• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
ولاء مدني

يا ناس دي ما كورة ده عبارة عن عك كروي

ولاء مدني

 0  0  1079
ولاء مدني
يا ناس دي ما كورة ده عبارة عن عك كروي
في البدء التحية لموقعنا كفرووتر
ثم أقول هاردلك ايها الجمهور الوفي هذا حال المستديرة !! كم حرمت !! وكم بكي بسبب هذه المستديرة!! والكرة غالب أو مغلب في مفهوم الرياضة .
ولكن عزيز ألقارئي أود أن أشير مثل الكثيرين الذين سبقوني بالتوجيه والإشارة إلى مواضيع الخلل التي لا تشفى ولا تشوف العافية عند لاعبينا ومدربينا ؟؟؟!! كأنك تخاطب ما به صمم!! أعود للب الموضوع وهو الذي تناولته وتناولوه ملاييييييين من الناس غيري الطريقة التي يلعب بها اللاعب السوداني !!!! يا ناس لعبة كرة القدم لعبة جماعية لذلك وضعت اللائحة بأن الـ(11)لاعب يجب أن يتناقلوا الكرة من السنتر ثم إلى الدفاع وكرة ثانية للأطراف ورأس الحربة ثم العودة من جديد لبناء هجمة منظمة .. لكن ما نشاهده ركل الكرة من الدفاع إلى رأس الحربة مباشرة !!!! وياريت رأس حربتنا يجيد استلام كرة بطريقة سليمة !! ديل الواحد يمد ساقو أو الأصح حافره !! والكرة تضرب ساقو أو ركبته أو رأس الكدارة أو مرات مادي رجلو والكرة تضرب كرشو !!! يا ناس دي ما كورة ده عبارة عن عك كروي تقذف من الحارس إلى جهة غير معلومة.... أو تركل او ترفس من عمر بخيت أو بويا أو مهند أو كاريا أو أو أو .............إلى حيث لا رجعة للكرة إلا من الخصوم يا ناس ده ما كورة ده كعوك
الكورة يا ناس أو الخلل باين ما داير كواسه أو عواسه !!!!
أنا داير كلامي يصل للمدربين الذي يتقاضون أجور هائلة منها بالعملة الصعبة ومنها بالمحلي واللاعبين كذلك المحلي منهم أو الأجنبي شبهين وإتلاقو!!!!!
ألخص كلامي في هذه السطور : ( على المدرب أن يقف أمام المرمى جوار حارس المرمى أثناء الهجمة ويمنع بشدة أي حلوف مطأطئ راسه إلى الأرض وبوزو قدام الكورة !! يدو بإتجاه !!! والشمال بإتجاه !!! والكراع بإتجاه !! يلا يا دافوري !!! والعوم خارج البحر شكلو يقول كده ...!! ده خروف أو ثور هائج أناني لا يعرف إلا نفسه ؟؟؟ يريد أن يهدف بنفسه بس همو يقولو فلان الأطرش جاب قون جاب هدف ؟؟؟ أه وألف أه من المرض ديل !!!!!! يا أخي لو كانت نتيجة المباراة يحسمها لاعب واحد !!! ما كان تعبت الدول لاستجلاب محترفين مش ذي الكعوك العندنا !!!! المحترقين عندنا أنصاف مواهب )
ما كان اختفت الأرجنتين بمردونا فقط !! والبرشا بـ مسي !! والريال بكرستيانو !! ارجع أقول على المدرب أن يمنع التهديف المباشرة لاي لاعب في الدوري السوداني لانه لا يعرف الروح الجماعية بس يعرف ركل الكرة نحو المرمى نعم ركل أو رفس الكرة ما شرط يهدف متين ؟؟؟ يضرب بص متين !!!! أفضل هو ولا أخر أفضل تمركز !! أرجو أن يصرخوا المدربين في وجه أي لاعب سوداني قبل تمريرة الكرة بين خمسة أو أربعة لعيبة أمام المرمى أو في منطقة الخصم .. ويا ريت لو يرجع اللاعب بالكرة من خط الثمانية إلى الخالف ثم يبني هجمة مع خمسة من لاعبيه من جديد حتى ولو كان المرمى خالي من الحارس !!! هذا هو اللعب يعجب الجمهور والعالم أجمع !!!!!!!) يا ريت لو أرجع إلى سير مباراة الهلال والمريخ في البطولة الأفريقية ده لو عند فلم المباراة لأضع النقاط على الحروف ... ديل تجد لاعب أو اثنين في خط الـ18 للمرمى خالين من الرقابة وهنالك أحوص وأروش وغبي عنده الكرة يفكر بس كيف يجب هدف بنفسه ما يفكر أن نتيجة المباراة محسوبه للكيان!!!!؟؟؟ الخروف يدافر ويدافر مثل ثيران المصارعة الاسبانية التي تفتك بالمصارع أو يفتك بها !!! وهذا الغبي لا يدري أنه يفتك بالجمهور ومن يشاهده خارج المستطيل ؟؟؟؟؟!!! أشير لهذه الحالة حصل كم مرة ثلاث أو اثنين يطالبوا بباصة من الأرعن كاريكا أو أكانغا أو تراوري أو بشه أو بله جابر ....... الناس ديل في خط المرمي نهائي لا يروا بعضهم الكل داير برااااااااااااااااااااااااااااااه يجيب هدف زي وشو يشبهو وهو ما عندو مثقال ذرة من حرفنه أو حظ يناطح الدفاع والحارس والعارضة والقائمة !!! والعجب بعد فوات الأوان يضرب الكف بالكف الثاني ويتظاهر بالحسرة أو يضرب راسو الكبير والندامة وما عارف هو ذاتو الحسرة والندم بعينها يا ناس ديل ما عاملين حساب الناس الجوه والبره التتفرج فيهم ..
،،،، ربي أرحمني إني كنت من الظالمين ،،،،
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019