• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 14  0  2010
عبدالمنعم هلال

استقيل يا برير

& قضية هيثم مصطفي ومجلس إدارة الهلال وصلت الي مرحلة تدخل رئاسة الجمهورية بعد ان وقفت الجهات المسؤولة عن الرياضة واولها اتحاد الكرة موقف المتفرج وهي التي يحق له التدخل وإطفاء الأزمة في بواكيرها ولكن اتحادنا الهمام زاد الأزمة اشتعالا بإشراك اس المشكلة في مباراة اثيوبيا مما دعي جمهور الهلال للهاتف ضد المدرب غارزيتو ورئيس الهلال البرير وهكذا تغيبت الجهات المسؤولة لتدخل السلطة وتستدعي رئيس الهلال وهيثم مصطفي بمنزل مدير مكتب رئيس الجمهورية وحق علينا ان نتساءل ما هو وزارة الشباب الاتحادية والوزارة الولائية والاتحاد العام ولماذا لم تتدخل هذه الجهات في حينها بحكم اختصاصها ..!؟؟! ولماذا جعلت القضية تتفاقم حتى وصلت الي مرحلة التدخل الرئاسي ..؟؟!!

& لاعب تطاول علي مجلس الادارة ولم يحترم قراراته ورفض المثول امام لجنة التحقيق ورفض الإعتذار للمجلس يعود بكل بساطة وبقرار فوقي وبطريقة عف الله عن ما سلف انها قمة الفوضى والعشوائية ومنح هذا اللاعب الفرصة وبقية اللاعبين ليفعلوا ما يريدون دون زجر وعقاب ..!!

& ان حل قضية هيثم بهذه الطريقة هو تغول واضح وصريح علي اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية ..!!

& من يضمن في ان لا يعود هيثم لسابق عهده وتعود الأزمة لمربعها الاول ..!!

& العلاج عن طريقة تناول البندول عبارة عن مهدئات وقتية ..!!

& كان علي البرير تقديم استقالته احتجاجا علي تدخل السلطة في عمل وقرارات مجلس إدارة الهلال وانتصاراً لقيم ومبادئ الهلال وانحيازاً لأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية ولكن الرجل خذلنا وانحنى واستجاب لتدخل السلطة ..!!

& استقيل يا برير فموقفك هذا لا يشبه رؤساء الهلال قلعة الحرية والديمقراطية ..!!

& تدخلت السلطة من قبل وعينت الوالي رئيساً للمريخ وها هي تتدخل لإعادة هيثم مصطفي فمتى يتم تنفيذ اللوائح والقوانين علي الجميع ..؟؟؟!

& المرحوم الطيب عبد الله رفض قرار وزارة الصحة ووالي الخرطوم بتعديل موعد مباراة الهلال والترجي من الساعة الثانية ظهراً الي العصر او المساء خوفا من انتشار مرض السحائي وقد تمسك البابا بالموعد الذي حدده وقال ان تحديد موعد المباراة من اختصاص مجلس إدارة الهلال ولن يقبل بتدخل اي جهة اخري مهما كان وزنها وكان له ما أراد وانتصر لرأيه ولاهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وأقيمت المباراة في الوقت الذي حدده رافضا لأي تدخل للسلطة ..!!

& انت يا برير تلميذ الطيب عبد الله فلماذا لم تقف موقف استاذك ..؟؟! استقيل يا برير ...!!

& في كل أزمة تمر بالرياضة السودانية يدعي اتحاد الكرة انه مع اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وانه لا يقبل تدخل الجهات السيادية في صميم العمل الاداري لكرة القدم بالبلاد ولكن تأتي الشواهد لتؤكد غير ذلك وليثبت الاتحاد العام انه اضعف من ان يقف مع اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وانه أداة في يد السلطة ويجعلنا نترجم علي ايام طيب الذكر دكتور كمال شداد الذي كان يرفض تدخل السلطة في العمل الرياضي ويقف في وجه من يحاول المساس بأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية حتى أطيح به وتسلم مقاليد الاتحاد العام من يوالون السلطة ويوالون الوالي أياً كانت ولايته علي الخرطوم او علي الوصيف وضاعت علي اياديهم هيبة اتحاد العام ..!!

& موضوع حل مشكلة هيثم وإدارة الهلال فرض علينا عدم الكتابة عن مباراة الهلال وانتركلوب الأنغولي والتي حقق فيها الهلال الفوز بثلاثية وهذا الفوز يجب ان لا يخدعنا فهنالك الكثير من السلبيات التي صاحبت اللقاء خاصة في خط الدفاع الذي كان معبرا سهلا لهجوم الإنتر ولولا رعونة مهاجمي الإنتر وتوفيق الحارس جمعة لاستقبلت شباك الهلال أهدافا اكثر من تلك التى احرزها هجومه ولخرج مهزوماً علي ارضه وبين جماهيره وعلي غارزيتو سد تلك الثغرات فالقادم أصعب ..!!

& استقيل يا برير وأرحل يا هيثم وابتعد يا معتصم ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رفای 09-16-2012 02:0
    الشر الجزیل للاخ عبد المنعم هلال الذی عبر عن نقسه بخصوص مشلة الموسم الهلالی التی انتهت حلقتها اول امس بتراضی الطرفین ونحن لانری شیئآ فی ماتبه عن استقالت البریر وهذا الرجل لایشعل الفتنه لن حبه للهلال ابر ولایریدای لاعب ان یعلو ن الهلال لان الهلال یعلی ولا یعلی علیه
  • #2
    فيصل الاقرع 09-16-2012 02:0
    اين ذهب تعليقي يا ناس كفر ووتر لقد كان منشورا قبل صلاة الظهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    كاكا 09-16-2012 01:0
    لماذا يتجاهل أعداء هيثم مصطفى أصل المشكلة والتي تتمثل في تحريض البرير وبعض أعضاء المجلس للمدرب قبل أن يقابل هيثم وتزويده بمعلومات ففضحهم الصعيدي الأوربي بمواجهته لهيثم قبل أول تمرين بأنه لن يسمح لها بالتدخل وأنه لن يلعب كل المباريات وغيرها من الترهات التي تم تزويده بها،، ومن ثم رأينا مارأيتم وانتهز اصحاب الأجندة الوضع .. وحقيقة من يلخص المشكلة على طريقة الرشيد المهدية المتهافتة بأن (هيثم لا يستمع لتوجيها المدرب وإنه لا يقبل الجلوس في الاحتياطي وإنه قد كبر) يريد الضحك وتغبيش الوعي لينفس أحقاده على البرنس كما فعل الرشيد المهدية في الاستوديو التحليلي بقناة الجزيرة وظن أنه فهلوي .. سبب كره الرشيد أجزم إن من جنس اتصلت عليه ومارد علي وجاء بجنبي وما سلم علي زي ناس بالكو.... فهذا الرشيد بلسانه يفاخر في قناة الجزيرة بأنه اتصال بكامبوس واتصل بميشو واتصل بالفاتح النقر ليوضح أهنه صاحب نفوذ في الهلال بينما هيثم يتجاهله.. الحقيقة مرة يا رشيد وقد سقطت في أعين الكثيرين بسبب تهافتك هذا هذا غير لطريقتكم المضحكة في تمجيد الذات بتكرارك الممل والقولعشرين مرة (تذكر يا كابتن لما كنا بنلعب في الزماك.. ياخي زمانك فات وتريد أن تمحو تاريخك بتعليقاتك السمجةفتعقل وأعرف أن عقول نميز بها ومتابعين للشأن الكروي أفضل منك والله المستعان..
  • #4
    سيف الدين خواجة 09-16-2012 12:0
    نؤيدك في طرحك للتدخل وهذه مصيبة السودان كان بلادنا ترفل في الرفاهية ورئاسةليس لها مشاكل ولكن لعبة الرئاسة جاءت ضد خبث المؤتمر الوطني . دفاعنا مازال يحتاج لمزيد من العمل ووجود صالح الامين ضرورة طلبك استقالة البرير مبرر ولكن هذا ليس وقته وطلبك للثلاثي بالرحيل مهضوم ومفهوم ولكن المعايش والفهم والارزاق
  • #5
    ياسر 09-16-2012 09:0
    الاخ صاحب هلال وضلال كان من الاجدى والاصلح ان تبارك تعافى الاجواء فى هلالك الذى كادت المشاكل ان تعصف به ولكنك كما الرشيد وفاطمه لا تستطيع العيش والتعايش في الاجواء الصافيه شفاكم الله فكيف بلاهى عليكم ترفضون صلحا سعى اليه كل شرفاء الهلال بكل الطرق وتفضلون عكر الاجواء لتبيعو سمومكم على البسطاء من شعب الهلال
  • #6
    ابو ناهد 09-16-2012 09:0
    الاستاذ/ هلال المحترم، الهلالابي الغيور أحيك وأحي فيك روح الوطنية وعشق هلال الأمة. أخي أرجو منك شاكرا عدم الخوض في هذا الإشكال الذي نحمد لله على نهايته، فنحن لا نريد ظهور المشاكل التي تعرقل استقرار الهلال. صحيح أنك لم تهاجم هيثم مصطفي إلا لأنك تحب الكيان أكثر من أي أي شي غيره وكلنا كذلك ولكننا نحمد الله على إنهاء مشكلة هيثم بأي صورة كانت، وأنا من الذين يكرهون تتدخل السلطة في الهلال العظيم، ولا أريد له أن يتلوث بأدران السلطة البغيضة ويصبح مثل الوصيف يرضع من الثدى الحرام. نرجوا منك ومن جميع صحفي الهلال العظماء أن يركزوا على سلبيات الفريق وحشد الجماهير خلفة ليحقق كأس الكونفدرالية إن شاء الله. وأن يتركوا هذه المشكلة في غياهب النسيان، ليعم الاستقرار ويسود جو التاخي والإلفة بين جمهور الهلال ولاعبيه وإداري الهلال.
