• ×
السبت 25 مايو 2024 | 05-23-2024
يعقوب حاج ادم

(( لانلنا بلح الشام ولا طولنا عن اليمن))

يعقوب حاج ادم

 22  0  2798
يعقوب حاج ادم




* أخيرا تمخض الجبل فولد فارا وخرجت القرارات التي افرزتها الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد السوداني بخيبة امل كبيرة للهلاليين على وجه الخصوص فلا نحن نلنا بلح الشام ولاطولنا عنب اليمن فكلاهما استعصي علينا ولم نخرج من الغنائم الا بالنذر اليسير الذي يدل على ان رجالات الجمعية قد لعبوا مع الهلال لعبة البيضة والحجر فكان ان جاءت القرارات مخيبة للامال ولاتتوافق مع الانتظار الطويل والتضحيات العظيمة التي قدمها هلال الملايين كعربون لترسيخ المبادئ التي ذبحت في وضح النهار وعلى عينك ياتاجر فما معنى ان تؤيد الجمعية العمومية كل قرارات لجنة الاستئنافات وتبصم بالعشرة على صحتها ومن ثم تثبت ننائج المباريات على ماهي عليه بكل علاتها وفجواتها وانكساراتها لتذهب البطولة الى الطريق الخطأ بقدرة قادر ومن ثم تقوم الجمعية بترضية الهلاليين بالغاء عقوبة الرئيس اشرف الكاردنالي وعدم هبوط الهلال الى دوري المظاليم وبقاء الأمل وصعود فريق النيل الحصاحيصا ونحن حقيقة نتسأل عن الطريقة التي تم بها استثناء فريق الامل ليبقى في الدوري الممتاز وعلى اي ركيزة استند اعضاء الجمعية في هذا الاستثناء وطالما ان العملية استثناء وارضاءت لزيد على حساب عمر فلماذا لم تعمل الجمعية العمومية على اعادة مباراة ختام الموسم بين الهلال والمريخ لكي تكون العملية فيها شئ من الموازنة حتى يكون الفوز بالدوري في هذا الموسم مقنعا الى حد كبير اذا فاز به الهلال ومقنعا الى حد ما اذا فاز به الوصيف الواهن الضعيف اما ان تخرج القرارات بتلك الصورة التي روعي فيها الانحياز الى مصلحة الوصيف وتتويجه باللقب باي صورة وباي شكل ومهما كانت التداعيات وترضية الاهلة برفع العقوبة عن رئيسهم وعدم انزال الفريق الى الدرجة الادنى فان هذا ولتسمحوا لي في هذه العبارة فان الأمر فيه استخفاف واضح وصريح بالهلال واهل الهلال وليس فيه أي تقدير لجماهيره الوفية التي تعتبر هي البقرة الحلوب التي تبيض ذهبا على الاتحاد ورجالاته وتعطيهم الدفعة المعنوية الكبرىولانملك حقيقة الا ان نقول للسيد كردنه خم وصر واهي دي اخر نتائج عمايلك غير المدروسة وعنترياتك الفارغة وبدل ان تعترف بفشلك في قيادة هذا الصرح الشامخ والسمو به الى الغايات المرجوءة له اخذ يهدد ويتوعد من جديد ويعلن وبالصوت العالي بانه لن يسكت ولن يفرط في حقوق الهلال مشيرا الى انه ربما ينسحب من منافسات الموسم القادم فأي عقلية تلك التي يدير بها الكاردنالي هذه المؤسسة التربوية الكبرى وهل يعقل ان يصل الامر في نادي التربية البدنية الى مثل هذا الدرك السحيق الذي اودي بنا الى موارد التهلكه بسبب القرارات الرعناء غير المدروسة والتي دفعنا اوزارها غالية بفقداننا لبطولتين عزيزتين كانتا في متناول اليدين في ظل التواضع والانكسار الذي كان عليه وصيفنا الدائم ويقيني ان من يأخذ علقه ثلاثية من اهلي مدني وهو يقبع في مؤخرة الترتيب لن يقوى على الصمود امام نجوم هلال الملايين ولكن ماذا نحن فاعلين ورئيسنا ارادها معركة في غير معترك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 11-27-2015 07:0
    عود على بدأ


    يا سيد يعقوب المؤامرات و الدسائس و الخبث التي يتعرض لها الهلال حاليا اكبر مني و منك و من مجلس إدارة الهلال ..... إدارة المريخ وكتبته و اتحاد الرشوة و الفساد و اللقيمات و جمعيته العمومية و وزارة الشباب و وزيرها الفطير و مفوضيتهما و شلة القانونين عديمي الذمم و الضمائر في لجان الاتحاد الفاشل المرتشي و في لجان جودية الوزير، قانونيي الزُّور و التزوير مجدي شمس الدين و سمير فضل و أزهري وداعة الله و الحرباء عبد الباسط سبدرات .... الى اخر القائمة السوداء من القانونيين الذين لم يتعلمو من دراسة القانون الا ربطة العنق و لَبْس البدلة ..... جميعهم متواطئين مع جمال الوالي و نجمته التعيسة الخاسرة المهزومة في ميادين التنافس و الشرف .... ماذا يستطيع اشرف او عماد او احمد عبد القادر او فودي المرضي ، و جميعهم ذوو خلق و قيم و تربية أصيلة، ان يفعلو في مواجهة هذا الجيش من المتواطئين و الفاسدين؟! .... نحن نحتاج وقوف مستنيري الهلال القوي من امثالك و أمثال خالد عز الدين و النعمان حسن و الى نصحهم بالرائ و المشورة و ليس الهجوم و التبخيس ... فرئيسلهلال لم يتصرف لوحده و لم يخطئ التصرف و لم يتهور او يستعجل الأمور. لقد مد قياديو الهلا و جماهيره حبال الصبر و انتظرو طويلا لان يستحي هؤلاء المتامرين عديمي الضمائر و الاخلاق فتمادو في غيهم و ضلالهم و حسبو الصبر ضعفا منذ حادثة بكري المدينة مرورا بطرد الشرطة و لجنة الاستئنافات و المفوضية الى اخر المسلسل البئيس ..... لقد استمعت كثيراً لمحمد احمد البلولة في مداخلات تلفزيونية و باعتباره هلالي اصيل و عضو سابق بإدارة الهلال كنت أتوقع ان يكون الرجل سندا و عونا للهلال و مجلسه فإذا به باسم الحياد و الموضوعية و النزاهة يغذي الحاقدين أمثال مزمل ابو القاسم بالافكار المسمومة من أمثال ان "الهلال ما عندو اي قضية" في حين ان قضية الهلال قضية مبادئ و قيم و اخلاق ضحي لاجلها بالبطولات التي كانت في متناول يده لمساندة الأمل المذبوح في وضح النهار.... خذلت في الرجل كثيراً و سقط في ناظري تماماً بعد احترام دام طويلا.... عجبت له و هو يلف و يدور و يرغي و يزبد بدعوي الحياد في حين تسن السكاكين من كل صوب لذبح الهلال و قيم الهلال و اخلاق الهلال و هو الذي تشرف يوما بقيادة هذا النادي المدرسة للتربية و القيم العليا .... حديثه و مواقفه مثل الكثيرين من امثاله كان ينبغي ان يَصْب و يرتكز على الظلم و الجحاف و التآمر الذي تعرض له فريق الهلال مع بقية الفرق الاخري و امتهان القانون الذي ذبح في وصح النهار و ليس علي اُسلوب مقاومة الهلال لذلك الظلم لان الهلال و رئيس الهلال دفع دفعا وأرغم علي السير في هذا الطريق ... و لعمري ان هذا هو نفس الأسلوب في التضليل و الالتفاف على الحقائق الذي تنتهجه الدكتاتوريات في قمع و قتل المتظاهرين بسبب ضيق العيش لأنهم "انتهكو القانون و لم يحتجو بطريقة قانونية" و هو نفس منطق ماري أنطوانيت حين علقت علي المحتجين الجياع بأنهم "ليه ما يكلو كيك؟!" .....بربكم دلونا اي طرق قانونية كانت متاحة الكاردينال و مجلس إدارتة ليتبعوها في بلاد غاب فيها القانون و استأسد فيها الخارجون على القانون؟ مالكم كيف تحكمون؟! ..

    هلالي بالميلاد
  • #2
    سودانى 11-26-2015 12:0
    اعصابك يا عزيزى::
    من صعد النيل شندى وليس الحصاحيصا
    فقد الهلال تقديرة يوم ان لكم رئيسة الحيمودى
    وفقد ماتبقى له من وقار بمجئ الكاردينال
    فريق كل منسوبيه من اداريين وصحفيين لا يجرؤ احدهم
    على انتقاد الخطأ لن يجنى الا السراب
    هذه دروس مجانية تعلموا كيفية رد الحقوق
  • #3
    نصرالله 11-26-2015 12:0
    الوصيف الضعيف الذى تدعيه كان في انظارك في الميدان والفارق نقطه فكان بامكانك ان تهزمه وتاخذ كاس الدوري ولكنكم هربتم وتخوف رئيسكم من الهزيمة لذلك خليك واقعي وتحرى الحقيقة وضع اللوم وكل اللوم في رئيس مجلس ادارتكم كردنه لكل ما حصل في الساحة الرياضية باسلوبه الشماسي
  • #4
    عبدالعزيز 11-26-2015 11:0
    عزيري يعقوب مقالك لم يجاوبه الصواب. لأن أصل الحكاية كان الغرض منها هروب الهلال من المريخ وخوفه من الهزيمة، ورئيس الهلال عاوز يعيش في وضع المتفرعن المتغطرس ومعترف بأنه الهلال في هذا الموسم لا يقدر يقارع المريخ، رغم الهزات الحصلت للمريخ بعد استقالت مجلس إدارىه.
    ويجب عليك أن ترتقي إلى مستوى الصحفي الشجاع وتقول الحقيقة أفضل من أن تصف المريخ بالمتهالك، لو كان المريخ متهالك لماذا لم يلعب الهلال مبارياته معه وينال الكأسين، لكن الهلال من رئيسه وأمينه العام يعلم علم اليقين أن المريخ أفضل من الهلال، ورئيس الهلال مستحي من مستوى محترفينه المضروبين واستغل فبركة الانسحاب وعلى طول سرحهم وسفرهم إلى بلدانهم.
    يجب عليك أن تكون شجاع وتذكر الحقايق وتوضحها إلى جمهور الهلال أفضل من التضليل والتطبيل.
    ونحن كسودانيين أخير تأكدنا أن علة الرياضة في الصحافة الغير راشدة مثل قلمك هذا لأنكم تكتبون أشياء بعيدة كل البعد عن الحقيقة.
    وأناشد كل جماهير الشعب السوداني من كل أطياف الوسط الرياضي مريخاب وهلالاب وبقية الأندية العريقة وكل محبي الوسط الرياضي أن يقاطعوا الصحف الرياضية بجميع انتماءاتها لأنها تكرس للعصبية وتبيع الوهم للشعب السوداني، وكل هدفكم بيع صحفكم ولكن لا يهمكم تطوير مستوى الرياضة بالسودان.
    بالله عاوزك تقول الحقيقة هل واحد من جميع الصحفيين وكتاب الأعمدة واحد كتب عن المنتخب أو لماذا انهزم وتعادل مع منتخب جنوب السودان.
    أنتم تبيعوا لنا الوهم وتكرسوا الأحقاد والعصبية.
    يجب على الدولة أن تمنع جميع الصحف الرياضية عن الصدور، وتسرح جميع الصحافيين العواطلية، خليهم يمشوا يزرعوا أو يسرحوا بالأبقار أفضل من مهنة العطالة دي.
    وشكرًا
  • #5
    عبدالمحمود الشيخ نورالدائم 11-26-2015 10:0
    مقال ممتاز بعبر عن راي جمع كبير من الاهلة والخيرة في غيرها والحمد لله علي ما اراد الله
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      عبدالعزيز 11-26-2015 11:0
      يا أخوان المريخ ما له ذنب ويجب عليكم ألا تتهكموا على المريخ وجماهيره، المريخ كانت له قضية وطالب بحقه بالقانون، والقانون أنصفه.
      بالنسبة إلى الإتحاد العام وقف ضد المريخ ورفض يعطيه حقه في القضيتين مسار الشكوى، وطلب من المريخ لو كان متظلم أن يلجأ إلى محكمة الإستئناف ونفذ المريخ شكوته إلى الإستئنافات وأنصفته، ما هو الخطأ في ذلك.
      العام الماضي نفس هذه لجنة الإستئنافات حكمت للخرطوم الوطني وأنصفته ووقف الاتحاد ضدها حتى غيرت حكمها لصالح الهلال، هل انسحب المريخ من الدوري أو تفلت رئيسه أو أي من إدرته واساء للإتحاد ورجاله ولجنة الإستئنافات.
      يجب عليكم لو كان لكم قضية تتبعوا السبل القانونية وتأخذوا حقكم بالقانون.
      ولجنة الإستئنافات هذه لو ما معترفين بها لماذا كونت ووافقتوا على تكوينها، بما أنكم موافقين على تكوينها وحاكميتها يجب عليكم أن ترتضوا بحكمها سواء كان للمريخ أو أي نادي آخر في الدوري السوداني.
      كل الذي أثاره الكاردينال عبارة عن خوفه من ملاقات المريخ لأنه كان غير معترف بأجانبه المضروبين الذي أتى بهم من سوق دنقر شيل، وخايف من جماهير المريخ أن تثور ضده، لذا ابتدع بدعة الهروب المشين القبيح، والأسوأ من ذلك إساءاته لرجال الاتحاد وإلى لجنة الإستئنافات وإلى نادي المريخ، كل هذا ما له داعي ولا من الأدب ولا من الشجاعة، نادي الهلال كبير بجماهيره وشعبيته وأقطابه يجب أن يجلس على رئاسته رجل يشرف الهلال والكرة السودانية، لكن ما كل من كان له قرشين سارقها يجي يتفشخر بها على الشعب السوداني.
  • #6
    عبدالله الصادق 11-26-2015 09:0
    حتى المريخاب يقرون بأن فريقهم لم يكن يستاهل البطولتين لولا مواقف الكاردينال .. اذن لماذا شخص فى عمرك بدلآ من ان يتهكم فى المريخ كمؤسسة تربوية خاضت حربها مع الاتحاد بالقانون لماذا لا توجه سهامك لرئيس ناديك فقط وارجو اذا كنتم تريدون احترام الناس ان تحترموهم حتى لا يسمعونكم ما لا يرضيكم وانتم فى مثل هذه السن .. اتمنى من كل الهلالاب عدم السخرية من المريخاب نحن ايضآ نستطيع ان نكون مثلكم اذا انحدرتم بالألفاظ ارجوكم لحدى كده كفاية
  • #7
    Mustafa Ali 11-26-2015 09:0
    المريخ التعبان ده هربتوا منه ليه كان تلعبوا معه. لكن كان أتراض الامل هو حبل النجاة لكم من هزيمة ساحقة من المريخ وختام سيئ للموسم الهلالي الذي وصل الى دوري الاربعة في البطولة الافريقية بحيثيات معروفة وبيع مصري واضح. الكاردنال أروش وهو الوحيد الذي يدفع فب الهلال لذلك ليس لكم غير أن تحتملوا رواشته هذه وأن شاء الله يوديكم سقط لقط.
