• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
داوود مصطفى

على ضفاف المزاج

داوود مصطفى

 3  0  2153
داوود مصطفى
على ضفاف المزاج
فساد أحمر ...!
قالها نادرمالك امين خزانة الاتحاد العام الاسبق و المريخى الاحمر ولم نقلها نحن ، قالها بكل شجاعة وجراءة يحسد عليها فى حواره الجرىء للزميل حسن فاروق أمس بالزميلة ( الرأى العام ): الفساد فى المريخ شبكات تضم صحافيين وموظفين ..!
شهد شاهد من اهلها وجهر بالحقيقة التى ستفتح عليه سيلا من الانتقادات ان لم نقل وابلا من الشتائم والسباب ، فاصحاب المصالح فى المريخ والذين صنفهم نادر مالك بالصحافيين وصغار الموظفين لن يصمتوا على التهمة الخطيرة وقد اشار نادرمالك الى انه سيكشفهم للملاء ..بس خلو مباريات المريخ تخلص كما قال ..!
شبكات فى المريخ لها منافع ومصالح .... تدافع عن مصالحها بكل الوسائل ولا يهمها كثيرا مصلحة المريخ ..أو كما تحدث السيد نادر مالك ..!
اكثر ما ازعجنى فى حديث نادر مالك ، اشارته لضلوع صحافيين فى شبكة فساد المريخ ...!
وكدت اكذب السيد نادر مالك فى هذه الجزئية من حديثه عن زملاء لنا فى المهنة ، ولكنى تمعنت جيدا فى حروف بعض اقلام حمراء لاساتذه كبار ، وكيف باتت تكتب ارضاءً للوالى وتغبش الحقائق وتمارس التخدير والتنويم المغنطيسى على جماهير النادى ، حتى ادركت ان السيد نادر مالك ربما كان محقا فى اتهامه الذى فيما يبدو لم يأت جزافا ...!
كل الذى يحدث من فساد فى النادى الاحمر حسب اشارة السيد نادر مالك مرجعه المال ، المال الذى بات يبعثره جمال ذات اليمن وذات الشمال ...!
سينال السيد نادرمالك صنوفا من التقريعات وسياطا من الكرابيج , جزاءأ وفاقا لما جاء على لسانه .. فقط تابعوا .. الصحف الحمراء اليوم والايام التالية .. فالعرض مستمر ..!

الترجى والاهلى اثارة حاضرة ...!.........
تعادل الترجى التونسى و الاهلى القاهرى فى ذهاب رابطة الابطال الافريقية امس بهدف لكل، وقطع الفريق التونسى خطوة كبيرة لتحقيق الكاس الافريقية .
تعادل الترجى امر طبيعى ، وتفوقه على الاهلى القاهرى كان لا بد منه ، اذا ما حسبنا المسالة من منظورالجاهزية وحساسية المباريات لدى الفريقين والدورى المصرى متوقف كما هو معلوم منذ احداث بورسعيد الكارثية ، فيما الترجى مواظب لنشاطه ومحافظ على حساسية المباريات حيث الدورى متواصل فى تونس .
ووصول الاهلى القاهرى للمباراة النهائية فى ظل هذه الظروف ليس بالامرالهين ، وهو وصول اكد احترافية الاهلى وعلو كعبة فى خارطة التنافس الافريقى
الاسبوع القادم سيشهد لقاء الاياب بتونس , وتغدو فرصة الترجى كبيرة للظفر بالكاس وهو يلعب وسط ارضه وجمهوره .
الفريقان قدما مباراة قوية ومثيرة أمس والاهلى احرز هدف التعادل فى الزمن القاتل ، بعد ما تطايرت الفرص هنا وهناك ولعلنا سنشهد نهائيا اكثر اثارة ومتعة فى تونس.
متفرقات :
الحضرى دفع ثمن تهوره واستخفافه ، فكلف فريقه بهدف حول النتيجة من التعادل بهدف الى الخسارة بهدفين .
قد يكلف هذا الهدف المريخ الكثير فى لقاء الرد وان كانت فرصته فى التاهل للنهائى اقرب من الكنغولى حيث يحتاج لهدف نظيف فى امدرمان .
مباراة الهلال فى مالى بالسبت القادم غاية فى الصعوبة ، والمالى ليس لديه ما يدافع عنه بعد اهتزت شباكه فى امدرمان بهدفين .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : داوود مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خلود 11-05-2012 07:0
    ياخوى همك كلو تثير المشاكل والفتن بس انت اطلع منها وشوف الفساد الازرق فى ناديك فهو الاولى ان تتكلم عنه ... عالم ماعندهاش موضوع
  • #2
    نمر 11-05-2012 03:0
    كل ما اقرا مايكتبه المدعو داود مصطفى من ذم وهجاء للاخ المهذب الكريم ابن الاكرمين جمال الوالى تمنينت إن كان الشاعر ابوالطيب المتنبىء يعيش فى هذا الزمن الردىء ليكفينا الرد رحمك الله ابا الطيب
  • #3
    حاتم الدابي 11-05-2012 01:0
    و الله يا سيد أهلنا بقولوا الجمل ما بشوف عوجة رقبته أما زلت تتحدث عن الفساد؟ .. والله الفساد الذي يوجد في ناديكم ما حصل ولا حايحصل يا أخي سألتك بالله في أكثر من أن أداري في ناديكم يطالب بثلاثين ألف دولار لكي يقدم إستقالته مع المستقيلين الخمسة هل يحدث هذا في نادي محترم . أما ما يحدث الان بين لاعبي الهلال فلا أظن أنه يحدث في أي نادي درجة ثالثة أما صحافة الهلال والله العظيم تخجل عدييييييييل كده كل إداري عمل صحيفة ويشتم في بقية الادارين . فرجاء لا تتحدث عن هكذامواضيع لان ما يعج به هلالك المتهالك من مشاكل أولي لك الحديث عنها بعد أخذ الاذن من المرشدة الجديدة بت الصادق والمرشيد علي عمر ولك كامل الاحترام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019