• ×
الجمعة 24 مايو 2024 | 05-23-2024
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  1136
موسى مصطفى
صيحة

موسي مصطفي

والي بــــ(نيو يوك جديد)!!

بمثلما تخلص الاخ جمال من عناصر الفشل وقرر الرحيل حفاظا على تاريخه بالمريخ وكشف نوايا بعض العناصر التي كانت تتاجر باسمه وتستخدم قوته في ضرب اهل المريخ عليه ان يبتعد عن بعض الاعلاميين الذين يشكلون خطرا على المريخ وهم من اعوانه الذين لا تهمهم مصلحة المريخ!

واعني هنا من يتلونون ويلبسون العباءات وفق المراحل!!

الوالي اكثر تضررا من هؤلاء.. اختاروا له اللاعبين المواسير والكوامير الاجنبية وحينما جاء وقت الحساب لم نجد سوي جمال الذي تحمل لوحده سياط النقد وهذه محمدة لانه لم يتهرب رغم انه لم يكن المشرف الفعلي على ملف الاجانب لانه وثق في ثعالب ورجال دفعتهم المصالح لاستجلاب اللاعبين الكوامر وبسببهم اصبح المريخ مادة دسمة للسخرية والتندر والضحك والتريقة بصورة يومية وحتى مدرب المريخ الكوكي اصبح كلما تعرض الاحمر الى هزيمة يردها للاعبين الاجانب!!

هذه الايام تمارس ضغوطات عنيفه على الرجل من اجل قبول بعض الشخصيات التي تم تلميعها عبر اصحاب المصالح!!

على الوالي ان يدرك خطورة المرحلة ويعرف انه ليس كل من جاء بمجموعة مشجعين وشوية هتيفة في المباريات وان كل من حمل لوحة قماش هو جدير بدخول لجنة التسيير التي رشح لها الاخ جمال!!

عشرة سنوات لم يجنى الاخ جمال سوى الآهات والالام وعليه ان يبتعد الرجل من المجاملات في اختيار العناصر ويكون اكثر حرصا على مصلحة المريخ وان يختار القوي الامين لان الله تعالي قال (إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا ( 72 ) ).

الوالي مطلب جماهير المريخ واهله ليس هناك خلاف حوله ولكن عليه ان يتفطن في اختياراته !!

طالما ان الوالي منتقي ومختار عليه ان لا يحتار في الاختيار ويختار الاصلب والاقوي والاشرس والاكثر حبا للمريخ ومصالحه حتى لو كان ذلك على حساب ابناءه!!

كل ابناء المريخ يقولون ان الوالي رجل المرحلة !!

ليس لدينا خلاف مع الوالي الا في المريخ لاننا نريده يضرب بشراسة المنافسيين ويهزمهم داخل الملعب ويجعلهم يرجرون اذيال الخيبة والانسكار والتسليم بقوته بدلا من تحويله الى حمل وديع كما حدث في عهد التقشف.

الذين هللوا لمجلس التقشف سبق لهم التهليل لعهد الوالي وهنا كانت نقطة التحول !!

لا نريد الا الامانة في الاختيار من الاخ جمال حتى لو ادى الامر لرفص العمل بالمريخ ان فرضت عليه اسماء مغمورة لا تملك الخبرات الادارية !!

نعم اختلفنا مع جمال وهذا شرف لاننا اختلفنا معه من اجل المريخ .!!

نعم اختلفنا مع كثر في المريخ ولكننا لم نستخدم الاساليب القذرة التي استخدمها البعض لتصفية الرجل نفسيا وابعاده من المريخ وهذا ايضا وقفنا ضده باعتبار ان خلافنا مع الوالي لا يجعلنا ان نقف متفرجين وهو يموت بسكين صدئة !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019