العامه تقتضى من الوزير الاستجابة الفورية لامر التمديد حتى نهاية العام من اجل تعزيز اركان العمل الادارى وفى ذات الوقت ضمان نجاح كافة المشروعات والخطوات التى ستقوم لجنة التسيير بتنفيذها فى ملف الاستثمار والعضوية وغيرها من الملفات الاخرى .




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبو ناهد 05-19-2013 04:0
    لماذا التمديد؟ ولماذا لاتنعقد الحمعية العمومية لتأتي بالمجلس المنتخب؟ من الممكن لأنصار الوصيف الذين يهللون لتعين لجنة الأغنياء الجدد أن ينتخبوا ذات الاسماء التي تضمها لجنة التسيير فيصبح للوصيف مجلس من الاغنياء بدلا عن لجنة تسيير ويضمنوا بقاء هؤلاء الأغنياء حتى نهاية العمرض الافتراضي للمجلس. لكن السؤال الذي يفرض نفسه هل تحقق أنصار الوصيف من مصدر أموال هذه المجموعة التي ظهرت على مجمتع الأغنياء فجأة من غير تدرج في دنيا المال والأعمال؟؟؟ خوفي على الوصيف من هذا المال!!!!!!!!!!!
  • #3
    ابو الملوك 05-19-2013 02:0
    معقولة يا استاذ علم يمددوا للوالي ست شهور فقط , او حتى نهاية العام فقط ده مفروط التمديد للوالي يكون حتى نهاية الدنيا , يعني هو في رجل مريخابي عندو قروش ذي الوالي , او عندو شعبية ذي الوالي او عندو انجازات ذي الوالي , دا الوالي حسم موضوع وارغو في خمسة دقائق وطلع النادي الاهلي بدون حمص و يكفي الوالي فخرا تسجيله لبائع البطيخ الحضري , كم انه خطف افضل لاعب انجبته الملاعب الافريقية سي كلتش من الهلال , كما ان الوالي بستقيل لو حدث اقل اخفاق للمريخ , و بيرجع طوالي اذا احتاج اليه المريخ, و الوالي يتمتع بشخصية قوية 7.5 درجة بمقياس رختر, و عدد كبير جدا من الكاسات الخارجية و الداخلية حصل عليها المريخ في عهد الوالي السابق ( 10 سنوات). كده تزعلنا منك يا استاذ علم ظلمت الراجل بعد كل تلك الانجازات
  • #4
    طارق الدحيش 05-19-2013 01:0
    يا استاذ علم حديث الارباب معلوم الدوافع ولكن اختيار الوقت مناسب بعد اخر مباراة واسواء للمريخ فى الدورى مع الاهلى وانا والعياذ بالله من كلمة انا ومجموعة كبيرة من المريخاب لهم راى فى الكوكى وخاصه فى شوط المدربين وعلى العموم لا يوجد شى واضح للعيان فى اسلوب اللعب فريق حله يعنى بالواضح دافورى من اكرم لموسى الزومه للمدرجات لعبة تكرر اكثر من عشرة مرات فى المباراة ونحنا نكون عائشين على اعصابنا حتى نهاية المباراة
  • #6
    أبو مدثر 05-19-2013 11:0
    اعتقد ان كلام الارباب صحيح في الكوكي . الارباب رغم المأسي التي تركها في الهلال لكن اعتقد انه ذكي بدليل انه دخل في صفقة وارقو حتى ارتفع السعر وانسحب واصبح ماسورة . في صفقة الدافي ايضا تدخل وارتفع السعر ثم انسحب واصبح ماسورة ثم انشطب . الكوكي حتى الان لم تظهر له بصمة إنما ظهرت بصمة ( اللوردات ) اصحاب الجيوب المنتفخة والكروش بدليل تفوق المريخ بهدف في المباراة الاخيرة بعد بلوغ الروح الحلقوم ( مدفوع القيمة ) ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019