• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
ولاء مدني

كاكي لن يحقق ذهبية .. ربما فضية

ولاء مدني

 0  0  819
ولاء مدني
نحن شعب عاطفي اكثر من اللازم .. نفرح بإسراف ونحزن بإسراف ونتفاءل بإسراف ، نفتح بيتا للعزاء أياما وليال بدلا من يوم واحد ، ونزحف للمطار نهتف للاعبين إذا حقق الهلال او المريخ فوزا في دور الـ32.
بعد ساعات سيخوض بطلنا في العب القوى أبو بكر كاكي أهم واخطر سباق في حياته لا نترقبه نحن السودانيون فقط ، وإنما كل الأمة العربية التي لم تهنأ سوى بذهبية النخلوفي الجزائري.
وعودا للمنطق فإن الدلائل مبشرة بأن يخوض كاكي سباقا جيدا افضل مما قدمه في بكين وخرج فيه بنتيجة هزيلة ، لكن عودا للمنطق أيضا فإن ذهبية اليوم محجوزة للكيني روديشا الذي يماثل في سباقات الـ800 متر مايحققه بولت في الـ100، فهو ولسنوات يسيطر على هذا السباق وينافس نفسه ويحطم ارقامكه بنفسه ويتفوق على منافسيه بفارق كبير بما فيهم كاكي ويحصد الذهب بسهولة ويترك لهم الفضة والبرونز.
صحيح ان كاكي حقق افضل نتيجة في عموم نصف النهائي ، لكنه لايزال يحتفظ بنقطة ضعفه المتمثلة في تراجعه في الأمتار الآخيرة بعدج ان ينجح في قيادة السباق منذ البداية علاوة على مايسيمه خبراء اللعبة (نرفزته) بمجرد أن يلحق به منافسا أو يتجاوزه حيث يدب اليأس بسرعة ويتراجع ليأتي ىخرون ويتجاوزونه أيضا مثلما حدث في بكين.
لسنا متشائمين لكننا واقعيين .. وربنما يكضب الشينة وبالتوفيق لكاكي الذي تحمل المسئولية لوحده بعد ان تقاعس إسماعيل ورفع الراية البيضاء مبكرا ويجزم بتحقيقه أي إنجاز.
جمال عيسى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019