• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 14  0  3391
علم الدين هاشم

بهدوء
قمة هيثم مصطفى !
يستضيف الهلال على ملعبه مساء اليوم نده التقليدى المريخ فى اول مواجهة بين الكبيرين فى هذا الموسم بعدما فرضت قرعة الدورى الممتاز عليهما اللقاء فى توقيت مبكر من عمر البطولة كما حدث فى الموسم الماضى .
لقاء اليوم لاشك انه بمثل قمة تاريخية بكل ماتعنى هذه الكلمة فهى المرة الاولي التى يقف فيها الكابتن هيثم مصطفى فى مواجهة فريقه السابق وامام الجماهير الزرقاء التى ظلت لاكثر من 17 عاما تعتبره الورقة الرابحة فى الكتيبة الزرقاء ومصدر لتفاؤلها خاصة فى مباريات القمة التى ظل هيثم مصطفى يلعب فيها دائما الدور الاكبر فى انتصارات الهلال بفضل خبرته وحسن قيادته لزملائه داخل الملعب , ولا اعتقد ان جماهير المريخ التى ستكون الى جانب هيثم مصطفى اليوم تنسي الكثير من المرارات التى عاشتها فى مباريات القمة المصيرية السابقة التى حسمها الهلال وحصد من ورائها لقب الدورى الممتاز فى خمسة مواسم على التوالي تحت قيادة البرنس .
الكابتن هيثم مصطفى سيكون عريس هذه الليلة بغض النظر عن النتيجة التى ستنتهى عليها هذه القمة التاريخية ,, حيث كان الاهتمام بمشاركته من عدمها فى هذا اليوم خلال الفترة الماضية هو حديث الصحف الزرقاء والاقلام التى لازال فى نفسها ( شيىء من حتى ) بعد انتقال سيدا الى المريخ وماصاحب ذلك من تداعيات جماهيرية ومساجلات اعلامية بين الاهلة الذين انقسموا على انفسهم بسبب قرار رئيس النادى الامين البرير الذى قضى بشطب 17 عاما من العطاء بجرة قلم فقط !! فهو اهتمام طبيعى ومتوقع لان هيثم لم يكن مثل بقية اللاعبين وانما جزء اصيل من تاريخ الهلال وسيبقى كذلك مهما علت الاصوات التى استهجنت قرار انتقاله للمريخ او ارتفعت حدة الحملات الاعلامية ضده والتى تقف خلفها اقلام تريد فقط ان تغتال معنويات الكابتن وتحطم ارادته من خلال الضجيج الذى تحدثه هذه الايام ووقع ضحية له الامين العام لنادى الهلال عندما اطلق دعوته المضحكة والتى استهجنها الهلالاب انفسهم بمقاطعة جائزة سودانى لانها ذهبت الى هيثم مصطفى مرتين على التوالى !! ولكن يبدو ان الامين للهلال ليس وحده الذى راح فريسة سهلة لهذا الضجيج الفارغ , وانما ايضا الامين العام لنادى المريخ عصام الحاج الذى خرج بالامس مطالبا الاتحاد العام بحماية لاعبيه ومنبها الى خطر يحدق بالكابتن هيثم مصطفى بدعوى ان هناك مخطط يهدف الى اعاقته معنويا فى مباراة اليوم !! ماكنت اتمنى ان يذهب عصام الحاج خلف هذه الحملات ويضفى عليها قدرا من المصداقية وكأنها حدث لامحالة ,, هيثم مصطفى اكبر من ان تناله مثل هذه ( الاقلام الراجفه ) فهو يدرك ويعرف بحكم خبرته فى الملاعب انه مستهدف من اصدقاء الامس ,, وردد ذلك فى اكثر من حوار صحفى منذ انتقاله للمريخ واكد على قوة ارادته فى مواجهة الاستهداف وامتصاص الصدمات داخل الملعب او خارجه ,, مع الاسف الذين يقفون وراء هذه الحملات هم ( قلة ) يحاولون ان يضخموا ذاتهم بالصاق مايكتبونه ضد هيثم بانه يمثل راى جماهير الهلال التى تعرف جيدا ان هيثم مصطفى كان ضحية من يحاربونه اليوم بعدما حرضوه بشراسة ضد مدربه ورئيس ناديه حتى حدث ماحدث وخرج سيدا من الهلال لينضم للمريخ .
نعلم ان مباريات القمة هى ماينتظره نجوم الناديين وان كل واحد منهم يتطلع ليكون ضمن التشكيلة التى تنال هذا الشرف الكروى الكبير الذى يحظى باهتمام الاعلام والجماهير داخل وخارج السودان ,, ولكن تبقى مباراة اليوم بالنسبة للبرنس هى التحدى الذى انتظره منذ ان اتخذ قراره بالانتقال للمريخ من اجل تأكيد ماصرح به من قبل بانه يريد ان يثبت لمن شككوا فى عطائه وارادوا ان يفرضوا عليه الاعتزال القسرى بانه لازال قادرا على الاداء بروح الشباب وان لديه الكثير الذى يمكن ان يسعد به جماهيره على المدرجات ,, عموما نتمنى ان يؤدى الفريقان مباراة تليق بهما خالية من العنف والانفعالات وترضى جماهيرهما على المدرجات وخلف الشاشات ,, فهى بروفة اخيرة لهما قبل الدخول فى اجواء المنافسات الافريقية .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu al7lween 03-13-2013 12:0
    يا ريييييت يا علم تورينا كان كتبت شنو لما جماهير المريخ أساءت لي والدة هيثم مصطفي وخالاته
  • #3
    أبو ناهد 03-12-2013 11:0
    الإخوة إدارة كفر ووتر المحترمين لماذا عدتم لحجب تعليقاتي مرة اخرى؟ أرجو شاكرا نشر تعليقي على هذا الموضوع. مع خالص التحية والشكر،،،
  • #4
    الرويلي 03-12-2013 11:0
    اسالك سؤال يا (علم)عنما يدخل هيثم الميدان هل يحيي جمهور الهلال ام لا؟ والوضعين ما بيقدر الا لو كان حجر ما بشر..
  • #5
    ابوحسن 03-12-2013 11:0
    كلامك ده يخلي جماهير الهلال يشتموا هيثم طوال المبارة للتأثير على نفسياته وبألفاظ أقسى من التي شتم بها جمهور المريخ وحتشوف
  • #6
    أبومازن 03-12-2013 10:0
    "يستضيف الهلال على ملعبه مساء اليوم نده التقليدى المريخ" أولاً هو ليس ندنا التقليدي ولكنه عدونا اللدود. "واكد على قوة ارادته فى مواجهة الاستهداف وامتصاص الصدمات داخل الملعب او خارجه" نشوف اليوم قوة إرادته هذه هل صحيح قادرة على إمتصاص صدمات جمهور الهلال الذي أقسم على أن يلقنه اليوم درساً قاسياً في كيفية إحترام جمهور إعتصم من أجله لمدة ثلاثة أسابيع متحدياً البرد والجوع من أجل إعادته إلى بيته الطبيعي ولكنه خذلها بتوقيعه للعدو اللدود. كما أن حديثك هذا فيه أكبر خطر على هذا الخائن الحقير إن كنت لا تدري ولا أعتقد بأنك تدري وهذه هي المصيبة الكبرى.
  • #7
    أبو ناهد 03-12-2013 10:0
    المتتبع لمقالات صحفي الوصيف هذه الأيام يرى أنهم يعزفون على وتر تحدي هيثم لفريقة السابق (سيد البلد). بهذا الاسلوب يهدف صحفي الوصيف إلى تعبئة هيثم مصطفي، وشحذ همته ليهزم لهم هلال العزة والشموخ، ولكن ليس حبا في هيثم، فهؤلاء هم نفسهم الذين نظموا حملة إستهدافه والإساءة لوالدته عندما كان يلعب في الهلال ردا على هتافات الهلال حول واقعة راجي الشهيرة. عندما هتف جمهور الهلال ضد اللاعب راجي عبد العاطي، كان اللاعب قد صدر في حقة حكم قضائي مقابل أفعال مخلة بالآداب، ولم يغتب جمهور الهلال هذا اللاعب ولم يورد فيه ما ليس أهله، ولكن صحفي الوصيف أقاموا المشانق لهيثم وقتها نكاية في جمهور الهلال الذي كان يحمل حبا جما لهيثم. والآن كثيرين من الذي كانوا يكنون الحب لهيثم أصبحوا يكرهونه لأنه تسربل باللون الأحمر الذي يمغتونه ويتمنون زواله من على وجه الأرض. لذا فإن الإلحاح على هيثم بتحدي الهلال سوف يشغل الموقف وربما يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، فيكون صحفي الوصيف قد سعوا للفتنة عندما كان هيثم في الهلال وبعد أن أتى للوصيف.
