• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
باترا

قطوف

باترا

 6  0  1783
باترا
قطوف

ريكاردو .. محمود الكذاب .

بعد كل اخفاق وسقوط ياتي بالمبررات والوعود ويتحدث بثقة خادعة وبطريقة تدل على انه لا يدري بما يحيط به ولا يعرف ان المستديرة تدار بالعمل المؤسس وليس (الكلام الفارغ) .

ريكاردو لا يخجل ولا يحترم نفسه ولا يحترم الاخرين ويتحدث بطريقة يغلب عليها (الخيال الواسع) وحديثه المكرر اصبح من الثوابت .

وقع في اخطاء ساذجة في الديربي وخسر من الهلال الذي كان في اسوا حالاته فاعتذر للجماهير وقال بالحرف الواحد موعدنا دوري الابطال .

وفي دوري الابطال و امام مازيمبي وقع في اخطاء (فاضحة) وقبل بالتعادل بارضه وعاد لممارسة التخدير والخداع وكرر ما قاله سابقاً على طريقة (محمود الكذاب) .

وهاهو مدرب المريخ يقول دون حياء بأن التاهل للمجموعات مسئوليته الشخصية رغم سقوطه في امتحان الارض والجمهور .

نعم ريكاردو اثبت فشله فنياً باخطائه الساذجة التي ظل يكررها بالكربون في كل المباريات وواصل سقوطه بتصريحاته الكذوبة عندما قال ان التاهل مضمون بنسبة كبيرة كيف تتاهل على حساب فريق لم تفوز عليه بنتيجة مريحة بارضك وامام انصارك .؟

في الوقت الذي يسقط فيه ريكاردو امام متزيل دوري جنوب افريقا يتفوق فاروق جبرة على مدربين في قامة البرازيلي زيكو والالماني بوكير رغم ضيق الزمن الذي اشرف فيه على تدريب الرديف .

مشكلة المريخ في الموسم الحالي مشكلة جهاز فني وليس لاعبين ومايقوم به ريكاردو لا يبشر بخير لا محلياً ولا افريقياً .

عندما تعاقدوا مع المدرب متواضع القدرات ضعيف الامكانات وضعوا هدفهم الرئيسي تحقيق لقب الابطال فاعلن سي ريكاردو جاهزيته لتحقيق الحلم وهو يعلم انه لا يمتلك قدرات تؤهله لتحقيق لقب دوري الدرجة الاولى بالمناقل ناهيك اي بطولة كبيرة .

تصريحات ريكاردو المكررة تذكرني بقصة محمود الكذاب الذي يدعي ان النمر قد هجم عليه وعندما يخرج اهل القرية يجدونه يضحك ويكرر صراخه وضحكه حتى ظهر النمر وصرخ محمود ولم يجد من ينقذه .

ريكاردو عقب كل سقطة يقدم مبرراته ويعد بمستقبل مبهر وياتي المستقبل وتتكرر الخسائر ويخرج ريكاردو بنفس التصريحات واعتقد ان مباراة الاياب امام ليوباردز تمثل محطة نهائية للبرازيلي .

عقب مباراة المريخ المريخ امام البلاك ليوباردز بجنوب افريقيا الوسطى نتمنى ان لا يظهر (النمر) ويبتلع (ريكاردو الكذاب) ونمني انفسنا برؤية روح جديدة وتاهل رغم الصعاب .

اذا كان ريكاردو قد تسبب في جزء كبير من النتيجة السلبية فأن جماهير المريخ تتحمل جزء غير يسير من النتيجة الخيبة بهتافها (الغبي) ضد افضل نجوم الفريق في جولة امس الاول .

ماذا كانت تريد جماهير المريخ من احمد الباشا وهي تطارده بالصافرات والهتافات والاساءات الشخصية في كل مباراة وتدريب .؟؟؟

الباشا الذي نال نجومية الموسم الماضي وساهم بنسبة كبيرة في احراز المريخ للقب الممتاز يستحق ان نتذكر مساماته الكبيرة واهدافه الحاسمة في 2011 .

جماهير المريخ ترغب في الانتصارات وتاتي لتحارب من يصنع لها الانتصارات .. عجبي .!

ماذا قال متوكل احمد علي للجماهير التي وجهة له نقد حاد ولاعضاء المجلس .. انا لا استطيع ان اذكر ما قاله احتراماً للقاري الكريم واحتراماً للتقاليد السودانية والاسلامية .

انه يوم السقوط الكبير للمريخ سقط الفريق وسقط الجمهور ولكن السقوط الاكبر كان لنائب الامين العام الذي وجه اساءات جارحة لجماهير المريخ التي كانت متواجد في المقصورة الجانبية .

محمود الكذاب - تتواصل الوعود السراب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 07-02-2012 01:0
    لاول مرة نقف أمام صحفي يقول الحق ولا يخشى في ذلك لومة لائم تسلم الستاذ إباهيم رغماً عن عدم معرفتي لك وتأكد ان فقاقيع الصابون مهما انتفخت فلاوزن لها وهذا هو حال إداريي الغفلة ممن تتساوى الفاظهم مع الألفاظ السوقية لأي مشجع عادي ويا حليل أبوالعائلة وفيصل محمد عبد الله وحتى الخلوق أزهري وداعة الله
  • #2
    صالح عثمان سعيد 07-02-2012 12:0
    الالفاظ التي قالهامتوكل تندرج تحت المسائلة الجنائية ومن حق اي صحفي ان يرفع دعوي عليه اما جمهور المريخ فيستحق البطاقة الحمراء كل المدرج الذي اساء للباشا بصورة مقيتة تدل على أن جزء من جمهور الصفوة المفترى عليها جمهور سالب مثل اعلامه أن تخسر كل شئ وانت متقدم بثلاثية تدل على ان العبقرية التدريبية في خبر كان وركاردو للاسف تم استقدامه فقط نظير ما قدمه مع الهلال ناسين ان الهلال هو من يصنع المدربين اما بقية العقد ( الفريد ) ساكواها وهلم جرا فقد ذكرنا سابقا أنه سيلعب حتى لو اتي من المطار فالسوابق موجودة نصيحة اطردوا هذا الجمع الغفير الذي شبع من المريخ حلالا كان ام حرام فهم اس البلاء واتوا بأناس ( محترمين ) لهم القدرة على قيادة دفة العمل في النادي بعيدا عن شلة الانس الموجودة وحتى ذلك الوقت ستكون نزهة جنوب افريقيا مزيد من الخيبات.
  • #3
    أبو مجــاهــد 07-02-2012 12:0
    أتفق معك وأعتقد أن ريكاردو غير مطمئن,,,ريكاردو الذي يريد أن يعيد باولينو وبيتر جيمس وطمبل هل يمكن أن يكون مدرب ذو رؤية صائبة. .؟ لا أدري كيف وافقه المجلس علي تسجيل ليما طـالما هذه ترشيحاته...عموما المريخ كفريق قادر على تخطي الجنوب إفريقي... وأتمنى أن تكون هذه آخر مباراة لريكاردو مع المريخ في كل الأحــوال.
  • #4
    م. شمباتي 07-02-2012 11:0
    والسقوط في اللغة العربية والإمــلاء يتواصــل ....ويا خوفي منكم على أبناء المدارس...وجـهـــت له وليس وجـهــــة له
  • #5
    أبو سالمين 07-02-2012 10:0
    بسم الله والحمد لله أولاً يا سعاتك هذه أخلاق المريخ سواء كان لاعب أو جمهور أو إدارى أو صحفى مثلك يكرر وبدون دراية ولا فكر محمود الكذاب ألا تتأمل للأسم محمود يا جاهل - هذه القصص عرفنا مافيها هى وقصة ( طه مريض ) وغيرها من القصص التى كانت تسئ لشخص الرسول (ص) 0 ما منك أنت صحيح صحفى مريخى ..إلى الأمام..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019