• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
يوسف حسين صنعاء

بيت القصيد

يوسف حسين صنعاء

 3  0  1757
يوسف حسين صنعاء

إستقالاتتنسف الموسم الرياضي الهلالي‏

يحق لك معارضة نظام الحكم لكن لا يحق لك معارضة وطنك وشعبك ...إذا كان زال نظام الحكم سيسبب الضرر للوطن وللشعب هل ستقول يزول نظام الحكم مهما كان الثمن. اللهم ما تكون سوداني ...وقع مجلس البرير وقع في العديد من الأخطاء لكن زواله سيهدم إستقرار فريق كرة القدم المتصدر الممتاز للدوري الممتاز بفارق 6 نقاط وفي بطولة كأس الإتحاد الإفريق يأتي في المركز الثاني بفارق نقطيتين مع أفضلية للهلال الذي أكمل مبارياته الخارجية ومباراة الهلال مع المريخ يتقاسم معهم كل شئ بل نتفاءل بإستادهم ... نعمل جرد بين أرباح زوال المجلس وخسائره حينها سيختار محبي الهلال الكيان وليس محبي الكيانات الأخرى ومحبي الأفراد لأن مصلحة الهلال في إستمرار هذا المجلس نهاية الموسم ليس حبا فيه لكن حبا في الهلال ومصلحة الهلال الكيان المجرد .

الفرق كبير بين إيقاف لاعب وبين هدم إستقرار فريق والبحث عن لجنة تسيير ما معروف يتم تكوينها متين ؟ وأول قرارتها هي إقالة الجهاز الفني وتعيين مدير فني سوداني ..بطولة كأس الإفريقي جارية ومستمرة بعد 6 ايام مع إنتر كلوب ويوم 5 إكتوبر امام الأهلي شندي ويوم 20إكتوبر أمام المريخ ... في الدوري يوم 20سبتمبر الحالي سنلعب مباراة ضد ربما تحدد حسم الهلال لبطولة الدوري الممتاز من عدمها ... البرنس فرد والدليل أن فريق كرة القدم لم يتأثر بغيابه رغم قدراته الفنية والقيادية لكن إقالة المجلس ستترتب عليها نتائج كارثية أولها أن يفقد الهلال فرصة التنافس في بطولة الإتحاد الإفريقي التي من المتوقع أن يكون الصراع بين قطبي الكرة السودانية بعد تضاؤل فرص الفريق الأخطر في المجموعة الثانية (الوداد) .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mirghani 09-06-2012 12:0
    عمودك تناول الازمة بعقلنية واحترافية وهى طريقة الاندية الكبيرة فى معالجة القضايا حيث العقودات واضحة واللوائح المنظمة تسرى على الكل ولكن اندتينا مازالت تتعامل بالنظرة العاطفية . للاسف امثالك غير موجودون والصحف الرياضية يقدل فيها امثال الرشيد على عمر
  • #2
    بكري عبده 09-05-2012 10:0
    ايقاف اللاعب ده بالذات هو البيهدم استقرار الفريق .. قوم بلا مجلس بلا لمه ... هو ديل لوما هيثم كان فى زول بعرفهم .. هيثم ركن اساسى من اركان الكيان اذا انهدم انهدم كل شى .. شوف ليك ضان ارعاه .
  • #3
    نادر زكي (ود الأسطى زكي صالح) 09-05-2012 04:0
    يا نااااااااااااااااااس يا بشر ياهووووووووووووووووووو انتو بتعلموا بعلم الغيب وبتحكموا كماااااااااااااان كلنا شفنا الهلال في عدم وجود سيدا وسيدكم وانت لو هلالي صاح ما كنت بتقول الكلام ده ..... كل المدربين والخبراء اجمعوا على ان هلال الموسم ده ليس بالهلال ... نعم بفوز لكن عمر الهلال ما كان بالضعف والهوان ده تستأسد علينا فرق الاقاليم والمريخ بعشرة لم نعرف نفوز عليه ... واهلي شندي يهزم انتركلوب في ونحن نتعادل معه ... اهو الهلال تريد وله برضو شكلك ماكل صحن فوووووووووووووووووووول مظبط .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019