رياضة سودانية

الاتحاد السوداني لكرة القدم يهنئ بعيد الأضحي المبارك

كفرووتر/ الخرطوم/ 

بعث الإتحاد السوداني لكرة القدم بالتهاني والتبريكات للأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها ولمكوناته من إتحادات محلية وإنتقالية وفرعية وأندية الدرجة الممتازة والروابط والكيانات بمناسبة عيد الأضحي المبارك 1445ه سائلاً الله سبحانه وتعالي أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام.

وقدم رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم صادق التهاني لرئيس المجلس السيادي القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ومساعدوه وهيئة القيادة وجميع منسوبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المختلفة والمستنفرين في الصفوف الأمامية لمعركة الكرامة دفاعا عن عن الأرض والعرض.

كما بعث بالتهاني لوزيرة الشباب والرياضة الإتحادية والوزراء رؤساء مجالس الشباب والرياضة الولائيين ورئيس اللجنة الأولمبية السودانية المهندس أحمد ابو القاسم ورؤساء الإتحادات المحلية لكرة القدم ورؤساء أندية الدرجة الممتازة ورؤساء الإتحادات الرياضية المختلفة وعموم الرياضيين وأسرة كرة القدم بعيد الأضحي المبارك أعاده الله علي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

متمنياً أن يعود العيد والسودان أكثر إستقراراً وتقدماً ونماءً ورفاهية وأن تحقق الرياضة السودانية التطور المطلوب في كافة المناحي وأن تحرز الكرة السودانية ممثلة في المنتخبات والأندية النتائج المرجوة في مشاركاتها الخارجية علي كافة الأصعدة.
عبر جعفر عن خالص تهانيه لجماهير الرياضة والشعب السوداني مُؤكّداً أنّ هذه المناسبة الدينية الجليلة تُمثّل فرصةً ذهبيةً لتوحيد الصفوف وتضافر الجهود من أجل تحقيق النصر المُبين.

وأضاف جعفر هذه المناسبة تأتي والسودان يخوض حرباً فرضت عليه داعياً إلى استخلاص الدروس والعِبَر من هذه التحديات التي تواجه البلاد لتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين الشعب السوداني وقواته المسلحة، مُؤكّداً أنّ ذلك يُشكّل الركيزة الأساسية لتحقيق النصر وتحقيق طموحات الأمة السودانية في بناء مستقبلٍ واعدٍ ومشرقٍ للبلاد.
ولفت جعفر الانتباه إلى الانتصارات المتتالية التي حققتها القوات المسلحة السودانية والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين والتي تجسّد بوضوح صمود الشعب السوداني وتمسكه بقيمه ومثله العليا، وتُمثّل دحرًا قاطعًا لكل مخططات التآمر التي حُيِكت ضد البلاد.

وأكد جعفر أن هذه الانتصارات تُبشر بمستقبلٍ مُشرقٍ للسودان، وأن شعبنا الصابر وجيشه الباسل، سيكملان مسيرتهما بخطى ثابتة نحو تحقيق التقدم والرقيّ، بفضل وحدة أبناء هذا الوطن المعطاء وتكاتفهم.
وتمني معتصم جعفر ان يعود العيد وقواتنا المسلحة الباسلة تحقق النصر المنتظر في حرب الكرامة في جميع المحاور وأن تنعم بلادنا بالأمن الإستقرارا والرفاهية والتقدم في شتي المجالات وان تحقق الكرة السودانية الآمال والتطلعات.

تقبل الله طاعاتكم وقرباتكم وكل عام وانتم بخير.

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية ،صحيفة إخبارية رياضية شاملة تسعى لتكون من الصحف ذات الجودة في الخبر والمعلومة والتغطيات الإعلامية بكادر يسعى ليفرض نفسه على الساحة الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading