• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 10  0  2175
عبدالمنعم هلال

معارضة طائشة وهدامة

& في الوقت الذي يستعد فيه الهلال اليوم لأداء مباراة مهمة خارج الديار ربما تحدد مصيره في بطولة الكونفدرالية تخرج المعارضة الهلالية بالأمس عقب صلاة الجمعة في تظاهرة امام نادي الهلال لمناصرة هيثم مصطفي وخروج هذه الفئة في هذا التوقيت يدل ان من هم وراء هذه الاحتجاجات يعملون ضد مصلحة الهلال ويسعون الي خلق نوع من البلبلة وإشعال نيران الفتن والاهتمام بأمور أنصرافية هدفها زعزعة استقرار الهلال والعمل لمصلحة بعض الاشخاص الذين يحاربون الهلال نكاية في رئيسه الأمين البرير والا لما خرجت هذه الفئة التي تدعي الهلالية قبل 24 ساعة من مباراة الهلال في الكونفدرالية ان هذه الاعمال الصبيانية تأتي من أشخاص مدفوعين من بعض الذين لديهم خلافات مع رئيس الهلال شخصيا يحاولون تصفيتها علي حساب الهلال ومن وجهة نظرهم ان رئيس الهلال ليس جديراً بهذا المنصب ومهما كانت دفوعاتهم فان رئيس الهلال قد جاءت به صناديق الاقتراع بطريقة ديمقراطية كان يجب علي الجميع احترامها خاصة ذلك الذي تذيل القائمة وحل في المركز الاخير فقد قالت الجماهير الهلالية كلمتها ونصبت البرير رئيساً لدورة كاملة مما اغضب البعض الذين يعتبرون الهلال ضيعة قد ورثوها او فرعاً من فروع شركة بيطار او مستشفى يتبع لمستشفي المستقبل بجدة ..!! ان التظاهرة التي خرجت ظهر الجمعة لمناصرة هيثم مصطفي وتصدى لها البرير كادت ان تؤدي الي كارثة لا يحمد عقباه لولا تدخل الشرطة ولهي فضحية أخلاقية تأتي خصماً علي من نظموها وعلي من نظمت لمناصرته لانه جاءت في توقيت يؤدي فيه الهلال مهمة وطنية تتطلب وقوف كل الجهات بجانبه حتى الذين من يسمون انفسهم معارضة ..!! وسوف تلقى هذه التظاهرة بظلال سالبة علي مسيرة الهلال في مبارياته المقبلة في الكونفدرالية خاصة مباراة اليوم وبهذا التحرك المشبوه وفي هذا التوقيت غير المناسب ربما أرادت هذه الفئة خروج الهلال خالي الوفاض من بطولة الكونفدرالية لتحقيق أهدافها لتنقض علي مجلس الادارة او علي الأصح تنقض علي رئيس الهلال وتبعده عن كرسي الرئاسة تصفية لمرارات انتخابية ..!

& اذا ابتعد البرير فان البديل المناسب ليس هو صلاح ادريس فقد هرب برجليه وترك الهلال لرحمة التعيين وعندما خسر انتخابت الاتحاد العام حاول الرجوع مرة اخري للهلال فلفظته الجماهير وحل طيش المرشحين ..!!

& لقد دافعنا كثيرا عن هيثم وكنا باقلامنا حائط صد لأي هجوم يتعرض له قائد الهلال ودبجنا فيه المقالات وتغزلنا فيه بالكلمات ولكن ان يكون هيثم سبباً في حريق الهلال بدلاً عن إطفاء هذا الحريق بحكم سنه وقيادته وخبرته فهذا ما لا نرضاه ..!!

$ علي المعارضة ان تفرق بين الهلال والبرير فمعارضة البرير لا تعني دمار الهلال ..!!

$ من يقودون هذه المعارضة الطائشة غير جديرين بقيادة الهلال وقد أخذوا فرصتهم من قبل وأثبتوا فشلهم ..!!

& ضرب هذه المعارضة الهدامة بيد هيثم والبرير ..!!

& كما هو متوقع فاز الوصيف علي أهلي شندي وتقبل الحبيب تكعيب هدية عديله ..!!

& أهلي شندي لعب ضد الهلال بكل حماس وغيرة وعنف عكس مباراته بالأمس مع الوصيف ..!!

& هدف هدية من باسبيرو بتوقيع كلتشي وهدف هدية من الدفاع والدعيع بتوقيع الباشا وانتهت الرواية ..!!

& لم نكن نعول كثيراً علي فوز أهلي شندي علي الوصيف او حتى التعادل معه فقد فاز الوصيف بكل سهولة مع ان أهلي شندي كان بإمكانه ان ينهي الشوط الاول وهو متقدماً 3 صفر ..!!

& اسد علي الهلال وانتركلوب ومع الوصيف نعامة ..!!

& مستوى محير لبعض لاعبي أهلي شندي في مباراتهم بالامس ضد الوصيف ..!!

& اذا أراد الهلال اليوم ان لا يفقد الصدارة عليه الفوز بأكثر من هدفين ..!!

& لا نستبعد ان يحرز الوصيف بطولة الكونفدرالية مع ان مستواه لا يؤهله للفوز بدورة القرية ..!!

& صدق اعلام الوصيف عندما قال ان اكثر نقاط مضمونة للوصيف هي نقاط أهلي شندي رايح جاي ..!!

& اعلام الوصيف أخذ يتغزل في أهلي شندي من قبل اسبوع عن موعد المباراة فكانت النتيجة ما شهدناه من اداء ناعم ورخو وإضاعة للفرص بالجملة في الشوط الاول وهدية لهجوم الوصيف في الشوط الثاني حسم بها المباراة ..!!

& نتيجة مضمونة وهدية مقبولة ويجعله عامر ...!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 09-02-2012 12:0
    شكرا لهلايتك ولكن الأهلي شندي ببساطة أفتقد الحظ ليس الا واستطاع المريخ بخبرة لاعبيه أن يفوز , لا يوجد لاعب يتمنى اضاعة هدف عمدا وفي مباراة دولية , هزيمة الاهلي لا تقلل أبدا من أنه فريق محترم بعيدا عن الغمز واللمز في الحبيب تكعيب والكلام الماجايب همه , اللهم الا اذا كانت مناكفة المريخ هي الهدف , عانى الهلال اليوم وكان من الممكن أن يخسر وهي نتيجة منطقية لفريق يبحث عن أي شئ حتى لا يلدغ مرتين , ولا تنسى ان المساعدة أتت من مدرب الهلال , التحية لك .
  • #2
    جلال عيسي 09-01-2012 12:0
    عزيري ودهلال سلام ورد في مقالك < وعلي من نظمت لمناصرته> فهل تعني بذلك من تطلقون عليه لقب سيدا الذي ألهتوه علي الكرة السودانية...والان اصبحتم تشيرون أليه بضمير الغائب.. يا سبحان الله قلبتم له طهر المجن...هيثم مصطفي واحد من ضحايا اعلام التطبيل والتهويل والاداريون الذين ينتفعون من الرياضة اضاعافا مضاعفة ولا يقدمون لها ضئ يذكر والان ذلك كان غرسكم وهذا حصادكم .. كعلي لفصها جنت براقش[
  • #3
    عزالدين سيد وديدي 09-01-2012 11:0
    اقسم بالله الذي لا إله غيره أنت تكتب بدافع الحسد فمن الذي يوافقك بان اهلي شندي لعب مباراة ناعمة وان الزعيم وليس الوصيف كما تقول نال فاز بسهولة. فكيف تقول بان لا تستبعد حصول الزعيم على كاس الكونفدراليةومستواه لا يؤهله لذلك وانت ماشرك معه في مجموعة واحدة فلماذا لا تنال الكاس حتى تزيل الصفر الدولي علماص بان الزعيم متعود على الكاسات المحمولة جواً. اتقي الله في ما تكتب ولا تضحك على عقول القراء فمنهم من هو اكثر منك علماً وثقافة رياضية وصحفية.
  • #4
    سيف الدين خواجة 09-01-2012 10:0
    اخي عبد المنعم متي تعي الجماهير هذه ان طريق ازاحة البرير له آلياته القانونية والتشريعية وان هيثم مصطفي اذا لم يقم باطفاء هذا الحريق سيحرق تاريخه في الهلال وان كانت الفائدة الظاهرية ستذهب لمن وراء هذه المظاهره ولو عاد هيثم بهذه الطريقه علي الدنيا السلام وعلي اي حال لو عاد او ما عاد فالكاس سوداني ولكن ليس للهلال واقول للذين يقفون خلف هذه المظاهرات عليكم بالانتخابات القادمة ولكن نهمس في اذنه الحكومة عايزة البرير وفوزته وعليه ان يرضي الحكومة عبر حبيبه تكعييب الذي خطفوه من حبه الاول ببورسودان كيدكن عظيم وان شاء الله يكون في البرلمان كذلك سودان اليوم لعبة كونكان !!!!!!
  • #5
    صهيب 09-01-2012 08:0
    و الله انت الصحفي الأصيل لان من يدعون المعارضة و محاولة تعطيل الهلال و في هذا الوقت بالذات كمثل كل مرة من اجل لاعب او اداري فهم لديهم اغراض شخصية. هذا اللاعب مع تقديرنا له لما اداه للهلال و لكن لا ينتهي الهلال بسبب لاعب. علما بان هذا اللاعب لم يلعب طوال هذا الموسم سوى اقل من مباراة مع الهلال والآن الهلال متصدر الدوري. واليوم إن شاء الله ستعود اليه الصدارة الكنفدرالية التي فقدها مؤقتا. استغرب لبعض الصحفيين الهلالات الذين كنت أحترمهم و لكن الآن سقطوا في نظري امثال محمد عبد الماجد والرشيد علي عمر و غيرهم و الذين اتضح بانهم يتعاملون مع الاشخاص و لا يقدرون الهلال. ليس هذا هو الوقت المناسب للوقوف مع لاعب ضد الهلال. لدي اقتراح لإرضاء هذا اللاعب و هو التعهد له بلعب المباراة النهائية ان وصل الهلال النهائي. اقول لأعلام الهلال كلما نقترب من بطولة يتفرق اهل الهلال بسبب نسب البطولة. و لكن اقول لهم ان البطولة إن جاءت إن شاء الله سوف تنسب للهلال و ليس للأفراد. دونكم كل اعلام المريخ يقف وقفة رجل واحد من اجل البطولة.
  • #6
    ناجى الفاضل محمد 09-01-2012 08:0
    حسب ما هو معروف والعرف السائد بان معلق المباريات لا يظهر حقيقة امره اثناء التعليق ...... ولكن المزيع المحترم لمباراة المريخ واهلى شندى كان حياديا جدا للمريخ ... ولا اريد الاسترسال كثيرا فى هذا الأمر ولكن ارجو تنبيهه على ذلك لانه فقد كثيرا من معجبينه واولهم انا .
  • #7
    sami 09-01-2012 06:0
    اولا ؛ لا ادري كيف اعقب علي مقالك ولمن تكتب انت تحديدا هل تكتب لتقول للبرير انا اكتب لمصحتك الكتابة للهلال الكيان لاتكون علي هذه الشاكلة وكفاية استخفاف بعقولنا اذا كان هنالك نصف متعلم او او من العامة يشجع الكورة فنالك ايضا من يفهم سؤال ارجو اجابته منك لمن تكتب انت تحديدا ثانيا؛ هكذا ومن اجل مصالح ضيقه وبمثال كتاباتك هذه السودان موعود ببورسعيد اخري وانت تتخذ نهج مزمل ابو القاسم الذي لا يهمه شي سوي توزيع جريدته وانت تكتب ولايهمك شي سوي ارضا البرير ثالثا؛هل تعرف ما تعرض له البرنس اذا كنت تعرف قف مع الحق واذا كنت لا تعرف ضع نفسك مع الحياد ونحن لا نتختزل الهلال في شخص البرنس ولكننا نحفظ الجميل ونقراء التاريخ ونحب الهلال دون النظر لمصالح لاننا تربينا علي حبه رابعا ؛من قال لك ان الجمهور الذي خرج هو معارضة للبرير او هذا الوصف من اجل التقليل من الامر حب الهلال لا يحتاج لمعارضة ان تقف معه والبرنس جزء من حبنا للهلال مع كامل احترامي لشخصك ولكن كن اكثر موضوعية
  • #10
    ابولين 09-01-2012 12:0
    [SIZE=7]عليك الله انت صحفي يا عبدالمنهم هلالي طيب لو كنت كذلك اخبرنا ماذا استفاد القاري من مقالك الفارق كالفربة القدودة 0 وانت يا هلالي خليت للمشجعين شنو يا اخي قوم لف واحسن حاجة تمشي تزرع ليك عيش الخريف السنة دي تمام وريحنا من تخاريفك دي آل صحفي آل[/SIZE]
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019