• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
ابراهيم عوض

رأي رياضي

ابراهيم عوض

 12  0  2189
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي

لا تنحني للعواصف يا برير

كان من الطبيعي ان يُحدث قرار ايقاف نشاط قائد فريق الهلال هيثم مصطفى واستدعائه للمثول امام لجنة التحقيق التي شكلها له مجلس ادارة النادي ردود افعال متباينة ومختلفة وقوية.

وكان متوقعا ان يجد القرار (القنبلة) حظه من الاهتمام والنقاش والتداول في منتديات ومجالس الاهلة وفي كل وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية، كل حسب رؤيته.

فمثل هذا القرار الذي صدر عن مجلس الامين البرير في حق قائد الفريق هيثم الذي اصبح جزءا من تاريخ الهلال الحديث، كان لا بد ان يحدث ذوبعة كبيرة بين المعارضين لايقافه والمساندين له.

بيان الادارة الهلالية الذي صدر امس كشف عن بعض التجاوزات التي وقع فيها هيثم ، في الفترات السابقة، وكان آخرها تعديه على مدير العلاقات بالنادي العقيد حسن محمد صالح.

تجاوزات هيثم لم تبدأ مع هذا المجلس، ولن تنتهي اذا غادر البرير ، فسجل القائد حافل بالعديد من الاخطاء، والتي كادت تكلفه ذات مرة الشطب في عهد الراحل الطيب عبدالله عام 1998م ، لولا لطف الله وعنايته.

خطوة مجلس البرير جاءت متاخرة جدا ، ولو كانت المجالس السابقة تملك قليل من الشجاعة ، وتراعي مصلحة الهلال ، لما تمادي هيثم في غيه ، ولكان الآن في عداد المشطوبين، او ضمن الفاعلين بايجابية مع الفريق.

صحيح ان هيثم اصبح نجم استثنائي بفضل خدمته الطويلة التي زادت عن الـ 16 عاما والتي توجها ببطولات وانتصارات كبيرة على المستوى الداخلي ، لكنه مع ذلك فشل في تحقيق انجاز خارجي مع الفريق.

ويبدو انه ومن كثرة افتعاله للمشاكل وخلقه الازمات مع مدرب فريقه، وعدد من المسؤولين في النادي، لا يرغب في ان يفوز فريقه بلقب خارجي ، رغم ان الظروف كلها متوفرة لكي يحقق انجازا خارجيا هذا العام.

الانجاز الخارجي يحتاج لاستقرار وتكاتف وتعاون ، وصبر وترفع عن الصغائر، فهل وضع هيثم كل هذه العوامل في اعتباره من اجل الهلال الذي يلعب في دوري المجموعات في البطولة الكونفدرالية؟.

اللقب الخارجي يحتاج لقائد يدرك اهميته، ويعرف كيف يفجر طاقات زملائه ، ويدير الازمات ، ويحل الخلافات ، لا الى قائد يفتعل المشاكل، ويسمم الاجواء بتصرفات عرجاء.

على مجلس البرير ان لا ينحني للعواصف ، او يستجيب للضغوط ، وعليه ان يكمل مشواره لحسم هذا الملف بالاصرار على استدعاء هيثم ومثوله امام لجنة التحقيق قبل ان يصدر اي قرار بشأنه.

لا نريد لمجلس البرير ان يدوس على القيم والمباديء، كما فعل مجلس المريخ عام 1988م مع حارسه حامد بريمة الذي اشهر مسدسه في وجه امين خزينة النادي وهدده بالقتل ، دون ان يجد العقاب الرادع.

في اليوم الثاني للعملية (الترويعية) ظهر حامد بريمة وهو يتمرن مع الفريق في ستاد المريخ ، وبعد ايام شوهد وهو يحرس مرمى المريخ في مباراة تنافسية، وكأن شيئا لم يحدث.

لا نريد لهلالنا ان يصل لهذه المرحلة من الهوان ، ولا نرغب في ان يرهن مجلسه فالفريق للاعب واحد ، مهما كانت قدراته ومهاراته ، فالهلال اكبر من ان يتلاعب به شوية عيال وصبايا.

نقول ذلك ،ويشهد الله ، باننا لا ننطلق من اهداف شخصية في هذا الموضوع ، ولا نسعى لتصفية حسابات خاصة مع احد ، لان ما يجمعنا مع الكابتن هيثم والذين يقفون في صفه ،هو الهلال .. الهلال و(بس).

Ibrahawad960@hotmail.com




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفي محمد 08-27-2012 12:0
    ولا قنبلة ولا رشاش بكرة نفس ناسالقنبلة حيحنسو ويرجعو وفي اول كورة يلعبة هيثم حنسمع الغزل البرنس حبيبي هو ناس الهلال كده الصباح شكل والمساء شكل اخر يعني ماننوم القرارات تصدر علي الجنايني والحارس في البرنس لا لا لا بالصراحة مافي غيرو هيثم في الهلال تمام هيثم مافي التعادل يجي بعد عناء شديد مع المرض قصدي الانتظاروليلة العيد تشهد ياخي بعد قلعنا ضفرنا التعادل جا كلما اذكر هجمة مصعب عمر اهضرب بالرغم الكورة انتهت تعادل ياخي حسو بالقلابة شوية اهن اهن اهن اهن مع السلامة
  • #2
    بله على البشير 08-26-2012 04:0
    وين مختفى يا إبراهيم إبراهيم هل قرأت مقال مزمل الحاقد
  • #3
    ابوعابد 08-26-2012 03:0
    للاسف ايها الكاتب الهمام اننا نعرف البرنس والهلال قبل ان نتشرف بمعرفة البرير وزمرته والمطبلين له وجهازه الاداري عديم الخبرة والذين جاؤاخصيصا لتنفيذ مخططات البرير ضد من افنى عمره في خدالهلال وكم رسم الفرح لمحبيه الذين يعرفون قدره وقيمته فالبرنس ثروة قوميه يجب الحفاظ عليها ودعونا من هذه الاكاذيب والضلالات التي تحاك في حقه فليذهب البرير وزمرته الفاسدة واتركوا لنا هلالنا الجميل كماكان قبلكموقبل ان نراكم فارحلوووووووا عنا يرحمكم الله
  • #4
    ابوالفاضل 08-26-2012 02:0
    ياايفوسا الاجلح كنا مرتاحين من صلعتك القارغةدي , وكمان نيولوك اسمو البرير مالك خليت اربابك ابواحمد؟اما حادثة بريمة هي اكبر انو تكتب عنها انت.وماتزيف الحقايق يااجلح لانو بريمة العملاق في نفس اليوم اعتذر ياابا جلاحات.
  • #5
    mansoor mohammed 08-26-2012 12:0
    بس حامد بريمة جاب كاس الكئوس الافريقية عام 1989 وابو قارورة لافي صينية من 16 سنة ومعة جميع الهلالاب والصفراب ابراهيم عوض لهفت كم من صفقة رادان مدرب المريخ الاسبق ياهلالابي يابتاع الدولار
  • #6
    سيف الأمين 08-26-2012 12:0
    سلم يراعك الاستاذ ابراهيم ...كثير من الهلالاب الجدد يظنون ان اللاعب اهم من المؤسسة بل لولا الهلال لما كان هيثم اوالبرير بالأشخاص زائلون والهلال باق وغدا سياتي من هو احرف واوفي من هيثم وكما قيل لو دامت لغيرك لما آلت إليك ... اما تعليقي علي ما خطه قلم الابن نادر زكي صالح ... ما اظنك جلست مع اعظم كباتن الهلال لتعرف منه قيمة الهلال فلقد كان الكابتن زكي صالح احد الذين يضعون الهلال اولا وأخيرا
  • #7
    ابوعبيدة ميرغني 08-26-2012 12:0
    بريمة بعد المسدس جاب للمريخ كاس مانديلا سنة 89 اي بعد سنة من الحادث بعدين هيثم شتم العقيد و البرير سب العقيدة يعني الحال من بعضوبطولة ماجاءت في عهد الارباب مابتجي في عهد الحيمودي
  • #8
    سوداني 08-26-2012 11:0
    (فالهلال اكبر من ان يتلاعب به شوية عيال وصبايا) عرفنا العيال ديل مقصود بيهم هيثم ومن تضامن معه.. مين الصبايا؟؟؟؟؟ و لا تكون ما عارف معنى صبايا!!
  • #9
    الزعيم 08-26-2012 11:0
    اولا كل سنة وانت واسرتك بالف خير وربنا يحقق الاماني وعودا حميدا...درج كابتن الهلال هيثم ان تتم معاملته دون عن زملائه بشئ من الدلال وهذا كله بفضل اعلامكم وتطبيلكم للاعبين حتي ظنو انهم احسن من يلعب كورة القدم في الدنيا ومازلنا نعيش علي الماضي احرازنا كاس افريقيا مرة واحدة وكورتنا تنحدر الي الاسفل عام بعد عام ولااظن ان هيثم افضل من الذين لعبو بوسط الهلال حمد والديبة وابراهومة والريشة والعوني وكندورة وصبحي وكثيرون مثلو الهلال ولم يتعالو يوم علي قيم النادي والافضل لهيثم ان يعتزل اللعب قبل ان تصفر عليه الجماهير ويحترم تاريخه ....ولقد جانبك الصواب وانت يااخ ابراهيم تضرب المثل بنادي المريخ وحارسه الاسطوري حامد بريمة ولا لازم تدخل المريخ في كتاباتك اما عن الهوان بنادي الهلال انت ادري به من الجميع ...مع احترامي
  • #10
    نادر زكي (ود الأسطى زكي صالح) 08-26-2012 11:0
    نريد لهلالنا ان يصل لهذه المرحلة من الهوان ، ولا نرغب في ان يرهن مجلسه فالفريق للاعب واحد ، مهما كانت قدراته ومهاراته ، فالهلال اكبر من ان يتلاعب به شوية عيال وصبايا. نقول ذلك ،ويشهد الله ، باننا لا ننطلق من اهداف شخصية في هذا الموضوع ، ولا نسعى لتصفية حسابات خاصة مع احد ، لان ما يجمعنا مع الكابتن هيثم والذين يقفون في صفه ،هو الهلال .. الهلال و(بس). ابدأ من حيث انتهى مسخك واقول هذا زمانك يا مهازل فأمرحي ... جمهور الهلال أصبح عيال وصبايا ما غريب منك الكلام هذا وأنت تسمع ولي نعمتك ينطق بأبشع منها ويصف جمهور الهلال بالشماسة ... انا اسف جدا في كل كلمة قرأتها لك من قبل وما كنت متخيل في يوم من الايام يصل بك حال ما اوصفهم سيدا وسيدك بصحن فول ممكن تغيير كلامك حتى ولو كنت في دول المهجر وتتلون مثل الحرباء ... من قبل كنت سنداً وعضضا للأرباب واليوم أنت تسن قلمك من اجل البرير وفي من !!!!! في قائدنا وحبيبنا ودرة ملاعبنا التي لم تنجب حواء مثله في أدبه واخلاقه وثقافته وموهبته الفذة .. لا تقول لي جكسا والدحيش وقاقرين مع احترامي لهم كلهم لم تنجب حواء لاعب مثل البرنس ... تجي حضرتك وفي لحظة تمسح تاريخ ثر ومليئ بالانجازات مثل ما ذكرت من اجل حفنه ............ اقولها لك بالسعودي أفضل مش كدة ريـــــــــــــــالات لانك متواجد في السعودية حسب علمي اتق الله وعود لرشدك ... والله حراااااااااااااام البتعملو في هيثم ... هيثم سوف يظل في قولبنا مهما عملتم وحاولتم ان تشوهو صورته ... في الختام بقول الظاهر الأرباب نسى أن يدفع المعلوم .... خسارة والله قلم مثلك ينجرف وراء .......................................
  • #11
    الامين عبدالقادر 08-26-2012 11:0
    الهلال يعلو ولا يعلى علية ولم يولد ماهو اكبر من الهلال لا بد من الحسم من اجل مصلحة الهلال ويكفى عذاب سنين مع الكابتن المغرور ولابد ان يعرف لولا الهلال لم يعرف هيثم ولابد ان يحترم الهلال ونفسة وسبقة نجوم جكسا الدحيش اكبر من هيثم وامثالة فليذهب غير ماسوف علية لانة لايملك عقلية الاعتذار والقرار فى يد شرزمة تريد تدمير الهلال وفى هذا الوقت بالذات والهلال مقبل على مباريات افريقية حاسمة من المستفيد من ذلك ؟ البرير ؟ على مجلس الهلال التروى ومصلحة الهلال فوق الجميع ودمتم للوطن والهلال
  • #12
    abufulla 08-26-2012 10:0
    اين انت ياابا الخليل من لكمة الحيمودى والهوان الذى وصل له رئيسكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019