• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024
ولاء مدني

اللعب بدون جمهور

ولاء مدني

 0  0  1097
ولاء مدني
في الاونه الاخيره شهدت العديد من الملاعب العربيه موجات شغب واكثر من الشغب مما اضطر الاتحادات المنظمه والمديرة للنشاط ان تتخذ قرارات واجراءات للحفاظ على سلامة اللاعب والجماهير والموجودين داخل الدور الرياضيه ومن تلك القرارات حرمان الفريق الذي تحدث جماهيره حالات من الشغب من اللعب داخل استاده او اللعب من دون جمهور .
كرة القدم لعبه تستوجب المشاهده وتستوجب المتابعه ويحتاج اللاعب للمسانده الجماهيريه كما يحتاج الاداري للمتابعه الجماهيريه كما تتوقف قرارات الفنيين في حالات كثيره على الجمهور ، هذا يعني ان الجماهير في ملعب المباراة كالملح في الطعام .
ما ارنو اليه انه حينما يحرم فريق من اللعب داخل ملعبه بدون جمهور ما ذنب الفريق الاخر ؟
مع تطور التكنلوجيا يستطيع منظمي المباريات ان يمنعوا دخول جماهير الفريق المحروم ويسمحوا بدخول جماهير الفريق الغير محروم واعتقد ان حدث هذا الشئ سوف يكون عقاب اكبر للجماهير التي افتعلت الشغب من حرمانها الدخول وحرمان فريقها المؤازره.
لاحظت من خلال مباراة الاهلي شندي الاخيره امام الاسماعيل بمصر ان عدم دخول الجماهير اثر سلبا على الاهلي شندي اكثر مما يؤثر على الاسماعيلي صاحب الارض فلو كان الاتحاد الافريقي سمح للجماهير السودانيه الموجوده هناك بالدخول ومؤازرة الاهلي لانتصر وعاد غانما . لذا ارجو ان يراجع الاتحاد الافريقي قراره بحرمان الفريقين المذنب والغير مذنب وتعديل هذه الفقره .
وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019