• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

كذاب يا الحضري !!!!!

ولاء مدني

 0  0  1375
ولاء مدني
[SIZE=7]سلام وكل الإحترام لموقعنا كفرووتر وعلى رأسهم كل المشرفين دون فرز لكم التحية والتجل.
وقاله كل مخلص للسودان ونادي المريخ خاصة لأن الحلب ديل ما عندهم أمانة إلا من وهب ربي كم مرة حاولوا تشويه سمعة السودان في تلك الواقعة التي لا تخفى للعالم أجمع (فاصلة لقاء الجزائر ومصر)... قالوا ما لا يقوله مالك في الخمر عن السودان وشعبه ؟؟؟!! بردوا السودان وأهله طيبيين معليش الله يسامحكم يا مصرين يا ابناء وادي النيل ؟؟!!
هذا الفرعون كما تحلو لهم هذه التسمية العجيبة اسم مرتبطةبـ(عدو الله وعدو نبي الله موسى عليه السلام )... لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب بس وبس وبس (المال) ماذا ترك الحضري بسمعة المريخ دائماً يفتعل المشاكل ده متعود من زمان من كثرة مشاكله منبوذ ومطرود من كل أندية العالم وخاصة من بن جلدته الاندية المصرية والكل يعلم هذه الحقيقة .. موضوع الحضري يعقله ما لا عقل له !! طيب ده أضر بابن جلدته وطردوه يعرفوا أن هذا الإنسان محتال ومخادع وصاحب سمعة سيئة!! بداً من نادي سيون الفرنسي إلى الأندية المصرية ؟؟؟!!
هو الذي اتهم المريخ والسودان وجمهور المريخ والشعب السوداني أمس القريب وليس البعيد الذي لا يحصى ولا يعد !!!!!! قال أنا اتبهدلت في واتمرمطة في السودان أمام العالم في القناة التلفزيونية ) !!!!
أما السيد/ جمال الوالي نسال الله أن يغفر له هو سبب الأذية إن غائباً أوحاضراً في مجلس المريخ بماله هو الذي جاب هذا البلاء !!!
لفت نظري مقال اسم المقال : قال الحضري (قال حارس المريخ عصام الحضري انه لن يرفض اي طلب للسيد جمال الوالي وان هناك من حاول تشوية صورته امامه في نظر الجماهير)
فأنا أختم كلامي كما قالوا الحكماء (اسقني العزة والكرامة بكأس الحنظل ولا الذل والهوان بكأس من ذهب أو ماس ) .
ربي أغفري لي ذنبي لا يغفر الذنوب إلا أنت)[/SIZE]
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019