  • #8
    مريخابي أبها 11-26-2015 09:0
    هههههههه
    يا عمنا إنت يوم مع سياسة الإنسحاب ويوم ضدها

    أركز يا أبو يعقوب على مبدأ

    الكاردينال لعب بالهلال وأحسن شيء يكون رئيس للهلال
    الرجل المناسب في المكان المناسب
    هههههه
  • #9
    ساشا 11-26-2015 09:0
    بدل اللوم والتقريع أرى أن الجميع متفق على عدم جدارة قادة الاتحاد الحاليين بقيادة الكرة السودانية بعد أن فشلوا طيلة 20 سنة في تنظيم منافسات محترمة وفشلوا في التخطيط للمدارس السنية والمنتخبات الوطنية والدليل ماثل أمامنا هذا فضلاً عما تتحدث به لاأسافير عن فسادهم وانحرافهم عن تطبيق القوانين واللوائح، إذن فالأوافق أن تتآزر الأسرة الرياضية هلارخي وغيرهم مع الدولة لتغيير قيادة الاتحاد الرياضي الحاليين وتعديل الأنظمة المعيبة، والسلام،،
  • #10
    محمد ابراهيم 11-26-2015 09:0
    وكيف كنا حنشيل الكاس والنقاط يدوها بالجملة للمريخ ،ولا الكأس مش بالنقاط ،لابد من تصحيح مسار الرياضة.
  • #11
    مدثر ابراهيم ود الشرق 11-26-2015 09:0
    زعلان علي المليون دولار الراحت لمريخ كاس شنو وبطيخ شنو اكبر مكسب تعرية الفساد في الاتحاد بالدليل والبرهان لو ما كان عمل كدا كان ليوم القيامة الدنيا حتمي كدا لاكن شوف بعينك الموسم القادم كيف ح يكون وبتعرف انو كردنة ملك القردنة
  • #12
    حسام السباح 11-26-2015 08:0
    السلام عليكم
    والله لا اري فيك غير مخذل ومتخاذل ومؤيد للعفن والفوضي
    ماذا كنت تريد من الكاردنال ان يفعل وهو يرى هذا الظلم وهذا الانحياز
    لغريمه؟؟؟
    لقد حاول اشرف الاحجاج بكل الوسايل الماحه ومن ضمنها سلاح الانسحاب
    ولكن كل اهل الراضه عباره عن جوقه تصفق بامر من تاتمر بامره
    تاكد ايها المخذل المتخازل ان ما فعله اشرف هو حقا ما املته الضروره
    وان كان الكاس قد ذهب للمريخ في هذه السنه فتاكد بانه في المرات القادمه
    سوف يحسب الاتحاد ولجانه الف حساب للقانون قبل اتخاذ اي قرار وذلك بسبب
    موقف الكاردنال ومجلسه
    اخي في مثل هذه المواقف يجب ان نترك الانتماءات والتحزب ونشد من ازر ادارة الهلال
  • #13
    حسام السباح 11-26-2015 08:0
    السلام عليكم
    والله لا اري فيك غير مخذل ومتخاذل ومؤيد للعفن والفوضي
    ماذا كنت تريد من الكاردنال ان يفعل وهو يرى هذا الظلم وهذا الانحياز
    لغريمه؟؟؟
    لقد حاول اشرف الاحجاج بكل الوسايل الماحه ومن ضمنها سلاح الانسحاب
    ولكن كل اهل الراضه عباره عن جوقه تصفق بامر من تاتمر بامره
    تاكد ايها المخذل المتخازل ان ما فعله اشرف هو حقا ما املته الضروره
    وان كان الكاس قد ذهب للمريخ في هذه السنه فتاكد بانه في المرات القادمه
    سوف يحسب الاتحاد ولجانه الف حساب للقانون قبل اتخاذ اي قرار وذلك بسبب
    موقف الكاردنال ومجلسه
    اخي في مثل هذه المواقف يجب ان نترك الانتماءات والتحزب ونشد من ازر ادارة الهلال
  • #14
    عزالدين تنزانى 11-26-2015 08:0
