• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 2  0  1173
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
كلتشي على الخط ..الحضري يفجر ازمة بالمريخ!!
طالب حارس المريخ الحاصل على كافة حقوقه المالية عصام الحضري امس شقة بمواصفات خاصة!!
مجلس المريخ فشل حتى الساعات الاولي من صباح اليوم في في توفير متطلبات الحارس الكبير عصام الحضري وهو ما يجعل مجلس المريخ في صدام مع الحارس والي ربما لن يكمل الموسم الرياضي!!
الوالي رفع يده حسب متابعاتنا وهذا ما فاقم الازمة المالية بالمريخ واصبح الوضع لا يطاق على الاطلاق واصبح المريخ في حالة يرثى لها!!
كلتشي لم يتقاض مرتبات ثلاثة اشهر بجانب مقدم العقد للموسم الجديد والبالغ (150) الف دولار بغض النظر عن المرتبات لثلاثة اشهر بدون الشهر الجاري اي بمعني ان اللاعب يطالب لديه حقوق على المريخ بلغت (180) الف دولار ومن اين للمجلس الاحمر ان يحضر ها المبلغ الكبير بعد ان (رفع) الاخ جمال يده!!
هل يكون مجلس المريخ واقعيا ويجلس مع اللاعب ويقدم على خطوة ربما كانت لها ما بعدها من اثار سالبة وهي تخفيض مرتبات الثنائي الى جانب الانتظار الى حين سداد متاخرات اللاعب كلتشي..!!.؟ اما يضرب المجلس طناش ويجدد الكرة يلجأ الى الوالي كحل ومسكن لحل الازمة ودفع مرتبات اللاعب كلتشي الاخيرة الى حين تقسيط الــــ(150) الف دولار كمقدم عقد للموسم الحالي!!
ندري ان مجلس المريخ معذور ومعه الف حق لانه وجد بلاوي متلتلة وهو غير قادر على حمل الاثقال والتركات التي ورثها من الاخ جمال الوالي ولكن (شلاقة المجلس) وضعته امام مواجهة خطيرة مع الجماهير التي لن ترحمه على الاطلاق بعد تصريحات الاخ عصام الشجاعة والتي قال فيها انهم يستطيعون ادارة نادي المريخ وتسيير الامور فيه بتطبيق سياسة التقشف ولكن هل يمكن ان تصبح واقعا بالمريخ!!
مجلس المريخ وقع في اخطأ قاتلة وصرف النظر عن تجديد عقد اللاعب اديكو الذي اجزم على اللعب بالمريخ براتب لا يزيد عن الـــ(1000) دولار ومستعد للتنازل عن كل المخصصات وجري خلف لاعب منتهي صلاحيته وهو مكسيم!!
ليضيف الى اعباءه اعباء جديدة ويثقل كاهل المجلس ان صمد او بديله باموال كان يجب ان تصرف في مواقع اخرى!!
مجلس المريخ في ورطة حقيقية وموقف لا يحسد عليه فقد وضع انشوطة على رقبته دون ان يدري حينما رفض كل الاعضاء مرافقة الوالي !!
ليتهم غادروا مع الوالي ..تركوا لجماهير المريخ خيار اختيار عناصر جديدة علها تضخ الدم في عروق المريخ التي لم تتوق طعم العافية لعشرة سنوات!!
كل يوم يمر تذداد محنة المريخ وازمته .. تتضاعف الديون !
الحضري لوحده يحتاج الى (20) الف دولار شهريا بجانب المخصصات !!
اما كلتشي فهو يحتاج الى عشرة الف دولار بجانب الحوافز..اما مكسيم يحتاج الى 5 الف دولار شهريا وسليماني.
افضل محترف في المريخ باسكال يلعب بالمجان.. فالعاجي يتقاضى راتب شهري قدره (4) الف دولار وهذا في تقديري ظلم كبير لافضل مدافع حضر الى الخرطوم!!
ارحموا المريخ يرحكمكم الله وغدا نواصل!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيدا 02-15-2013 11:0
    ازيدك علم يا موسي ..مجلس المريخ باعى حقوق المباريات الاولي في الممتاز باربعين الف دولار لاسامة عطا المنان الذي لديه على المريخ حقوق قديمة وصلت الى 60 الف دولار يعني المريخ غرقان في الدين ولم يستطيع توفير مرتبات الشهر المقبل وربنا يستر من كوارث جديدة في الموسم الرياضي
  • #2
    واحد سوداني 02-15-2013 02:0
    لقد كنت من أكثر المطالبين برحيل الوالي لانه سبب الفشل في المريخ وهذا من حقك ان تقول رأيك بصورة موضوعية،حيث لم يخلو أياً من مقالاتك الا وطالبت برحيله عاجلاً... وقد فعل... إذاً: لماذا تُكثر التباكي الان على ذهابه؟...وتلقي عبارات اللوم عليه بانه رفع يده وغير ذلك.. الارشيف موجود يا موسى وانت بالذات يجب ان تلزم الصمت حيال هذه القضية لانه ان كان لك في الاستقالة انتصاراً فنرجو ان يكون قد تحقق الان، ودعنا نرى إذاً... مع انني لا ارى سوى تناقض وافكار لا تمت للموضوعية والمنطق بصلة... وما اكثر ما كتبت بهذه الطريقة، اليوم او قبله!!..كما انك وحتى امس الاول القريب كتبت: مكسيم لا يصلح بواباً!! ولكنك حتى الان لم تخبرنا من اين استقيت معلوماتك تلك؟ حتى وان تأكد صحة اخبار تدنى مستواه.. ولكن ليس بهكذا طريقة يتم التعبير...أياً كان اود ان اقول يجب ان تتحرى الدقة في كتاباتك فالارشيف موجود... نعم موجود، ارجو الرجوع قبل ان تاتي الينا بمقال جديد.. فلا داعي لتناول افكار متناقضة بين عشية وضحاها، وكتابة من اجل الكتابة..(وزي ما تجي تجي) مع تقديري..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019