  • #7
    Amin Salim 09-16-2012 09:0
    شوف يا راس الفتنة إنت : أول شي إنت حرقك ...لانو هيثم حا يلعب ..غصباً عنك وعن البرير بتاعك .... القاعد يدفع ليك حق صحن الفول ( عشان كدا عملت ليك جضيمات ).....الراجل قاعد مظلوم الموسم كله 9 شهور ...مافي زول قدر يحل ليه المشكلة ...وفيها حقارة وقلة أدب كمان ..و أنتم تنفخوا ..في الملاكم بتاعكم ..( يا ناكرين الجميل ) .....على العموم ... المشلكة إتحلت والبرير كتب تعهد تاني ما حا يعمل المسخرة بتاعتو دي .....إنت تاني حا تكتب لينا عن شنو ؟؟؟ ....قال ما كتبت ليكم عن مباراة انتركلوب ...قال !!!....يعني دي ما أولوياتك في الكتابة !!!! ...عايز أول شي تطلع حق صحن الفول .........بعدين تفتكر إنو في زول ...راجيك أنت ده ...عشان تجي وتكتب لينا عن تحليل مباراة ؟؟؟؟ ( شايفك عامل لي روحك أهميات شديدة ) .....أمشي اكتب تاني عن الموضوع ده ...وافتحوا من جديد ...عشان تلقى نفسك في ( إنت عارف وين !! ) .. ياخي أبسط حاجة ...الناس والأجاويد اكتشفوا ..انو الراجل ده ...فلوسه اللي على الهلال ..لغاية اليوم ده ما استلمها ....ولما أعطوهوا ..500 مليون ...رفضها ..وقال ...أنا ما عاوز ...عشان أنا بعشق الهلال ده لوجه الله ....ملحوظة : ....سؤال :ليك يا أب جضوم..... أنت بتعشق الهلال ذي الراجل ده ...أم تعشق صحن الفول ؟؟؟؟
  • #8
    عزالدين سيد وديدي 09-16-2012 09:0
    يا اخي انت لا تميز بين القرار الفوقي والجودية ما قلتم ندي التربية الوطنية فاين المؤسسية؟
  • #9
    مازن 09-16-2012 08:0
    ياخي إنت مفعم بروح انتقامية غريبة- لا يعجبك أن يتصالح الناس - وكل همك أن من أخطأ يجب عقابه لا إصلاح - ياخي المشكلة من أساسها كان لا يفترض أن تصل إلى ما وصلت إليه - إن كان هيثم قد أخطأ فالمجلس ومن يقفون بجانبه راكبهم الخطأ من راسم لي ساسم في معالجة هذه الأزمة - ولو كتبت عن المباراة أو لم تكتب لن تضيف شيئاً لما كتب - نحن كهلالاب نحمد الله على أن الأزمة انحلت بهذه الطريقة - ونأمل أن الكل يتعامل مع هذه الأزمة على أنها سحابة ومرت - وبدء صفحة جديدة من التعامل مع معطيات المرحلة - لا ينبني على أي من أحداث هذه الأزمة - كما نأمل من الجهاز الفني والإدارة وهيثم نفسه التعامل بشفافية أكثر من السابق حتى تستقيم الأمور في النادي. ونرفض تماماً كتابات مثل كتاباتك هذه فهي كتابات تبذر الأحقاد والتناحر في البيت الواحد - ماذا يضيرك إن تسامح أفراد البيت الواحد. تعرف أردأ طرف تعامل مع هذه الأزمة من يا هذا - إنه أنتم الإعلاميون الرياضيون فبالله أكتبوا خيراً أو اصمتوا
  • #10
    صالح عثمان سعيد 09-16-2012 07:0
    لا ادري لماذا لا ترون أبعد من أرنبة أنفكم ؟ فعلا الفهم قسم.
  • #11
    صالح عثمان سعيد 09-16-2012 07:0
    لا ادري لماذا لا ترون أبعد من أرنبة أنفكم ؟ فعلا الفهم قسم.
  • #12
    صالح عثمان سعيد 09-16-2012 07:0
    لا ادري لماذا لا ترون أبعد من أرنبة أنفكم ؟ فعلا الفهم قسم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019