    الاخ يعقوب اراك تغيرت 180 درجة بين ليلة وضحاها فلقد وقفت انت وكل صحفى غيور وكل جماهير الهلال وكل اقطاب الهلال ضد الظلم الذى لحق بالهلال وبعض الاندية التى لا ظهر لها ورضينا جميعاً بخطوة الانسحاب وباركنا موقف الامل لوقفته القوية حتى لحظة الحسم الاخيرة كنا على يقين ان ينتصر الحق ولكن للاسف عمرو الحق فى بلادنا لن ينتصر فقد جاءت كل القرارات فى مصلحة الابن المدلل للاتحاد وترضية مسمكرة لبعض الاندية ظناً منهم ان القضية بهذه القرارات سوف تنتهى .فما ذنب الكاردينال فى مثل هذه القرارات الهزيلة البائسة والمجحفة والتى صدرت لمصلحة جهة معينة وتناست اللجنة كل اركان القضية ومسبباتها. تناست عدم شرعية لجنة الاستئنافات تناست تجاوزات اسامة لتوقيعه كتاب رفع الوقف عن بكرى المدينة تجاوزت تزوير وقف لاعب الامل كما ذكره سكرتير اتحاد القضارف تناست تحدى جمال الوالى للاتحاد بمشاركة بكرى فى مباراة الامل تناست طرد قوات الشرطة من الاستاد تناست تجاوزات الاتحاد فى اعادة مباراة الامل والمريخ فى الدورة الاولى وتم برمجتها بعد اخر اسبوع من الدورى كل هذه الاشياء لم تدرج فى اجندة جلستها الاخير .بربك فى فساد اكثر من ذلك اذاً فما ذنب الكاردنيال فى ذلك وهو يعلن للمرة الثانية عدم مشاركة الهلال فى دورى 2016 نحن معه قلباً وقالباً فى هذه الخطوة ولن نتراجع حتى لو تراجع هو لاننا كما تعلم لا يهمنا كاس فالحمدلله هلالنا مشبع بكاسات الممتاز ولكن قضيتنا هو دحر هذا الاتحاد الفاسد والمفسدين فى كل لجانه التىسخرها وكونها لتخدم فريق معين. فهذا قرارنا واذا كان لك راى أخر فانت حر فى رايك !!!
  • #15
    سوداني 11-26-2015 07:0
    أولا يا استاذ (ولاطولنا عنب اليمن) طلنا(بضم الطاء) وليس طولنا
    ثانيا الفريق الصاعد نيل شندي وليس نيل الحصاحيصا
    ثالثا الركيزة التي استند عليها الاتحاد لتصعيد الامل هي نفس الركيزة التي اعفى بها الهلال من الهبوط
  • #16
    بوعقرب 11-26-2015 07:0
    راجعوا بيان كرداكير( الذى يشرب مما ينتج) قال اتفق معاهم يرفعوا منو ومن النادي والامل العقوبة ويعيدو ليهو مباراة المريخ الختامية طيب نحنا معاك وييييين القضية الأساسية انك تصحح مسار الكورة وتشيل اتحاد اللقيمات يعني كنت تفتش ليك لي مخرج بس للمشاكل الدخلت فيها ناديك كان من الأول توقف اللفه دي كلها وتلعب لعبك يعني الان لو اعادو ليك المبارة يعني شنووووو ولا شلت الكاس زاتو وين قضيتك الأساسية ههههههه (انا قلت ليكم الزول دا ابله) انا محتار هو عايز شنو؟ ومشكلتو مع المبارة النهائية والمريخ ولا مع الاتحاد ولا القصة شنو (اقسم بالله دا أسواء رئيس مره على نادي الهلال) حتى بيتكلم ما بيعرف بيقول في شنو .... فهمونا الزول دا قضيتوا مع منو ومشكلتو شنو وأنسحب لي شنو؟
  • #17
    santo 11-26-2015 07:0
    نيل شندى مش نيل الحصاحيصا يا عبيط.
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      بدر هلال 11-26-2015 04:0
      عبيط انت ياعوير أمه !! خليك محترم ده راجل في سن ابوك
  • #18
    ود محمود 11-26-2015 07:0
    مبروك الانبطاحه والسمكره لبقاء الهلال في الدوري الممتاز !!
    البقر لاتبيض !! قصدك الدجاجه التي تبيض ذهبا !!
    الكردنال سرح اللاعبين هربا من المريخ !! الفاتح النقر ما كلمكم وقال الهلال خايف من المريخ !!
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      sudani 11-26-2015 11:0
      هههههههههههههههههههههههههههههههه
      الزول دا غبي خلاص أخطاء عجيبة من بداية الهراء الكاتبو دا
      في أول جملة قال : تمخض الجبل فولد فأرا أول مرة أسمع لي بي جبل يتمخض ويلد كمان .
      والتانية : فلا نحن نلنا بلح الشام ولا طولنا عنب اليمن . واخطاء إملائية ونحوية بالجملة .
      واللذيذة : البقرة اللي تبيض دي وكمان دهب .
      الله يكون في عون جمهورهم كان دا رئيسهم ودي صحافتهم .
  • #20
    هلالي بالميلاد 11-26-2015 06:0
    يا سيد يعقوب المؤامرات و الدسائس التي يتعرض لها الهلال حاليا اكبر مني و منك و من مجلس دارة الهلال..... المريخ و اتحاد الفساد و اللقيمات و جمعيته و وزارة الشباب و وزيرها الفطير و مفوضيتهما و القانونين عديمي الذمم و الضمائر في لجان الاتحاد الفاشل المرتشي و في لجان جودية الوزير قانونيي الزُّور و التزوير مجدي و سمير و أزهري و سبدرات .... الى اخر القائمة السوداء جميعهم متواطئين مع جمال الوالي و نجمته التعيسة الخاسرة في ميادين التنافس و الشرف.... ماذا يستطيع اشرف او عماد ان يفعلا في مواجهة هذا الجيش من المتواطئين.... نحن نحتاج وقوف مستنيري الهلال امثالك و امتال خالد عز الدين و النعمان حسن و الى نصحهم بالراىء و المشورة و ليس الهجوم و التبخيس... لقد استمعت كثيراً لمحمد احمد البلولة في مداخلات تلفزيونية و باعتباره هلالي اصيل و عضو سابق بإدارة الهلال كنت أتوقع ان يكون الرجل سندا و عونا للهلال و مجلسه فإذا به يغذي الحاقدين أمثال مزمل ابو القاسم بالافكار المسمومة من أمثال ان "الهلال ما عندو اي قضية" في حين ان قضية الهلال قضية مبادئ و قيم و اخلاق ضحي لاجلها بالبطولات التي كانت في متناول يده لمساندة الأمل المذبوح في وضح النهار.... خذلت في الرجل و سقط تماماً و هو يلف و يدور بدعوي الحياد في حين تسن السكاكين من كل صوب لذبح الهلال و قيم الهلال و اخلاق الهلال....
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      سوداني 11-26-2015 11:0
      يا هلالي بالميلاد اذا كان الموضوع نصرة حق لماذا لم ينسحب الهلال عندما اشرك مساوي الموقوف وهي ... لماذا لم يقف الان الهلال مع هلال كادوقلي ...بس لانه ما استجاب للانسحاب... لو كان هلال كادوقلي خسر السنترليق من كان سيقف معه.. الموضوع يا استاذ موضوع مصالح بالنسبة للهلال... لا وطنية ولا قومية ولا يحزنون. الان النقاش حول ان الكاردينال وافق على العودة على ان تعاد المباراة.. طيب لو كان المريخ فاز على اهلي مدني وحسم الدوري .. كان برضو حايقول عايز اعيد المباراة؟؟؟؟
  • #21
    صلاح محمد حسن الشيخ 11-26-2015 03:0
    يا حبيبى الحكايه فهلوه وحنكه اداريه جهنميه تعرف من اين تاكل الكتف بدون ادنى تكليف [ شغل مخك تاكل ملبن ] المؤسسه علم وثقافه وبدون راس مال كسبان ومؤسسه عندها المال الكثير خسران والفرق شاسع جدا وتعددت الاسباب والسبب اللقيمات وكفى الله المؤمنين شر القتااااااااااااااااااااااااال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019