• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الازمة المالية تضرب اندية الجزائر قبل انطلاقة الدوري اليوم

الازمة المالية تضرب اندية الجزائر قبل انطلاقة الدوري اليوم
كفرووتر /وكالات / تنطلق منافسات الدوري الجزائري، اليوم الخميس، وسط مخاوف من أزمة مالية بدأت تلقي بظلالها على الكثير من الأندية على خلفية التحقيقات التي طالت الكثير من رجال الأعمال المتهمين في قضايا فساد.

وتقام الجولة الافتتاحية لموسم 2019-2020، على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يستضيف اتحاد الجزائر، منافسه العنيد وفاق سطيف.

ويحل شبيبة القبائل، ضيفًا على نصر حسين داي، فيما يلتقي شباب بلوزداد مضيفه أهلي برج بوعريريج.

وسيكون نجم مقرة على موعد مع التاريخ، عندما يلعب مباراته الأولى بالبطولة أمام ضيفه جمعية الشلف.

وفي بقية مباريات المرحلة الأولى، يلعب بارادو مع نظيره اتحاد بسكرة، ومولودية الجزائر مع جمعية عين مليلة، وشبيبة الساورة مع شباب قسنطينة، ومولودية وهران مع اتحاد بلعاس.

ويرشح المتتبعون، مولودية الجزائر للفوز باللقب، بعدما دعم صفوفه بـ 12 لاعبا يتقدمهم النجم المخضرم عبد المؤمن جابو، وصاحب الميزانية الاكبر بالدوري والتي تصل إلى نحو 12 مليون دولار.

وسيجد المولودية في طريقه بلا شك جاره شباب بلوزداد الذي استقدم بعض اللاعبين المميزين مثل العربي ثابتي وحمزة بلحول وأحمد قاسمي.

أما اتحاد الجزائر يخشى مشجعوه من تأثره بالأزمة المالية التي تحاصره منذ سجن مالكه رجل الأعمال علي حداد، لاتهامه في قضايا فساد.

وواجه وفاق سطيف أزمة عنيفة، عقب سجن رئيسه حسان حمار لتورطه في قضية فساد أيضًا، ليعرف هجرة جماعية لأبرز لاعبيه.

نفس الوضع وجد نفسه فيه نصر حسين داي بمغادرة 16 لاعبا بجانب الجهاز الفني ومجلس الادارة. كما عرف اتحاد بلعباس رحيل متوقع لأبرز نجومه بسبب عجز مسؤوليه غن فك شفرة المشاكل المالية.

وتطمح الجماهير الجزائرية لأن يكون تتويج منتخب بلادها بكأس أمم أفريقيا مؤخرا، دافعا قويا للاعبين والأندية لتقديم أفضل المستويات للإبقاء على الكرة الجزائرية في أعلى مرتبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1334
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019