• ×

النجم الساحلي يستهل اعداده لمواجهة الهلال من مصر

 0  0  427
النجم الساحلي يستهل اعداده لمواجهة الهلال من مصر
كفرووتر /الخرطوم/ أجرى النجم الساحلي التونسي، اليوم السبت، حصته التدريبية الأولى بمصر، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني، في بطولة الكونفيدرالية.

وتنتظر فريق جوهرة الساحل، مباراة مهمة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل، بالهلال السوداني، على ملعب الجيش الثالث بمدينة السويس.

وشارك في تدريبات اليوم كل اللاعبين المتاحين أمام المدرب روجي لومير، بما فيهم عمار الجمل الذي بدأ يستعيد عافيته من الإصابة التي حرمته من المشاركة في نهائي كأس زايد، الخميس الماضي.

وأكد رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلي، أن المقابلات التي يخوضها النجم الساحلي فرضت على إدارة الفريق تأجيل الاحتفال بالتتويج العربي.

وقال شرف الدين، في تصريح إذاعي "الفريق توجه اليوم إلى القاهرة على متن طائرة عسكرية، وبعد عودته إلى تونس سنحتفل جميعنا باللقب العربي الذي أحرزه فريقنا على حساب الهلال السعودي".

وأضاف "سألتحق بالمجموعة يوم الإثنين القادم، وسأكون في مصر إلى جانب اللاعبين خلال مباراة الثلاثاء التي نامل أن ينهيها فريقنا كأحسن ما يكون، للمرور إلى المربع الذهبي".

وتابع رئيس النجم "هناك حالة تركيز على مواجهة الهلال السوداني، لدي ثقة كبيرة في المجموعة بالتأهل إلى نصف النهائي، وسنواصل التحضيرات في مصر إلى حين مواجهة الزمالك حال صعودنا للمربع الذهبي".

وختم "لا يمكن العودة إلى تونس ثم السفر إلى مصر من جديد في أقل من 24 ساعة، سنفوز على الهلال ونحقق نتيجة إيجابية امام الزمالك المصري، حتى تكون احتفالاتنا بالكأس العربية مضاعفة".
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات