• ×

رئيس برشلونة يرفض مقايضة ديمبلي بنيمار

 0  0  457
رئيس برشلونة يرفض مقايضة ديمبلي بنيمار
كفر ووتر / متابعات وجه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني ضربة قوية لأحلام اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا جناح ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالعودة إلى ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول إن بارتوميو وضع العقدة في المنشار للنجم الدولي البرازيلي وأعلن رسميًا تمسكه باللاعب الذي كان مرشحًا للدخول في صفقة تبادلية من أجل إبرام الصفقة وتحقيق حلم نيمار بالانتقال إلى النادي الكاتالوني، وهو اللاعب عثماني ديمبيلي جناح ونجم الفريق الأحمر وألأزرق.


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن رئيس البلاوغرانا أخبر اللاعب الدولي الفرنسي ببقائه مع الفريق في الموسم المقبل 2019-20 نظرًا لثقتهم الكاملة في إمكاناته ورؤيتهم له على أنه مستقبل النادي في السنوات المقبلة.

وقال بارتوميو لديمبيلي في رسالة واضحة: "نحن نعتمد عليك"، حيث ترى الإدارة أن لاعب بحجم موهبة نجم بوروسيا دورتموند السابق يُمثل نواة لتشكيلة المستقبل في الفريق الكاتالوني نظرًا لإمكانياته الفنية الرائعة والتي لم يُظهر جميعها مع البلاوغرانا حتى الآن.


"ديمبيلي ضد ألافيس في الليغا"

وانتقل ديمبيلي إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، لكنه لم يقدم المردود المُنتظر منه للنادي حتى الآن، بل وقام بإثارة الكثير من المشاكل الخاصة بالالتزام في الموسم الماضي 2018-19.

لكن تتمثل ثقة إدارة برشلونة في لاعبين أمثال ديمبيلي صاحب الـ22 عامًا، فرينكي دي يونغ "21 عامًا"، جان-كلاير توديبو "19 عامًا" والمدافع المطلوب بقوة ماتيس دي ليخت هذا الصيف "18 عامًا" من أجل بناء تشكيلة المستقبل في النادي.

لكن نيمار ليس من تلك الأسماء التي ترغب الإدارة في بناء تشكيلة المستقبل من حولهم، ولا تضعه إدارة البلاوغرانا داخل خططهم من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الحالي، مما يعني قتل حُلم اللاعب في العودة إلى كامب نو.

يُذكر أن نيمار /27 عامًا/ كان هدفًا كبيرًا أيضًا لنادي ريال مدريد الإسباني، لكن النادي الملكي لم يعُد لديه تلك الرغبة الكبيرة في الظفر بخدمات لاعب أصبح يتعرض للإصابة ويُثير المشكلات أكثر من لعب كرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات