• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1535
باترا
قطوف

لا صوت يعلو فوق صوت الملحمة .

اقتربت ساعة النزال ودنت ساعة النزال الافريقي الشرس .. ساعات ويعلن الحكم عن بداية ملحمة مريخ السودان وفهد جنوب افريقيا في دور الترضية بقلعة الجمال البهية .

والمريخ الذي كان اهله يأملون المنافسة على لقب بطولة افريقيا الكبرى ليس منطقياً ان يخرج من الكونفدرالية وهنا تكمن الخطورة الحقيقية على مارد افريقيا الصعب .

نجوم المريخ سيدخلون الى الملعب بضغوط رهيبة ليس في ذلك ادنى شك .. وسيحتاجون بطبيعة الحال لدعم معنوي كبير منذ البداية وحتى صافرة الختام والذي نتمنى ان يكون بطعم المسك .

الفوز في مباراة السبت يجب ان نحققه جميعاً - اعلام ولاعبين وجهاز فني وجماهير وادارة ودائرة كرة .. لو ادى كل فرد دوره ولعبت كل منظومة دورها فأن النصر سيكون حليف المريخ باذن الواحد الاحد الفرد الصمد .

والخطر الحقيقي الذي ربما يعترض الطريق و نتمنى ان تنتبه له جماهير المريخ الوفية هو صافرات استهجان البعض وصراخهم في وجه لاعبين بعينهم بغرض اخراجهم من جو اللعب .

بعض المشجعين الذين لا نستطيع ان ننفي مريخيتهم وفي نفس الوقت لا نستطيع تأكيدها يهتفون بطريقة شبه منتظمة ضد الثنائي مصعب عمر واحمد الباشا حتى وان تألقا .

هؤلاء يجب ان نبعدهم من بين صفوفنا لأنهم يهدمون البناء فكيف يبلغ البنيان اشده اذا كنت تبني وغيرك يهدم .

ادعموا نجوم الفرقة الحمراء ولا تعترضوا طريق فريقكم بهاتفات تأثيرها السلبي كبير ومؤثر واعلموا ان اللاعب المتراجع عودته ستكون بالدعم وليس بصافرات الاستهجان والاعتراض .

المريخ مؤهل لتخطي الفهود وقادر على الفوز باللقب الغالي واعادة سيناريو 1989 وتشريف الوطن للمرة الثانية .

في بداية ثورة الانقاذ عام 1989 استقبل المريخ الرئيس عمر حسن البشير بكاس قاري والان بعد مرور 23 عام سيفوز الاحمر بكاس قاري ل .....!

فاز الهلال على الاهلي الخرطوم باربعة اهداف مقابل هدف وللمعلومية اهلي الخرطوم بدأ اعداده للدورة الثانية قبل ثلاثة ايام وهنا تظهر جاهزية (ابوالهل) للقاء سيركل باماكو .

واهلي شندي سيلعب امام القطن الكاميروني يوم الاحد وسيغادر صباح الجمعة بطائرة خاصة والارسنال مرشح للعودة بنتيجة ايجابية والاقتراب من دور المجموعات .

ما فعله مدفعجية شندي غير مسبوق ولم يحدث في تاريخ الكرة الافريقية ان تاهل فريق للممتاز وفي الموسم التالي شارك افريقيا ووصل لمرحلة دور الستة عشر مكرر .

الاهلي الشنداوي فريد في كل شيء وقادر على فعل كل شيء في عالم المستديرة وتفوقه على سيمبا الكبير يؤهله للتفوق على القطن الخطير .

اخوتي .. لا صوت يعلو على صوت ملحمة السبت التي يدخلها مريخ الامجاد من اجل اعادة الامجاد .

وفد مريخي رفيع المستوى يقوده مولانا ازهري وابراهومه والمهندس وخالد وملك ملوك الكرة السودانية فيصل عجب وراجي وسعيد ونجم الدين وود الخضر سفاري وعدد من الاعلاميين زار فنان الشباب محمود عبد العزيز بمستشفى رويال كير في لفتة بارعة تشبه المريخ تماماً .

تعامل دكتور وليد بطريقة لم تجد القبول عندما منع رئيس الوفد المريخي من مقابلة الحوت .

رغم كل شيء قام المريخ كنادي رائد وقائد بدوره تجاه فنان الشباب الاول محمود عبد العزيز .

اخيراً .. ملحمة السبت 30 \ 6 2012 لا صوت يعلو عليها يا مريخاب فأعدوا العدة لهذا اليوم الذي نتمنى ان يكون من الايام الجميلة على الاحمر الجذاب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019