حوارات

أشاد بالأداء والنتيجة دكتور معتصم جعغر يهاتف اللاعبين والجهاز الفني مهنئاً بالانتصار

كفرووتر/ الخرطوم

رئيس البعثة: قهرنا الظروف وأسعدنا الشعب السوداني
أسامة عطا المنان: ماضون في مسيرتنا والفوز نتيجة جهد وعمل كبير
رمضان عجب يغيب عن مواجهة جنوب السودان
أكرم الهادي وسيف تيري يتحدثان عن انتصار صقور الجديان

هاتف الدكتور معتصم جعغر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم عقب نهاية المباراة، رئيس البعثة مهنئناً بالاداء المشرف والنتيجة الكبيرة التي حققها منتخبنا في مباراته يوم أمس أمام نظيره الموريتاني، وقال جعفر بأن هذا الانتصار جاء في وقتها وهو نتيجة عمل متواصل وجهد كبير قام به جميع المعنيين في إدارة المنتخب وإدارة الاتحاد والإخوة في الاتحاد السعودي لكرة القدم. وجدّد رئيس الاتحاد تأكيده للكابتن ابو عاقلة عبد الله التزامهم التام بتنفيذ جميع ما تم الاتفاق عليه في معسكر الطائف، وأشاد دكتور معتصم خلال حديثه مع المدير الفني كواسي أبياه بالتطور الكبير الذي حدث في مستوي صقور الجديان والأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون، وقال إن الاتحاد لن يالو جهداً في تنفيذ جميع متطلبات الجهاز الفني من أجل المضي في مشوار البطولة حتى التأهل الى النهائيات.

رئيس البعثة: قهرنا كل الظروف وأسعدنا الشعب السوداني
هنأ الاستاذ معتصم عبد السلام نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس البعثة، الأمة السودانية بالانتصار الباهر والمستحق الذي حققه صقور الجديان في مباراة أمس بعد أداء بطولي ورجولي فرض فيه منتخبنا كلمته. وأوضح أن المنتخب نجح أن يقهر كل الظروف ويتغلب على الصعاب والإرهاق بعد الرحلة الطويلة من الطائف إلى نواكشوط والتي امتدت لـ17 ساعة، وقال بأن هذا الانتصار هو هدية للشعب السوداني الذي يخوض حرب الكرامة من أجل بقاء الدولة السودانية. موضحاً أن اللاعبين كانوا قدر المسؤولية والتحدي ولعبوا بثبات وقوة وفرضوا أسلوبهم في المباراة. كما أشاد رئيس البعثة بالجماهير السودانية التي توافدت من أجل مؤازرة ومساندة اللاعبين، مؤكداً بأن المسيرة ستمضي حتى الوصول إلى النهائيات.

عطا المنان: الفوز نتيجة جهد وعمل كبير
أما النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان فقد ابدى سعادته بالنتيجة المميزة التي حققها منتخبنا، وقال إنّ هذا الانتصار هو نتيجة عمل وجهد كبير قام به الجميع، موضحاً بأن الانتصارات لن تتوقف بإذن الله تعالى.

رمضان عجب يغيب عن مواجهة جنوب السودان
سيغيب قائد المنتخب رمضان عجب عن مباراة جنوب السودان يوم الثلاثاء القادم بعد أن نال البطاقة الصفراء في مباراة الأمس، وهي البطاقة الثالثة له.

أكرم الهادي وسيف تيري يتحدّثان للإعلام
أجرت وسائل الإعلام الموريتانية عقب نهاية المباراة، لقاءات صحفية مع ثنائي المنتخب أكرم الهادي وسيف تيري وتحدّثا عن الانتصار الذي تحقق. وقال أكرم انهم يهدون هذا الفوز للشعب السوداني الصابر والصامد في وجه الاعتداء الوحشي الذي يتعرض له، موضحاً بأنهم كانوا واثقين من الفوز بعد ما توافرت لديهم جميع المعينات.

البعثة تغادر اليوم وتصل جوبا فجر السبت
ستغادر بعثة منتخبنا العاصمة نواكشوط ظهر اليوم متوجهةً الى عاصمة جنوب السودان مدينة جوبا، حيث تبدأ الرحلة من نواكشوط، مروراً بالعاصمة السنغالية داكار ومنها إلى دبي، ثم أديس أبابا، ثم جوبا ويتوقع أن تصل فجر غدٍ السبت.

السفارة السودانية تحتفل بالمنتخب
أقامت السفارة السودانية في نواكشوط مساء أمس، حفل عشاء بمقر بيت السفير على شرف بعثة منتخبنا الوطني.

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية ،صحيفة إخبارية رياضية شاملة تسعى لتكون من الصحف ذات الجودة في الخبر والمعلومة والتغطيات الإعلامية بكادر يسعى ليفرض نفسه على الساحة الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading