• ×

هازارد .. مودريتش رفض التنازل لي عن الرقم 10

 0  0  232
هازارد .. مودريتش رفض التنازل لي عن الرقم 10
كفر ووتر / متابعات أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد -الوافد الجديد لريال مدريد الإسباني قادماً من تشيلسي الإنجليزي- أنه حقق حلم حياته بالإنضمام لصفوف الميرنغي.

وقال هازارد:"كنت أحلم بهذا اللحظة منذ كنت طفل يلعب مع إخوته بالحديقة، وأرتدي قميص ريال مدريد".


وأضاف البلجيكي متحدثاً عن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي قائلاً:"زيدان هو قدوتي وكونه مدرب ريال مدريد كان سبب إضافي لإنتقالي الآن، ولكني كنت اريد الإنتقال منذ مدة طويلة".

وتابع نجم ليل الفرنسي السابق: "لقد بدأت مفاوضاتي مع ريال مدريد بعد نهاية كأس العالم الصيف الماضي".

واستطرد الدولي البلجيكي قائلاً: "جمهور ريال مدريد متطلب للغاية وهذا طبيعي، لأن ريال مدريد الأفضل في العالم ويجب أن نحقق جميع البطولات، ويجب علينا أن نقدم دائماً الأفضل".



وواصل قائلاً: "أتحدث مع كورتوا كثيراً، وقد أخبرني أن انضم لريال مدريد لأنه أفضل نادٍ في العالم، هو صديقي والجميع يعرف ذلك، سعيد للغاية بوجوده".

وأنهى حديثه مازحاً قائلاً:"تحدثت مع مودريتش وطلبت منه أن يعطيني الرقم 10 مازحاً لكنه رفض".

ورحب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بلاعبه الجديد وتوجه اليه قائلا "برنابيو هو منذ اليوم منزلك"، مشيدا "بأحد أفضل اللاعبين في العالم" و"بلاعب كرة قدم قادر على تحويل كرة القدم إلى شيء فيه الكثير من الشغف والإثارة".

واحتشد نحو 50 الف مشجع للترحيب بهازار، في عدد متقارب عند استقبال اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز عام 2014، فيما استقبل قرابة 75 الف مشجع البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد الانكليزي.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات