• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 5  0  1891
عبدالمنعم هلال
جون سينا مننا وفينا
& حرب قذرة متعددة الجهات شنت علي رئيس الهلال السيد الأمين البرير وقد صمد الرجل صمود الأبطال في وجه محاربيه واستطاع ان يصد مدفعيتهم الثقيلة بشجاعة واستبسال وقاد سفينة الهلال بحنكة وإقتدار ورغم كل هذه الهجمة الشرسة التي استعمل فيها الأعداء كل الاسلحة المحرمة هاهو الهلال يتأهل الي دوري المجموعات في بطولة الاتحاد الافريقي ويحافظ علي صدارته للدوري الممتاز بفارق اربعة نقاط عن اقرب منافسيه ويسجل افضل العناصر الاجنبية والمحلية لتدعيم صفوفه وينال البرير البراءة من المحكمة الرياضية بلوزان في قضية الحكم الجزائري الحيمودي فماذا يريد أعدائه وماذا يقول منتقديه ..؟؟!!
& كيف يضع بعض الاعلام الهلالي يده في يد الاعلام السالب ويهاجم رئيس الهلال ويعمل علي عرقلة مسيرة الهلال نكاية في البرير وتصفية لحسابات شخصية ورواسب انتخابية قديمة ،،!!
& الذين اطلقوا علي رئيس الهلال لقب جون سينا ماهو شعورهم بعد قرار المحكمة بإعلان براءة جون سينا ..؟؟؟..!! .
$ لهؤلاء اقول جون سينا مننا وفينا فهو رئيس الهلال وما يمسه يمس الهلال فنحن ندافع عن المنصب والكيان وليس عن الاشخاص فالخلاف باق والبربر وغيره ذاهبون ...!!!
$ التهنئة لأهلي السودان بالصعود لدوري المجموعات في الكونفدرالية ..!! نعم أهلي السودان وليس أهلي شندي او نمور دار جعل كما يطلق عليه البعض والتهنئة لرئيس أهلي شندي الذي لا يعرفه احدا كما يعرفون الراعي ...!!
& مبروك لظلال الأرباب تأهل الاهلي فهم دائماً وراء الأرباب أينما ولى شطره ويميلون اين ما مال ...!!
$ الهلال وقع بين فكي الثعلب والنمرود ( عديل مع عديله ) وبينهما انتركلوب الأنغولي ...!!
$ الهلال اول المجموعة وانتركلوب الثاني والأهلي ما الطيش ..!!
& كاريكا نجم من ذهب وهو اكبر من ان يلعب في دوري معتصم جعفر ...!!
& متي يشاهد هذا الشعب المغلوب علي أمره مباريات الدوري علي شاشات القنوات الفضائية..؟؟!!
& في مصر القريبة يتم نقل مباريات الدوري المصري في عدة قنوات فضائية .!!!
& ننتظر تتدخل السيد علي عثمان نائب رئيس الجمهورية كما تدخل من قبل في موضوع البث التلفزيوني حتى يشاهد محمد احمد المسكين مباريات دوري بلاده .
& الاعلام السالب الذي أدان رئيس الهلال اعتمادا علي نشر صورة لمصور هاوي توضح الحكم الجزائري وهو ملقي علي الارض ولا توضح من الذي ضربه ...!! وهذه الصورة لا تمثل دليل إدانة ضد البرير ..!!
& بعد حكم المحكمة الرياضية اصبحت هذه الصورة تمثل دليل إدانة لصحف الفتنة والاثارة التي نشرتها ..!!
& تم شراء هذه الصورة من مصور هاوي واحتفوا بها حينها ونشروها علي الصفحة الأولي بقصد تشويه سمعة رئيس الهلال وحالوا إدانته ومحاكمته محليا وعملوا علي ايقافه من مزاولة نشاطه بتاليب الوزير عليه ومع ذلك نال حكم البراءة من اعلي سلطة رياضية في العالم وخابت مراميهم ..!!
& الله معك يا برير .
& جون سينا مننا وفينا ...!!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 07-20-2012 06:0
    يا ابن هلال لا تقطع كتابتك ... فماشاء الله لديك قلم قوي يستستمد قوته من فكر قوي ينساب من انامل قوية تصيب الاعداء بالقاضية... عجبي فان اغلب كتاب الهلال اما مسالمين واما يمسكون العصاة من المنتصب... الهلال القوي يجب ان يدافع عنه كتابه الاقوياء... رجو ان لا تقطع عن الاهلة كتاباتك.. فقد ذبحنا البعض بكلماتهم المنبرشة...وخاصة اولئك الذين تحمل كلماتهم وجهين .... ان من يكتب عن الهلال او يشجع الهلال فلا بد ان يكون رفعة الكيان هي هدفه الاول والاخير ... اضرب هؤلاء الوزغان في جحورهم ولا تأخذك بهم رحمة او شفقة... بهذا الاسلوب وحده نتقي شرهم وكيدهم...
  • #2
    مانديلا 07-18-2012 08:0
    ظلام و ضلال غدا القاك ان شاء الله بتلحس كلامك دا يا هبيل... دا اتنكت من وين
  • #3
    elfatih /braeem7 07-18-2012 02:0
    FIRST OF ALL ,WHY YOU HATE ELMARIKH THAT MUCH ?SECOND IF MR ELBREER NOT THE ONE WHO KNOCKED MR ELHAMOUDY DAWN !!WHO DID THAT ??AND WHY DO YOU THINK ELBREER NAME CAME OUT AS THE ONE ??IF YOU ANSWER THOSE QUESTIONS FROM YOUR DEEP HEART ,YOU WILL COME BACK TO SQUARE ONE BY YOURSELF .AND AT THE END MY RESPECT TO YOU AS A PERSON NOT A WRITER BECAUSE YOUR POST FULL OF POISON A DEADLY POISON !!!!YOU COULDN,T FIND ONE WORD ,JUST ONE WORD TO CONGRATULATE THE RED TEAM ,OR YOU HATE TO SEE US WENT THROUGH??
  • #4
    عزالدين سيد وديدي 07-18-2012 11:0
    يا راجل بالله انت مقتنع ببراءة البرير ثم ثانيا لماذا تمنيت ان يكون الهلال الاول وانتركلوب الثاني؟ إنه الحقد الذي الصق بكم الصفر الدولي
  • #5
    ابو ناهد 07-18-2012 10:0
    شغلك نظيف يا استاذ/ عبد المنعم، ودائما بتعجبني لانك بتدي الوصيفاب في التنك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019