  • #8
    طرفه النوش 03-12-2013 09:0
    برنس الكورة العربية سوف يكون نجم المبارة وعلى الامين عام لنادى الهلال ان يرفع احتجاحه لمجلس الامن وجمهور المريخ قادر ان يحمى نجومه
  • #9
    محمد الجميعابي 03-12-2013 08:0
    الأختيار لهذا العنوان ليكون الموضوع الأوحد للعمود أرى أن التوفيق لم يحالفك فيه، وإن كان في هذا العمود من فائدة فهي الأمنية الخجولة في نهايته بأداء مباراة خالية من العنف والإنفعالات. نسأل الله أن يوفق الجميع وينصر الهلال على المريخ مع التأمين بأن العكس لو حدث فانتصار المريخ ليس بغريب.
  • #10
    أوقجي 03-12-2013 08:0
    اذا كنتم تريدون المحافظة على هيثم ومعنوياته فلا تشركوه في مباراة الليلة. ليس خوفا من هتافات جمهور الهلال ولكن تحسبا من أن يصاب جمهور الوصيف بالخيبة لان هيثم رغم تاريخه الطويل وحنكته الا أن تجاربه وحنكته يمكن أن يخذلانه الليلة وهو يلعب امام جمهور أحبه بجنون طوال 17 عام من الود الموصول جمهور اعتصم بالاسابيع وتحدي الشرطة ووقف في وجه البرير وصعد الابراج من أجله. هل يمكن لجمهور المريخ أن يعطي هيثم ولو ربع ما اعطاه اياه جمهور الهلال. الحب لا يأتي من فراغ يا علم وانما هو عطاء بعطاء وخوفي أن يعجز هيثم عن اعطاء ما يشفي غليل جمهور المريخ.
  • #11
    أبو محمد عثمان 03-12-2013 07:0
    لماذا يا استاذ علم تختزل مباراة فيها 22 نجم في لاعب واحد وتنسى أنك بهذا تسير في ركب من يؤججون للفتنة هيثم لاعب علاقته انتهت بنادي الهلال وهذا قدر نؤمن به وكما صفقنا له وهو لاعبنا فهو ليس عدونا كمايحاول كل الصحفيين تصوير الأمر فهو لاعب نادي آخر له حق أن يقدم نفسه لجمهور ذلك النادي فهو عندنا كما العجب لاعب ينال الاحترام والتقدير وليتكم استهجنتم تلك الحملات التي نالت من عرضه وكرامته وهو خصمكم فلا تحاولوا أن تبنوا من الحبة قبة المباراة مبارة الهلال والمريخ وهيثم أحد فرسانها دعونا ننظر للأمور باحترافية وكفاية اختزال للأمور فلقد لعب أحمد حسن للزمالك ولم تقم الدنيا وتقعد ولقد انتقل الفريدي من الهلال إلى الاتحاد وسعد الحارثي من النصر إلى الهلال فلم نقرأ أو نسمع بمن يسمي مباراة كاملة باسم لاعب واحد ليهيء جمهور الفريقين لحرب ليس لها مبررات إلا في خيال لا ندري من أين يستقي صوره
  • #12
    TariQ 03-12-2013 07:0
    كل يوم تسقط اكتر وتظهر حقيقتك الشائهة الله يعينك علي نفسك وان شاءالله يوم الجحيم لكم يا طيشاب
  • #13
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 03-12-2013 07:0
    منذ متى كانت القمة تمسى باسماء اللاعبين ... لعلمك نادي الهلال اسمو نادي الهلال للتربية وليس نادي الانبطاحات للحضري .. هيثمكم قل ادبو على رئيس النادي والشطب كان مصيرو .. على فكره لو الحضري كان بيلعب في الهلال وحصل منه ما حصل مع المريخ برضو البرير كان بلحقو هيثم بالشطب . بالله عليك الكلام ديه يصدر منك انت . امال بقية الصحفيين الصغار ماذا يكتبون .. محن ..
  • #14
    صلاحكو 03-12-2013 05:0
    والله كلامك دا احتمال يولع الدنيا علي هيثم مصطفي بعدين الهلال كيان يعلا ولا يعلا عليه أي لاعب مهما كانت مكانته يتطاول علي الهلال مصيره الشطب لازم يحفظ لسانه حتي لو كان رئيساً للهلال مش زي أخونا الحضري يصرح زي ما هو عاوز ويسافر كما يريد بعيد هيثم بإذن الله لم يسء له أي شخص في المباراة لكن لانتمائهم له التوفيق في هذه المباراة مش هيثم لوحده جميع لاعبين المريخ والتمني للفريقين التًوفيق في الأفريقية نحن مع المريخ خارجيا ولذلك تتمني أن نشاهد مباراه تليق لسمعت الكره السودانية بعيدا عن المشاحنات الزاءده بالنسبة للفريقين ويا هيثم مجرد ما بدلت شعار الهلال لم تصفق لك إلا مع المنتخب وربما يوفق جميع اللاعبين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019