المقالات

دبابيس ود الشريف

-

دبابيس *****ودالشريف
=================

** متي تجتمع ..لجنة الاستئنافات للنظر في استئناف نادي المريخ ضد قرار لجنة المسابقات التي رفضت شكوي الاحمر ضد الازرق ..وقد دفع الازرق بتسعة اجانب في مباراة الفريقين الأخيرة مما يخالف لوائح المنافسة …… والمريخ دفع ب 122 مستندا معضدا الشكوي …….لجنة الاستئنافات يقودها هلالابي لكنه دغري في عمله وعادل ومنصف وان تردد تقديمه استقالته ولجنته حقيقة طولت القصة ويفترض ان تكون قد اجتمعت امس او تجتمع اليوم واصدار قرارها العادل بقبول الاستئناف وصحة الشكوي وتتويج المريخ بطلا للنخبة ..بطل حقيقي بديل للفريق المحظوظ الذي انتصر بهدف سارق ولم يكن موجودا في اغلب فترات المباراة

** ..شكوي المريخ وحسب اللوائح التي تتحدث عن الاجانب شكوي صحيحة ولكن قد يكون للجنة الاستئنافات راي اخر

.** .في الاخبار ان المريخ بصدد تسجيل صانع لعب مغربي وهذا رائع جدا ولكن ليس علي حساب الملقاشي نيكولاس افضل لاعب في الاحمر بعد ان تردد ان مجلس ادارة النادي وافق علي استبدال نيكولاس والمهاجم محمد اسد بالمغربي

** كل دقيقة نطالع ..المريخ يتعاقد مع فلان زعلان …..هو المريخ عايز يسجل كم لاعب اصلا …….المريخ لا يحتاج للاعب وسط ولا مدافع …..المريخ في حاجة لمهاجمين في المستوي والحشو ما بنفع والشطب العشواي ما بنفع ….نريد تسجيلات برؤية فنية لا تسجيلات سماسرة

** ..من يغادر كشف المريخ لتسجيل لاعبين جدد

** ..اخيرا غادر حارس المرمي ابوعشرين كشف الهلال ولحق بجمال سالم وقريبا يلحق بهم محمد المصطفي ….
مافيش حارس مرمي انتقل من المريخ للهلال ونجح

** غادر ابوعشرين كشف الهلال وغادر فارس عبد الله والطيب عبد الرازق وعثمانو ديوف وعلي كبة واجنبي لم يكن معروفا

** ..الهلال جامل محمد عبد الرحمن وياسر مزمل …يفترض أن يغادرا الكشف مع هؤلاء

..** .حركة انتقلات ونسجيلات اللاعبين في المريخ والهلال مشكلة كبيرة والشطب الجماعي والتسجيل العشوائي مسلسل نشاهده في كل موسم تسجيلات

** لاعب وسط الهلال عبد الرؤوف واسم الدلع روفا لم يحاسب بعد اعتدائه علي حكم مباراة القمة

** اتحاد الفشل لم يعلق حتي الان علي فضائح منتخب السيدات ولم يصدر قرارا بإقالة منال البشري المسئول الاداري عن المنتخب التي تلاعبت بسمعة السودان

** ..اذا دخل اشرف سيد احمد الكاردينال سباق الانتخابات في الهلال سنكون من المؤيدين له بقوة لان فترته السابقة شهدا تطورا في المبني والمعني وفوزه يعني عودة الهلال لاهله

.** .يتردد ان السوباط اقنع العليقي ليدخل معه الانتخبات في قائمة واحدة ……لكن العليقي في حفل زواج ابنة ميرغني إدريس كان يجلس بعيدا من السوباط وفي مباراة القمة جلس بعيد من السوباط ولم يشارك في اخر جمعية عمومية للنادي واخبار حاليا عن ابتعاده عن العمل حتي موعد الانتخابات .. مما يوحي بوجود خلافات

**..دخول الكاردينال واي شخصية هلالية اخري يشعل انتخابات الهلال ولو ظهر صلاح إدريس …..الرماد كال حماد

** طبيعي ان يلتقي الكاردينال بالسوباط في مناسبة اجتماعية …القصة عادية ما دايرة ليها هيصة يا اخ عزيز الخير

** …اين الاخ طه علي البشير رئيس الهلال السابق

** بالمناسبة الاخ طه… بارك الله فيه كان بصدد المساهمة ب 25 مليون جنيه في حفل زواجي لما كانت المليون مليون ولكن تاجل الحفل

…** .تغييرات مرتقبة في إدارة الكرة بالمريخ ….نرجو ان يكون مجرد إشاعة .. لان علي جعفر وايمن عدار والبقية يؤدون واجبهم علي الوجه الاكمل ……مشكلة المريخ ليست في إدارة الكرة ولا الجهاز الفني انما في بعض اللاعبين .ولكن مرحبا اذا عاد كابتن عادل ابوجريشه لادارة الكرة بدون اي حساسيات

** رائع جدا ان يجدد المريخ للمدرب الصربي لأننا مع استقرار التدريب

** ان شاء الله الهلال يكون استقر علي المدرب الألماني جوزيف

..** .الاتحاد الافريقي اكد انطلاقة تمهيدي دوري ابطال افريقيا في الأسبوع الاول من سبتمبر المقبل ……وسبتمبر ما بعيد يا مجلس المريخ وما عايزين الاحمر يغادر من التمهيدي هذه المرة …..كفاية تريقة من الحاقدين

** ..المشاركة في سيكافا ومعسكر خارجي ودعم خط الهجوم مسألة مهمة جدا يا مجلس المريخ واي حاجة لازم تنتهي بدري بدري

** مساء أمس الأول تشرفت بدخول نادي الرابطة السليم بطل الدوري التاهيلي دون هزيمة وكان برفقتي الاخ التجاني شروني شقيق الراحل عبد العزيز شروني عضو الاتحاد العام ايام رجل القانون كمال شداد والباش مهندس عصام عبد الغفور احد ابناء دنقلا وكان من المفترض أن يكون معنا الاخ الاستاذ الباقر الطاهر حرزاوي نجم قناة الشمالية لكنه تاخر . قدمنا التهنئة لاسرة النادي بمناسبة الصعود للدرجة الممتازة وكانت جلسة ما منظور مثيلة تبودلت فيها الكلمات ودار جل الحديث عن أهمية تواجد الشمالية في الدرجة الممتازة لانها الاعرق والاكبر تاريخا واستقبل وفدنا بحفاوة وكرم فياض . شكرا لهم والتهنئة مرة اخري لمجلس إدارة النادي وللجهاز الفني واللاعبين الأبطال والجماهير الوفية

** ..ساحل العاج تقدمت بهدف وجاءات وخسرت
أمام المانيا وهكذا بدات المنتخبات الأفريقية والعربية في التساقط

.** .المنتخب المغربي المنتخب العربي الوحيد قريب من الصعود للدور الثاني وممكن ينتصر علي هايتي والسعودية خسرت بالاربعة أمام اسبانيا وهذا طبيعي وايران تعادلت مع بلجيكا

** …البرازيل ستصعد بالفوز علي اسكتلندا وامريكا صعدت والمكسيك صعدت واكتب هذا قبل مباريات تخوضها مصر والجزائر والأردن والعراق

** .. الامريكان يخططون بجدية للفوز بكاس العالم واليابان قد تكون الحصان الاسود

.**.لن نقول ان المنتخب القطري تعرض لظلم التحكيم في مباراته أمام كندا… ومن تم طردهم يستحقان الطرد

** …ننتظر لقاء مصر وإيران.. …لقاء له تأثيراته السياسية

** صديقي طلال القولد.. .اين انت

** الجيش الباسل سحق سحق شديد في محيط الابيض الصامدة

.** .بيني وبينو حكاية اصلو ما ليها نهاية …هو احلام دنياي

..اخر دبوس

.** .لجنة الاستئنافات في امتحان صعب اما تكسب احترام الناس أو تسقط في نظر الناس

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية ،صحيفة إخبارية رياضية شاملة تسعى لتكون من الصحف ذات الجودة في الخبر والمعلومة والتغطيات الإعلامية بكادر يسعى ليفرض نفسه على الساحة الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading