• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 5  0  2736
علم الدين هاشم
بهدوء
الحمدالله ,, اربعة بس !
اكتفى منتخب غانا بتسجيل اربعة اهداف فى شباك منتخبنا الوطنى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء امس ضمن التصفيات الافريقية لمونديال البرازيل .
لا احد يستطيع ان يلوم المدرب واللاعبين على هذه الهزيمة التى نحمد الله انها انتهت عند حدود الاربعة ولم تتجاوزها الى اكثر من ذلك , فى ظل الظروف ( غير الطبيعية ) التى سبقت هذه المباراة , فهى هزيمة منطقية لاى منتخب لاتتوفر له ابسط مقومات الاداء الفنى والانتصار من اعداد سليم وبرنامج مرتب لراحة اللاعبين الذين كما نعلم تم تجميعهم من خلال تمرين واحد على ملعب دار الرياضة ثم تم حشرهم كما ذكرت بالامس على اول طائرة اخذتهم فى رحلة مرهقة امتدت لاربعة وعشرين ساعة من مطار الى مطار ,, فالانتصارات فى كرة القدم لاتتحقق بدعاء الوالدين ولا بالامنيات الطيبة او ( الاتصالات الهاتفية ) من السيد الوزير وانما بالتخطيط العلمى الصحيح وقبل ذلك بوفرة المال الذى يساعد المدرب مازدا على خوض مباراة او اثنتين وديتين مع منتخب اجنبى كما هو الحال لبقية المنتخبات الافريقية الاخرى التى تدار بعقلية احترافية وليس بروح الهواية والعشوائية !
الفوز وضع غانا ( 6 نقاط ) على بعد نقطة واحدة من صدارة زامبيا ( 7 نقاط ) التى سقطت بالتعادل مع ليسوتو ( نقطتين ) بينما يتزيل صقور الجديان هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة .
مشكلة الحضرى لايحلها غير الوالى !
الاخوة فى مجلس ادارة نادى المريخ يرهقون انفسهم كثيرا فى موضوع الحضرى الذى بات قريبا جدا من اكمال تعاقده مع نادى سموحه المصرى , ويعطى الاخوة فى المجلس اهتماما اكثر من اللازم فيما تعلق بمحاسبته ومساءلته بدليل ان اللجنة المشكلة لهذا الغرض برئاسة مولانا ازهرى وداعة الله استمعت لبعض شهود الاثبات عن ماحدث فى مطار العاصمه الانجولية لاستقاء المعلومه الصحيحة ومقارنتها بما قاله الحضرى بانه تعرض للحجز والبهدلة وغيرها من المواقف التى ساقها وسوق لها عبر الفضائيات لتكون مبررا لرفضه اكمال الرحلة واللحاق بالبعثة والعودة المباشرة الى القاهره .
كذلك سعادة الفريق عبد الله حسن عيسي نائب رئيس نادى المريخ دخل ايضا على خط قضية الحضرى مطالبا له بالعودة الفورية الى الخرطوم ومقابلة لجنة التحقيق قبل التفكير فى اى شيىء اخر !!
وقال الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لنادي المريخ : سيطول انتظار الحضري ووكيله شيحة ان كانوا ينتظرون ان يقوم المريخ بفسخ العقد والحضري موجود في القاهرة ولا بد ان يحضر اللاعب الى الخرطوم ويمثل امام لجنة التحقيق لمساءلته عما بدر منه ومحاسبته واكد نائب رئيس نادى المريخ ان الحضري حتى وان كانت له مطالب مالية يجب ان يطالب بها وهو مستمر مع الفريق مؤكدا استعداد مجلس المريخ لسداد مستحقات الحضري المالية متى ما التزم بتنفيذ بنود العقد وواصل مشواره مع الفريق واعتبر الفريق عبد الله محاسبة الحضري امرا لا مفر منه مضيفا ان الحارس المصري في حالة حضوره الى الخرطوم سيخضع للتحقيق بواسطة اللجنة المكونة وتتم محاسبته على ما بدر منه في انغولا وفقا للائحة والقانون وفي حال تخلف عن الحضور سيضع نفسه تحت طائلة العقوبات وسيكون عرضة للمحاسبة بواسطة الجهات المسؤولة !!
نعلم ان مجلس ادارة نادى المريخ له كامل الحق فى محاسبة اى لاعب لايلتزم بالضوابط , ولكن نعتقد ان ( السيد الحضرى ) يمثل حالة شاذة او بالاصح ( استثنائية ) ومن هذا المنطلق يفترض ان يكون التعامل معه ايضا ( استثنائيا ) بعيدا عن التحقيق والمساءلة والمحاسبة لان ذلك لن يتم كما حدث فى مرات سابقة , فالحضرى حتى هذه اللحظة لازال يتحدى مجلس الادارة بعدم الخضوع للتحقيق و بل طالب المجلس بمحاسبة المسؤولين عن بعثته فى انجولا بدلا من التحقيق معه !! ولا اعتقد ان هناك تطاول واستفزاز يمكن ان يصدر من اى لاعب اكثر من ذلك !!
الاخوة فى مجلس ادارة نادى المريخ يدركون بان ملف قضية الحضرى لازال حصريا على السيد جمال الوالى وان الحل بيده فهو الوحيد الذى يستطيع ان يتعامل مع قضية الحضرى سلبا او ايجابا وباشارة واحدة منه يمكن ان يعود اليوم قبل الغد الى الخرطوم مثلما فعل ذلك من قبل اكثر من مرة وكان اخرها عودته للمشاركة فى مباراة القمة ومن بعدها سفره حتى مطار انجولا ,, لهذا نرى ان من مصلحة مجلس المريخ ان يرفع يده عن هذا الملف ويسلمه بالكامل للسيد جمال الوالى حتى يصل معه الى حل ودى حول رواتبه المتأخرة ومقدم عقده ,, وفكونا من حكاية لجنة التحقيق والمحاسبة والمساءلة لانه بالواضح اذا عاد الحضرى اليوم وقبل المثول امام لجنة مولانا ازهرى فان ذلك لايلغى حقيقة ان للحضرى مستحقات مالية يطالب بها وان خزينة المريخ ليست بها دولار واحد يمكن ان يدفعه للحضرى !
اتركوا ملف الحضرى للسيد جمال الوالى ليصل معه الى اتفاق ودى ينال بموجبه رواتبه ويرحل عن دنيا المريخ غير مأسوف عليه ,, بلاش تطويل وكلام كتير !


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أوقجي 03-25-2013 12:0
    أولا التهنئة موصولة لاكمال الـ1000 عمود على موقع كفرووتر وببساطة نقول: تستاهل التهنئة والاشادة وربنا يديك الصحة والعافية لمواصلة المشوار وتظل الكاتب الاول والمفضل لنا في هذاالموقع وأنت تجود بهذا المجهود المقدر في حيادية وموضوعية - برغم انو لونك كدا مرات بينقلب احمرقانع ومرات اصفر فاقع ومرات احمر واصفر مع بعض - لكن تبقى على الدوام "علما" على مسمى. ونتفق معك ونكرر الحمد والشكر لله على أن النتيجة جات على الاربعة فالبون شاسع بين اعدادهم واستعدادهم وبين"سبهلليتنا" أو بالاصح "سودانيتنا" ونحن نبدو وكأننا نفتقد الاحساس تماما بمعني الوطنية ونظنهاالمشاركة ولو أدت الى مرمطة الوطن واسمه في المحافل وهي نتيجة حتمية لاقصاء الاكفاء من كل المواقع والاعتماد على الولاءات الحزبية ولا شيء غيرها في هذا العهد وفي كل العهود التى مضت دون استثناء دون أن نرى أحدا يخاف الله في هذا الوطن. وأبسط ما يمكن أن نطلق على ما حدث للمنتخب من لملمة اللاعبين والذهاب بهم لمنافسة قارية من أجل الوصول لمنافسة عالمية بتمرين واحد ودون دعم لا مادي ولا معنوي هي كونها لعب عيال. حسبنا الله وكفانا والوطن شر المرمطة و لعب العيال.
  • #3
    كتاااااااااحة 03-25-2013 10:0
    الفقرة الاخيرة .. ياريت لو ما كتبتها يا علم .. وياريت عمرها ما بتعمرش بيت لان تصرفات الحضري تجاه ناديه وتجاه مجلس الادارة كوم ومستحقاته المالية كوم تاني واريد ان اسالك سؤال اذا كانت تصرفات الحضري من( اولها الى آخرها ) اتت من اي لاعب وطني او أي لاعب من المحترفين الآخرين هل كنت ستقول فكونا وبلاش تطويل وكلام كتير ؟؟؟ أم هي إشارة واضحة ان التعاقد مع الحضري ( تعاقد شخصي ) او مبطن بينه وبين الوالى . ام هي اشارة الى ان الوالى لا زال علي ( سدة الحكم ) . ام ان الوالى صرح انه سيدعم المريخ من الخارج . اذا كان اي منها صحيحا .. اذن الوالى مازال (طوالى) ... اتمني ان ترد علي تساؤلي هذا .. اتمنى اخوك محمد الفاتح حمزة
  • #4
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 03-25-2013 10:0
    اعتراف صريح من السيد علم بان مجلس ادارة نادي المريخ الحالي هو كتمومة جرتق ليس الا . والذي يدير شئون النادي من تحت الطاولة هو السيد جمال الوالي . والله اضحك ثم اضحك عندما أقرأ اي تصريخ لما يسمى مجلس المريخ .. منك لله ياجمال الوالي .....
  • #5
    عاشق الهلال 03-25-2013 09:0
    هذه هو المقال رقم الف و الحديث كالعادة حول الحضرى و يطلب فيه علم من مجلس المريخ التنازل عن صلاحياته لرئيس سابق مستقيل ،،، عجبا لصحافة بلادى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019