• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
زاكي الدين

دعم غير محدود

زاكي الدين

 0  0  1297
زاكي الدين
دعم غير محدود




كلف الاتحاد العام للمرة أسامة عطا المنان لرئاسة بعثة الهلال إلى الكنغو كم اختار الطريفي الصديق لبعثة المريخ المغادرة للجزائر ويأتي اختيار الرؤوس الكبيرة كما تم ذكره بسبب اهتمام الاتحاد ودعمه للناديين في مشوارهما الأفريقي .

هكذا يقدم الاتحاد السوداني دعمه للأندية في المهمة الأفريقية بتكليف أعضاء مجلس الإدارة ليسافروا على حساب الأندية التي تقوم بإصدار التذاكر لهم وتتكفل باقامتهم ورغم ذلك الاتحاد يصر على أنه يقوم بدعم الأندية في المشوار القاري .

فعلا اتحاد الكرة السوداني فريد في نوعه ويساهم في تطوير الكرة بشكل كبير وهو يفتح باب الانتقالات التكميلية للأندية المشاركة أفريقيا لمدة تسعة أيام فقط وهو بذلك يقوم بدعم الأندية .

دعم الأندية المشاركة قاريا يتلخص في سفر أعضاء الاتحاد للتمتع بالراحة والاستجمام ولا يتعداه أكثر من ذلك وهو دعم غير محدود بالفعل من الاتحاد الهمام الفريد من نوعه .

ادعموا الكرة ياسادة بتغيير اللوائح المتهالكة ..ادعموا الكرة بتغيير الأنظمة ووضع الخطط والاستراتيجيات والرؤي المستقبلية التي تخدم اللاعبين الصغار .

ادعموا الكرة بتكوين لجان قوية من لجنة مسابقات على لجنة انضباط إلى لجنة استئناف. .ادعموا الكرة بتشريع لوائح واضحة تتماشي مع لائحة الاتحاد الدولي وليس لوائح متهالكة من العصور الوسطى.

ادعموا الكرة السودانية بالأفكار وامنحوا الفرصة لأصحاب العقول المتفتحة من الشباب ..ادعموا الكرة بتقديم استقالتكم لأنكم ادمنتوا الفشل منذ سنوات وفي عهدكم ماتت الكرة السودانية .

ماذا يمكن أن يقدم أسامة للهلال في مباراة بالكنغو هل هو ضليع باللوائح أم اللغة الفرنسية واذا كان لديه أي فكر كيف سمح لنفسه بتحرير خطاب للمريخ يمنحه الضوء الأخضر لإشراك لاعب موقوف في قضية انضباطية.

وماهي الفائدة من سفر الطريفي الصديق مع بعثة المريخ وهو صاحب أكبر خطأ في تاريخ المنتخب بعد أن سقط وهو يشرك اللاعب سيف مساوي في مباراة زامبيا .

الهلال ليس في حاجة إلى سفر عضو من الاتحاد ولكنه في حاجة إلى تغيير اللوائح التي تخدم الكرة بشكل عام خاصة فيما يخص فترتي التسجيلات الرئيسية و التكميلية .

الأندية ليست في حاجة إلى سفركم ولكنها في حاجة إلى كوادر إدارية واعية لديها القدرة على التطور وليس البقاء في نفس الكراسي والمكان .

الهلال سيدعم نفسه وهو من أعد نفسه للمحفل القاري من خلال معسكر إعداد في تونس يتبعه تحضير آخر قبل موقعة الغربان نتوقع أن يخوض فيه الفريق مباراة افريقية ودية .

الفريق الأزرق سيكون في حاجة إلى تجربة أخرى قبل السفر لمواجهة مازيمبي واتمنى ان يتم إنجاز مهمة دعوة ناد إفريقي على وجهة السرعة .

السفر الى الكنغو قبل وقت كاف من المباراة سيكون مهما حتى يتعود الفريق على اللعب عصرا وفي نهار رمضان لأن المباراة القادمة ستحتاج إلى جهد بدني كبير .

الإدارة الزرقاء أعتقد أنها قامت بترتيب كل الأمور حتى الآن بشكل جيد وساهمت في زيادة تركيز الفريق الذي يحصل على دعم غير محدود .

فترة الإعداد البدني الطويلة تحتاج فقط إلى عمل فني إضافي من خلال خوض المزيد من التجارب وأعتقد أن المباراة القادمة للمنتخب أمام سيراليون سوف تخدم لاعبي الفريق المتواجدين في صفوف المنتخب .

نتمنى أن تسير الأحوال كما هو مخطط لها ويكون ظهور الفريق الهلالي في المجموعات مختلفا هذه المرة بعيدا عن اي عثرات أو مطبات .

Nazar.ageeb@gmail.com



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019