• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
ولاء مدني

ابو السيد هو الحل!!!

ولاء مدني

 2  0  1598
ولاء مدني
تالق المريخ لا عبين واداريين وجهاز فني مقتدر تحت قيادة الالماني اوتوفيستر واسعدوا جماهيره ومحبيه
ومنذ ذلك الوقت الطويل جدا لم نرى للمريخ شكل ولا طعم ولا لون حتى في عهد كروجر الذي احرز الممتاز وحسام البدري ايضا ،فالمريخ لم يستعن بمدرب له القدره على خلق فريق يمتلك مقومات الاداء المحترمه لكي يحتمره شعبه ويقدره.
تعاقب على العمل طيلة تلك الفتره مدربين بعينهم ( ابراهومه وفاروق جبره ) والحال ياهو نفس الحال.
في حين ان المريخ له ابن خبر كرة القدم منذ نعومة اظافره وخدم المريخ في مختلف المواقع ومن المفترض ان يكون رمزا من رموز المريخ الكيان فلو لاه لما احرز المريخ سيكافا 86 ولا مانديلا 89 انه سيد سليم .
كثيرا ما ذكر مجلس المريخ اسمه ونصبه مستشارا للنادي ولكن مع الاسف ( مستشار لم يشار).
كلنا مريخاب وتهمنا جدا جدا مصلحة المريخ اولا واخيرا فبالله عليكم راجعو التاريخ المريخي في مسيرة المدربيين والاجهزه الفنيه واحكموا من خلاف سيد سليم صنع التاريخ؟
ولماذا وهو يتمتع بالصحه والعافيه وموجود بيننا لا نستفيد منه ومن خبرته الطويله لا نريده ان يكون مدربا ولكن رئيسا للقطاع الفني ويكون هو المنوط به اختيار المدربين ( الاجهزه الفنيه ) ويرسم خارطة الطريق ويمثل حلقة الوصل بين اجهزته الفنيه والاداره وفي نفس الوقت رقيب على الاجهزه الفنيه .
فسيد سليم خلق اجيال في اي فريق دربه لن تنسى . في الاتحاد مدني صنع افذاذ امثال ( كوري اخوان - الفاضل سانتو- مرتضى قله - منتصر الذاكي ذيكو ...الخ) وفي المريخ صنع جيل لن ولن ولن ينسى ( حامد بريمه - كمال عبد الغني - سامي عز الدين - عصام الدحيش -عاطف القوز - جمال ابو عنجه - بدر الدين بخيت - عبد السلام حميده - فيصل العمده - عيسى صباح الخير - عادل امين )
ولا ينسى عشاق المريخ انه عاشق للاحمر منذ صغره حينما لعب في اشباله ولعب للفريق الاول وحقق معه لاعبا العديد من الانجازات واستطاع سيد سليم ان يلبي نداء المريخ في احلك الظروف عندما قاده للعب في الممتاز في العام 96 عندما كان المريخ مفكك الاوصال وصعد المريخ من مجموعة كسلا بفريق الاشبال مع خالد احمد المصطفى وابراهومه فقط .
وهو المدرب الوحيد الذس استطاع ان يهزم الهلال في ثلاثه مواسم متتاليه وراجعو السيره الذاتيه لهذا الخبير وقارنوها باي مدرب استجبتموه حتى اوتوفيستر الالماني لن يضاهوه.
اني استغرب من وطن وشعب لا يقيم بني جلدته ويقيم الغريب الذي ياتي للاستفاده الشخصيه لا للمصلحه العامه .
ارجو من مجلس المريخ الموقر ان يضع كلامي هذا بعين الاعتبار وكافنا تجارب فالمريخ لا يتحمل ولا شعبه يتحمل هذا العناء ومن الخلل الواضح جدا ان يكون بالمريخ مثل سيد سليم ولا يستعان به .
وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 04-07-2013 11:0
    طيب و رأيك شنو تكون مساعد ليهو زى ود غارزيتو وود كاربونى قبله !!!!
  • #2
    مختاار 04-04-2013 10:0
    نرجو ان يكون مقالك بعيد عن العاطفه بحكمه والدك مع احترامي الشديد جدا لابو السيد الذي تتدربت علي يديه لموسمين متتاليين واعترافي الكامل بقوة شخصيته وفكره التدريبي . تحياتي زميل دراسه قديم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019